‫BPS): ®The Thriving Index الآن اختباراً مسجلاً لدى الجمعية البريطانيةThe Talent Enterprise لعلم النفس

أداة رائدة في انتقاء الموظفين وتنمية القيادة، نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحصدت أعلى وسام من الجمعية البريطانية لعلم النفس (BPS).

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يناير 2021 /PRNewswire/ – يطيب لمؤسسة The Talent Enterprise  أن تعلن أن تقييم The Thriving Index® قد أضحى الآن اختباراً مسجلاً لدى الجمعية البريطانية لعلم النفس (BPS). تُعد هذه الأداة ثمرة جهد أكثر من 10 سنوات من البحث ودراسات التحقق على نطاق واسع، وتُستخدم في أكثر من 250 مؤسسة في شتى أنحاء العالم في التوجيه الوظيفي والحصول على المواهب وتحديد الإمكانات العالية وتخطيط التعاقب وأولويات تنمية القيادة. تؤكد حالة تسجيل الاختبار من خلال الجمعية البريطانية لعلم النفس على الصرامة العلمية والبحث النفسي ومعايير الاختبار الدولية التي تم على أساسها تطوير تقييم The Thriving Index®.

The Thriving Index® is Now a British Psychological Society (BPS) Registered Test

من خلال قياس 34 نقطة قوة مهمة في أماكن العمل مثل المرونة، والجَلد، ونضوج العقل، والغموض، وخفة الحركة، والمساءلة، والتعاطف، والتفاؤل، والتعاون، يأتي تقييم The Thriving Index® في طليعة تقييم السمات المهمة للأفراد والجماعات والمؤسسات لإعدادهم للعمل في للمستقبل.

أظهرت الأداة القوية تأثيراً كبيراً عبر دورة حياة الموظف، بما في ذلك:

–  نسبة 90% دقة في اختيار المرشحين وقرارات الإعداد

–  أكثر من 36% تباين في مشاركة الموظفين

–  نسبة 44% تباين في السعادة والرفاهية

–  تأثير ملحوظ في تحديد القادة ذوي الإمكانات العالية، مع مرونة أكبر بنسبة 22%، وكفاءة ذاتية أعلى بنسبة 37%، ونضوج العقل  بنسبة 23%، ومساءلة  بمقدار 4 مرات.

–  أكثر من 70% تباين في قياس الكفاءات السلوكية والقيادية لدى العملاء

وعلقت راديكا بونشي، مؤسس و عضو منتدب لمؤسسة The Talent Enterprise قائلة: “بينما سلط كوفيد-19 الضوء على أهمية مرونة الموظفون والقادة وتمتعهم بالرشاقة والتعاطف والتفائل، وما إلى ذلك، كانت مؤسسة The Talent Enterprise  بالفعل متقدمة على منحنى. لقد نجحنا في تقدير وتنمية تلك السمات للموظفين والقادة والفرق على مدار أكثر من عقد. لقد كان تأثير عملنا هائلاً، وهذا دليل لعملائنا وشركائنا الذين يتمتعون بالبصيرة لاختيار تقييم The Thriving Index® كأداة التقييم المفضلة لديهم في أهم مشاريعهم في الاختيار والتطوير”.

مع إجراء أكثر من مليون تقييم سنوياً ، يستخدم أكثر من 250 عميل وشريك ® على رأس أولويات التقييم المهمة، بما في ذلك شركة دي إتش إل، ودي أكس سي للتكنولوجيا، ومجموعة جاردين ماثيسون، وبورينجر، وسانوفي، وتاتا للاتصالات، ومجموعة فيدانتا، ودبي القابضة، ومجموعة شلهوب، ومجموعة الفطيم، مطارات دبي، سياحة دبي، والقابضة “ADQ”، وكلية أبوظبي للإدارة الحكومية، وشركة تنمية نفط عمان، وشركة نفط الكويت، ونيوم، والشركة السعودية للصناعات العسكرية، ووزارة السياحة السعودية، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، ومصرف الراجحي، والبنك السعودي للاستثمار، وكي بي إم جي، وديلويت، وهارفارد بيزنس للنشر.

“يستند تقييم The Thriving Index® إلى أحدث الأبحاث وتطبيق علم النفس الإيجابي والعلوم السلوكية وله العديد من التجارب الأولى. إنها الأداة الأولى والوحيدة التي يتم التحقق منها وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويستخدمها الآن عملائنا وشركائنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وفي آسيا والمحيط الهادئ، والأمريكتين، وكذلك المملكة المتحدة، وأوروبا على نطاق واسع. إنها أيضاً  الأداة الوحيدة فقط من بين 4 أدوات لقياس نقاط القوة في أماكن العمل على مستوى العالم. وفي نهاية المطاف، تُعد حالة التسجيل في اختبار الجمعية البريطانية لعلم النفس تجعله واحداً  من 20 اختباراً في العالم اجمعه للحصول على هذه المرتبة في تقييم سمات الشخصية” جاء ذلك على لسان جوري جوبتا، كبير علماء البيانات، وإحسان فهمي، مدير نجاح العملاء وأخصائي علم النفس في مؤسسة The Talent Enterprise.

يضم هذا التقييم أكثر من 100 سؤال مُوزع على مقياس من 6 نقاط، ويستغرق إكماله حوالي 15 دقيقة، ويساعد  هذا التقييم الموظفين والقادة والمجموعات والمؤسسات على تحديد نقاط القوة والنقاط غير المرئية الفردية والجماعية. يعد فهم تلك العوامل وقياسها أمراً ضرورياً لمستقبل العمل لأنها مفيدة في التأثير على أداء الموظف والإنتاجية والمشاركة والرفاه وفي تحديد المواهب المستقبلية وإعداد القيادة.

 نبذة عن مؤسسة The Talent Enterprise

تُعد “The Talent Enterprise” شركة عالمية لإدارة رأس المال البشري، حيث إنها تقدم رؤى شاملة واستثنائية حول تعقيدات سلوك الأفراد والمجموعات والمؤسسات من خلال حلولنا المتطورة لتقييم المواهب وتنمية القدرات المُعتمدة على التكنولوجيا. وقد كان ذلك سببً في جعلنا الشركة الأولى والوحيدة في العالم التي تتصدر علوم قياسات السلوك “Behaviourmetrics®”. العمل مع العملاء على تقديم حلول المواهب والتقييم والقدرات الأكثر أهمية لديهم، ولذك بدعم من منصة تكنولوجيا “Lighthouse” وفقًا لأحدث التطورات في الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

يوجد المقر الرئيسي في دبي، إضافة إلى شبكة عالمية سريعة التوسع من المكاتب والشركاء، كمّا إننا نعمل مع أكثر من 250 عميلاً في أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا والأمريكتين؛ بالإضافة إلى الشراكة مع واضعي السياسات وأصحاب العمل، والمعلمين.

للحصول على معلومات إضافية، تفضل بزيارة بزيارة www.thetalententerprise.com/the-thriving-index/  أو تابعنا على LinkedIn @TheTalent Enterprise .

الملخص: أحدث أداة لدى The Talent Enterprise، أداة التقييم النفسي المسجلة لدى الجمعية البريطانية لعلم النفس، The Thriving Index تقييم للقياس النفسي مسجلة في The Talent Enterprise® ، تعيد تعريف التوظيف والتطوير.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1679022/The_Talent_Enterprise_Masterminds.jpg

Advertisement

Recent Post