‫Bachmann & Welser Capital Group تمنح قروضًا لا رجعة فيها عن طريق تسييل الأدوات البنكية

لندن، 2 أبريل 2018/ PRNewswire/ —

Bachmann & Welser Capital Group هي شركة قائمة ومستقلة وممولة، معنية بتسييل خطابات الائتمان الضامنة والسندات المتوسطة الأجل، كما ترتبط المجموعة بمنصات تمتلكها بنوك عالمية شهيرة.

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/623302/Bachmann_Welser_Capital_Limited_Logo.jpg)

هناك برامج مختلفة للقروض غير المرتدة – في معظم الحالات – يمكن أن تصل العائدات إلى 30٪ من قيمة الأصول طويلة الأجل من الأدوات المستخدمة كضمان للأدوات ذات القيمة المنخفضة من البنوك ذات التصنيفات المخفضة ، إلى 80٪ للأدوات ذات القيمة الأعلى من البنوك الكبرى.

الأدوات المقبولة لاستخدامها كضمانات لهذه الأنواع من القروض هي: خطابات الائتمان الضامنة، السندات متوسطة الأجل. يجب أن تكون القيمة الاسمية للأدوات اللازمة للتسييل تساوي أو أعلى من 10 ملايين. يجب أن تكون هذه الأدوات على الشاشات (Euroclear، DTCC، Bloomberg).

يجب أن تتم طريقة التسليم و/أو الحجب بواسطة رسائل SWIFT MT-760 ؛ ولا يتم قبول أي طرق تسليم أخرى لأي سبب من الأسباب. لن يتم قبول أي أدوات مالية من أمريكا اللاتينية أو آسيا أو الهند أو اليونان أو إيطاليا أو روسيا أو أوكرانيا أو قبرص أو الصين (باستثناء بنوك هونج كونج  والتي سيتم قبولها على أساس كل صفقة). تنطبق الشروط الخاصة والاستثناءات في حالات معينة.

لمزيد من المعلومات قوموا بزيارة موقعنا: http://www.bachmannwelser.com

بريد الكتروني: enquiries@bachmannwelser.com، هاتف: 0361-357-131(0)44+

المصدر:  Bachmann & Welser Capital Group

 

Related Posts