December 1, 2022

‫COSTEP يسلط الضوء على تطوير القوى العاملة التصنيعية في Rio South Texas 

ميشن، تكساس، 16 أغسطس 2022 / PRNewswire / — في قلب أي عمل ناجح قوة عاملة متحمسة ومقتدرة. وفي قلب أي منطقة ناجحة يوجد خط أنابيب قوي وكفء للقوى العاملة. فهي تزود الشركات بالمعرفة والمهارات اللازمة للتنقل في السوق العالمية. تدرك منطقة Rio South Texas ذلك، وتظهر هذا الفهم من خلال برامج التدريب على المهارات المعتمدة في القطاعين العام والخاص، وبرامج الائتمان المزدوج على مستوى الكلية في المدرسة الثانوية، ومؤسسات التعليم العالي التي تركز على المستقبل العاملة في Rio South Texas .

أحد الأمثلة الرائعة على ذلك هو تعاون كلية ساوث تكساس ( STC ) مع FESTO و Fuji Automatic Numerical Control (FANUC) ، مما يوفر برامج تدريب معتمدة على بعض من أكثر حلول التصنيع تقدمًا في العالم للصناعة 4.0 للدخول وخبرة محترفي الصناعة التحويلية. شركة FANUC هي المورد الرائد للروبوتات وأنظمة التحكم في الكمبيوتر وأتمتة المصانع، في حين أن حلول FESTO هي من بين أفضل الحلول في العالم في أرضية المصنع 4.0 وبيئات التوأم الرقمية.

وليست فقط مواهب التصنيع الحديثة هي التي تنمو محلياً في Rio South Texas . علم المواد المتقدمة المستخدمة في عمليات التصنيع اليوم وغدًا يتعلمه أيضًا الطلاب في Rio South Texas ، على سبيل المثال في جامعة تكساس – ريو غراندي فالي ( UTRGV ) في مختبرهم المتقدم لعلوم النانو. تركز أبحاث المختبر بشكل أساسي على فيزياء المواد المكثفة التجريبية والنظرية، مع دراسة مجموعة واسعة من ظواهر الحالة الصلبة على مستوى نظام الهيكل النانوي. ومن بين الشركاء في البرنامج المؤسسة الوطنية للعلوم، ومختبر أبحاث القوات الجوية، وناسا.

هذه ليست سوى بضعة أمثلة على برامج تطوير القوى العاملة في منطقة Rio South Texas التي يتم الاستفادة منها لتزويد الشركات المحلية والمستثمرين المحتملين بالمواهب في صناعات مثل البطاريات والتكنولوجيا الحيوية والتنقل والطاقة والفضاء الجوي! مع وجود قوة عاملة قوية وكفؤة، بالإضافة إلى شركاء في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم، فإن طلاب المؤسسات التعليمية في Rio South Texas اليوم سرعان ما يصبحون وجوهًا لشركات الغد الناجحة عالميًا.

إذا كنت تتطلع إلى تصنيع المنتجات في أمريكا الشمالية لأمريكا الشمالية، فانظر إلى ما تقدمه Rio South Texas . سيسعد فريقنا في COSTEP بمساعدتك، لذا يرجى زيارتنا على www.costep.org أو التواصل معنا على COSTEP لمعرفة المزيد.

للتواصل: Matt Ruszczak, +1.956.682.6371, info@costep.org