‫150 بعثة دراسية لتعزيز سبل الوصول إلى مدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم) والاستدامة في مصر

نيويورك، 5 نموز/يوليو، 2022 / PRNewswire / — تمكين الشباب من خلفيات متنوعة في جميع أنحاء العالم هو أمر أساسي لمواجهة التحديات العالمية مثل تغير المناخ.  تفتخر مؤسسة أي أف أس للبرامج الثقافية، وهي منظمة تبادل تعليمي عالمية غير ربحية، بإطلاق برنامج جديد للمنح الدراسية، بتمويل من شركة بي بي (بريتيش بتروليوم)، مكرس لضمان حصول الشباب على فرص متساوية في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات “ستيم” ( STEM ) والاستدامة والكفاءة العالمية.  

AFS Intercultural Programs launches a new Global STEM Innovators scholarship program to young leaders in STEM.

 برنامج مبتكري “ستيم” العالمي   هو برنامج منح دراسية كاملة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا، يعلمهم عن الكفاءات العالمية الحاسمة مثل التفكير النقدي والوعي بين الثقافات والعمل الجماعي اللازمة للفهم والاستعداد لمساعدة العالم على الانتقال إلى مستقبل يتميز بالمزيد من الاستدامة. يتضمن البرنامج منهجا افتراضيا ويتوج بورشة عمل لمدة يومين، تركز على التنمية المستدامة والتأثير المحلي.  البرنامج يوفر البرامج التعليمية للشباب من خلفيات متنوعة.

هذا البرنامج فرصة فريدة للباحثين الشباب لتطوير فهم أكبر لدور الكفاءة العالمية في السير نحو مستقبل أكثر استدامة، مع استكشاف دراسات الحالة الواقعية للاستدامة في المجتمعات المحلية.  تم تصميم البرنامج أيضًا لتمكين السكان غير الكاملي التمثيل، وخاصة الشابات، عبر مسارات لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والاستدامة والتعليم والقيادة والأثر الاجتماعي.

باب تقديم الطلبات مفتوح حتى 17 يوليو   للطلاب من مصر، وسيبدأ برنامج مصر من 15 أغسطس حتى 24 سبتمبر، وسيتوج بورشة عمل شخصية في القاهرة. ستدير أي أف أس أيضًا برنامجا المبتكرين للشباب في أستراليا وإندونيسيا، بدءًا من سبتمبر وأكتوبر على التوالي.

AFS Intercultural Programs

تزويد الشباب بالأدوات اللازمة لبناء مستقبل مستدام

من خلال التجارب التفاعلية بين الثقافات ومشاريع الفريق التعاوني المدعومة من قبل الموجهين، سيتعلم المشاركون في برنامج برنامج أي أف أس العالمي لمبتكري ستيم  المزيد حول المهارات اللازمة للنجاح في الشركات والمؤسسات العالمية. سوف يستكشف الفائزون بالمنح الدراسية الكفاءة العالمية والتأثير الاجتماعي عبر عدسات برنامج تعليم “ستيم” والابتكارات والمهن، بما في ذلك الفرص للقاء قادة صناعة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ومعرفة كيفية اعتماد المنظمات المختلفة على مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في الأدوار الحاسمة.

بعد الانتهاء من البرنامج، يحصل العلماء على شهادة الكفاءة العالمية من أي أف أس، ويتم دعوتهم للانضمام إلى مجتمع الخريجين الذي يوفر فرص توجيه متنوعة وشبكات وفرص تطوير أخرى.

تمتلك أيه أف أس عقودًا من الخبرة في التبادل التعليمي القائم على التأثير وقوة الشبكة العالمية.  “نحن نعلم أن الشباب حريصون على الابتكار وإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم والعالم.  ولهذا السبب تفخر أيه أف أس بالشراكة مع شركة بي بي لتقديم منح دراسية للبرامج التي تمكّن الشباب من اكتساب المهارات والمعارف العالمية الهامة، مثل التواصل الثقافي والتعاطف وحل النزاعات.  وإنّ تعليم مزيد من الشباب ليصبحوا مواطنين عالميين هو أمرٌ ضروري وبالغ الأهمية إذا كنّا نرغب حقًا في إيجاد مستقبل أكثر استدامة”، كما يقول دانيال أوبست، الرئيس والمدير التنفيذي لبرامج أي أف أس الثقافية.

تدعم شركة بي بي مبادرات مثل هذه للمساعدة في بناء مواهب تعليم “ستيم” التي يحتاجها العالم لإنشاء حلول مستدامة وتحسين تنوع المواهب في برامج ستيم.

 لمعرفة المزيد حول البرنامج والتقديم، يرجى زيارة https://afs.org/global-stem/innovators/ .

حول أي أف أس

برامج أي أف أس الثقافية هي شبكة عالمية غير ربحية توفر فرص التعلم بين الثقافات لمساعدة الناس على تطوير المعرفة والمهارات والفهم اللازمين لخلق عالم أكثر عدلاً وسلمًا.  من خلال برامج التبادل الدولي، ومبادرات التعليم، والعمل التطوعي، والدعوة، تعمل أي أف أس على تمكين الأشخاص من جميع الخلفيات بالمهارات العالمية الأساسية – والشغف لإحداث الفارق. www.afs.org .

حول بي بي

الغرض من بي بي هو إعادة تخيل الطاقة للناس وكوكبنا.  لقد حددت طموحًا لتصبح شركة صفرية صافية لناحية الكربون بحلول العام 2050، أو قبل ذلك وتساعد العالم على الوصول إلى الصافي الصفري للكربون، واستراتيجية لتحقيق هذا الطموح.  للمزيد من المعلومات يرجى زيارة   www.2bminer.com .

الصورة https://mma.prnewswire.com/media/1851674/AFS_Intercultural_Programs.jpg

رابط الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1809272/AFS_Logo.jpg

Advertisement

Recent Post