‫Woolf تطلق Airlock – أول واجهة برمجة تطبيقات API في العالم لاعتماد التعليم العالي

سان فرانسيسكو، 17 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — أعلنت Woolf ، وهي جامعة عالمية، اليوم عن إطلاق Airlock ، وهي أول واجهة برمجة تطبيقات تقدم الاعتماد الأكاديمي لمنظمات التعليم العالي والمعسكرات التدريبية في جميع أنحاء العالم من خلال برامج عبر الإنترنت.

Woolf is the first global collegiate university that allows qualified organizations to join as member colleges and offer accredited degrees in weeks, not years.

تسمح Airlock للمؤسسات بالاتصال بـ Woolf بواسطة واجهة برمجة التطبيقات API لمعايرة محتوى التعلم الخاص بهم لقيمة الاعتماد ومطابقته مع ترخيص الاعتماد. تجمع Airlock بين واجهة برمجة التطبيقات ( API ) والتقنيات الجديدة لقياس تعلم الطلاب (براءة اختراع أمريكية معلقة) لإنشاء صورة كاملة لتجربة التعلم لكل طالب. يطابق محرك الاعتماد الأساسي لشركة Woolf هذه التجارب مع متطلبات الاعتماد المنظمة لتحديد ما إذا كان يمكن إصدار اعتمادات للطلاب.

تم تصميم منصة البرمجيات الأساسية لـ Woolf ، نظام إدارة الاعتماد ( AMS) ، لإثبات الدقة الأكاديمية المطلوبة للاعتماد. إنها تشفر المتطلبات التنظيمية التي تحددها الحكومات وهيئات الاعتماد التي تعمل مع Woolf ، وتوضح متى تفي البرامج المؤهلة بهذه المعايير وما إذا كان الطلاب قد حصلوا على اعتماداتهم الأكاديمية.

قال الدكتور جوشوا بروجي الرئيس التنفيذي والمؤسس: “تتمثل مهمتنا في زيادة الوصول إلى التعليم العالي ذي المستوى العالمي والتأكد من أنه معترف به عالميًا وقابل للتحويل”. “تعتبر Airlock تقدمًا كبيرًا في تكنولوجيا الاعتماد ، مما يجعل من الممكن للمنظمين فهم كيفية تعلم الطلاب عبر الويب.”

Woolf هي الجامعة العالمية الوحيدة التي تسمح للمنظمات المؤهلة بالانضمام ككليات أعضاء وتقديم شهادات معتمدة. تصبح المنظمات التي تتواصل مع Woolf أعضاء في نظام Woolf الجامعي، الذي تم تصميمه على غرار الأنظمة الجامعية مثل جامعة لندن أو جامعة كاليفورنيا.

تستخدم Scaler Neovarsity ، وهي كلية تأسيسية في Woolf ، واجهة Airlock لإدارة الاعتماد لشهادات الدراسات العليا في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. “تسمح Airlock لطلابنا باستخدام بيئة التعلم Scaler ، التي تم تصميمها خصيصًا لدعم الطلاب المتقدمين في علوم الكمبيوتر. وفي الوقت نفسه، فإنها تنتج سجلاً لجميع الطلاب المتعلمين للمنظمين، مما يدل على معاييرنا العالية والتزامنا بالجودة،” قال أبهيمانيو ساكسينا الشريك المؤسس لـ Scaler .

يوجد كليات أعضاء لِـ Woolf في خمس قارات، حيث يكسب الطلاب اعتمادات قابلة للتكديس يمكن تحويلها إلى درجات معترف بها من الحكومة. يتم إصدار الدرجات العلمية من Woolf مع اعتمادات ECTS الأوروبية المعترف بها من قبل أكثر من 50 دولة. كما تم تقييم Woolf بشكل مستقل من قبل ECE و FIS لتكون “معادلة للاعتماد الأكاديمي الإقليمي للولايات المتحدة”، وتم تقييم درجات Woolf لتعادل تلك من “مؤسسة معتمدة إقليمياً”.

للتواصل الإعلامي: press@woolf.university

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1948890/Woolf_Logo.jpg 

Advertisement

Recent Post