‫‫Soltius Middle East تعلن عن تغيير اسم الشركة إلى YASH Technologies Middle East

دبي، الإمارات العربية المتحدة27 يونيو / حزيران 2022/PRNewswire/ — أعلنت Soltius Middle East، وهي فرع من شركة YASH Technologies، أنها ستعتمد YASH Technologies Middle East كهوية مؤسسية لها. وباعتبارها واحدة من أبرز مزودي الحلول والخدمات التكنولوجية في المنطقة مع وجود في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا، فإن الهوية الجديدة ستعزز التزامها بخدمة احتياجات عملائها في هذا العصر الرقمي.

الهوية المتغيرة فعالة على الفور، وجميع اتصالات المنظمة طوال العام التقويمي لعام 2022 وما بعده ستعكس نفس الشيء. ومع ذلك، ستبقى عناوين الشحن والفوترة والتعريف الضريبي دون تغيير.

YASH_Logo

وتعليقًا على هذا التطور المثير، قال بالا نافولوري، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية في شركة YASH Technologies : “نحن سعداء ببروز Soltius Middle East كمزود خدمات التكنولوجيا الذي تثق به المؤسسات في المنطقة لمواجهة بعض تحديات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا. نحن في نقطة انعطاف في نمونا، حيث نكثف استثماراتنا في مراكز الابتكار المحلية، ونوسع قدرات التسليم، ونستفيد من أفضل المواهب الإقليمية. إن تبني الهوية الجديدة سيقطع شوطًا طويلًا في تعزيز وجودنا هنا”.

في عام 2016، تم الاستحواذ على Soltius ME من قبل YASH Technologies ™. ومن خلال عمل Soltius ME كقسم في YASH Technologies ، نمت من حيث الحجم والمكانة لتبرز كالشريك الرقمي المفضل للشركات المتميزة في المنطقة. بصرف النظر عن مهارات تحويل SAP التي تحظى بتقدير كبير، فقد أصبح من المعترف بها كشركة رائدة في تلبية احتياجات الأعمال في قطاعات الرعاية الصحية والنفط والغاز والحكومة وتصنيع العمليات والتعليم العالي وقطاعات البيع بالتجزئة

“نحن متحمسون لتبني الهوية الجديدة. على مدى السنوات الست الماضية ، قمنا بدمج قدرة الخدمات العالمية مع التواجد المحلي القوي للظهور كشركاء تحويل موثوق بهم لبعض أكبر الشركات والهيئات الحكومية في المنطقة” هذا ما قاله جيمس جريفين – المدير العام لشركة YASH Technologies Middle East .. “نحن نعمل على توسيع وجودنا من خلال افتتاح مراكز تسليم ومواقع أعمال جديدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك القاهرة والدمام. وسيتبع ذلك مراكز عمليات جديدة في الدوحة ومسقط“.

نبذة عن شركة YASH Technologies .

تركز YASH Technologies على تمكين عملائها من النجاح ودفع التحول الرقمي الذي يركز على النتائج في جميع أنحاء مؤسساتهم. وباعتبارها شركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة وشريك الاستعانة بمصادر خارجية للعملاء العالميين الكبار والسريعي النمو، تجمع YASH بين التكنولوجيا التشغيلية وتكنولوجيا المعلومات ونماذج الأعمال المرنة لتمكين الابتكار القائم على القيمة. يدمج إطار المشاركة الذي يركز على العملاء في YASH خبرة المجال القوية والقدرات الاستشارية مع منهجيات الملكية لتوفير الخدمات الرقمية والتطبيقات والبنية التحتية. تخدم YASH عملائها عبر القارات الست التي يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة، مع مراكز التسليم والمبيعات على مستوى العالم. YASH هي CMMI DEV V2.0 المستوى 5 وحاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 و ISO 27001: 2013 و ISO 20000: 2011 . لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع   www.yash.com  او بريد الكتروني  info@yash.com

للتواصل الإعلامي: 

للولايات المتحدة والهند
ساشين كومار سينغ
sachin.singh@yash.com  

الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1245393/YASH_Logo.jpg

Advertisement

Recent Post