‫شركة مياكس تعلن عن تداول سبايكس القياسي في العقود الآجلة لبورصة منيابوليس للحبوب في سبتمبر 2021 وحجم قياسي يومي جديد بلغ 14,890 عقدًا

متوسط الحجم اليومي لشهر سبتمبر 2021 بلغ 7,502 عقد، بزيادة قدرها 92.2% عن شهر أغسطس 2021

برينستون، نيوجيرسي، مينيابوليس، 13 أكتوبر 2021 /PRNewswire / – أعلنت اليوم مياكس ( MIAX® ) – الشركة المبتكرة والمشغلة لأسواق الأوراق المالية والمنتجات والخدمات عالية الأداء – أن متوسط الحجم اليومي ( ADV ) لعقود سبايكس ( SPIKES®) الآجلة في سبتمبر2021 وصل إلى 7,502 عقد، وهو رقم قياسي شهري جديد يمثل زيادة بنسبة 92.2% عن متوسط الحجم اليومي لشهر أغسطس 2021 الذي بلغ 3,904. بالإضافة إلى ذلك، بلغ حجم عقود سبايكس الآجلة في 9 سبتمبر 2021 14,890 عقدًا محققة لرقم قياسي يومي جديد.

تعمل مجموعة متنامية من المشاركين في السوق – جنبًا إلى جنب مع سياسة رسوم التداول الصفرية الحالية – على تعزيز النمو في الحجم والفائدة المفتوحة، والفوارق البسيطة بين العرض والطلب، والحجم المتاح للتداول. كما تخطط بورصة منيابوليس للحبوب (™MGEX) لتمديد سياسة التداول الصفري لعقود سبايكس الآجلة حتى 31 ديسمبر 2021.

 هذا وقد ذكرصرح مارك جي باجان، رئيس بورصة منيابوليس للحبوب والرئيس التنفيذي لها أن “الدعم القوي من شركائنا يقوده التبني ويساهم في تحقيق أحجام قياسية في عقود سبايكس الآجلة.” “فأسواقنا تجذب الآن مجموعة أكبر من المشاركين في سوق رأس المال، ويبحث الكثير منهم عن بديل تنافسي للمنتجات المتقلبة الحالية.”

تعتمد عقود سبايكس الآجلة على مؤشر سبايكس للتقلب الذي صممه مؤشر T3 ويقيس التقلبات المتوقعة لمدة 30 يومًا في صناديق المؤشرات المتداولة SPDR® S&P 500® ETF (SPY) التي تُعد من أكثر صناديق المؤشرات المتداولة نشاطًا في العالم. تُدرج العقود الآجلة في بورصة منيابوليس للحبوب ويمكن الاطلاع عليها عبر منصة CME Globex®.

وأضاف جوزيف دبليو فيرارو الثالث، نائب الرئيس الأول ونائب المستشار العام لشركة مياكس ورئيس شركة مياكس فيوتشرز (MIAX Futures ) قائلًا أن “فريقنا يركز بشدة على بناء قاعدة راسخة للتداول المتقلب وتوسيع نطاق استخدام الامتيازات التي توفرها سبايكس”. “ونحن نواصل العمل مع الجهات الرائدة الموفرة للسيولة النقدية لبناء مجموعتنا من المنتجات المتقلبة بما في ذلك التحسينات التي تُجرى لمنتجات سبايكس لعقود الخيار ( SPIKES Options ) التي يتم تداولها في بورصة مياكس لعقود الخيار ( MIAX Options Exchange).”

يتم حساب مؤشر سبايكس للتقلب ونشره كل 100 مللي ثانية مما يوفر أفضل دقة واستقرار في فئته نتيجة لتقنية سحب الأسعار الخاصة به. تسمح العقود الآجلة على مؤشر سبايكس للمتداولين بالاستفادة من ميزات التصميم المبتكرة للمؤشر، بما في ذلك منهجيات الاقتطاع وسيولة مكون خيار SPY الأساسي.

تتوافر مواصفات عقود سبايكس الآجلة، وقواعد التداول، والتسعير، ومواصفات التفاعل على موقع بورصة منيابوليس للحبوب الإلكتروني التالي www.mgex.com ، كما يمكن العثور على معلومات إضافية بخصوص عقود سبايكس الآجلة على MIAXoptions.com/spikes/futures .

جهات التواصل مع الشركات:

شركة مياكس
آندي نايبو، نائب الرئيس الأول، رئيس مسؤولي الاتصالات، 2091-955-609
anybo@miami-holdings.com

 نُبذة عن مياكس

تمتلك شركة ميامي إنترناشيونال القابضة الشركة الأم لمياكس، بورصة ميامي الدولية للأوراق المالية‎ ذات المسؤولية المحدودة، ومياكس بيرل (®MIAX Pearl) ذات المسؤولية المحدودة، ومياكس ايميرالد (®‎ ‎MIAX Emerald )‎ ذات المسؤولية المحدودة، وبورصة مينيابوليس للحبوب ‎‎ ذات المسؤولية المحدودة، وبورصة برمودا ( BSX).

مياكس ومياكس بيرل ومياكس إيميرالد هي عبارة عن بورصات أوراق مالية وطنية مسجلة لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات (SEC ) التي تستفيد من تقنية مياكس الرائدة في الصناعة وبنيتها التحتية لإتاحة خيارات الإدراج للتداول الأمريكية للشركات الأعضاء فيها. تعمل مياكس باعتبارها مقر التداول الحصري لخيارات التسوية النقدية على مؤشر سبايكس للتقلب ( SPIKES® Volatility Index ) (مؤشر: سبايك)، وهو مقياس للتقلب المتوقع لمدة 30 يوماً في صناديق SPDR® S&P 500®  صندوق المؤشرات المتداولة ( SPY ). بالإضافة إلى الخيارات، تسهل مياكس بيرل تداول الأسهم النقدية من خلال بورصة مياكس بيرل إيكوتيز ( MIAX Pearl Equities™ ).

بورصة مينيابوليس للحبوب هي بورصة مسجلة بلجنة تداول السلع الآجلة (CFTC ) وهي عبارة عن بورصة منتجات آجلة للأوراق المالية مسجلة بالإشعار مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. تعد بورصة مينيابوليس للحبوب بمثابة السوق الحصري لمجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك القمح الربيعي الأحمر القاسي و سبايكس فيوتشرز. بالإضافة إلى ذلك، بورصة مينيابوليس للحبوب هي سوق للعقود المحددة ( DCM ) ومنظمة مقاصة للمشتقات ( DCO) بموجب لجنة تداول السلع الآجلة، وتوفر سوقاً للعقود المحددة منظمة مقاصة للمشتقات وخدمات السوق النقدي في مجموعة من فئات الأصول.

بورصة برمودا هي عبارة عن سوق أوراق مالية دولي إلكتروني رائد تنظمه هيئة النقد في برمودا (BMA)، وهي متخصصة في إدراج وتداول أدوات السوق الرأس مالية مثل الأسهم، والمسائل المتعلقة بالديون، والصناديق، وصناديق التحوط، وأذون المشتقات والأوراق المالية المرتبطة بالتأمينات، وهي عضو كامل العضوية في الاتحاد العالمي للبورصات وعضو منتسب في المنظمة الدولية للجان الأوراق المالية، وبورصة برمودا معترف بها عالميًا، بما في ذلك من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات.

تقع المكاتب التنفيذية لمياكس والمركز الوطني للعمليات في برنستون بولاية نيوجيرسي، إلى جانب مكاتب إضافية تقع في ميامي وفي الولايات التالية: فلوريدا، ومنيابوليس، وهاملتون، وبرمودا.

للمزيد من المعلومات حول مياكس، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.MIAXOptions.com .

للمزيد من المعلومات حول بورصة مينيابوليس للحبوب، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mgex.com .

للمزيد من المعلومات حول بورصة برمودا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.BSX.com .

تنويه وملاحظة تحذيرية فيما يتعلق بالبيانات الاستشرافية
يجب ألا يشكل البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماسًا لعرض شراء أي أوراق مالية لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز (يُشار إليها مجتمعة مع الشركات الفرعية التابعة لها باسم الشركة)، ويجب ألا يشكل عرضًا أو التماسًا أو بيعًا في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني. قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات استشرافية، بما في ذلك بيانات استشرافية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح الدعاوى القضائية الخاصة بالأوراق المالية لعام 1995. تصف البيانات الاستشرافية التوقعات أو الخطط أو النتائج أو الاستراتيجيات المستقبلية وتسبقها عمومًا كلمات مثل “ربما” أو “مستقبلًا” أو “خطة” أو “مخططة” أو “سوف” أو “ينبغي” أو “متوقع” “يُتوقع” أو “مسودة” أو “أخيرًا” أو “مُتوقع”. ونحذر من أن هذه البيانات تخضع للعديد من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف الظروف أو الأحداث أو النتائج المستقبلية بشكل جوهري عن تلك المتوقعة في البيانات الاستشرافية، بما في ذلك المخاطر التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة في البيانات الاستشرافية.

تظل جميع العلامات التجارية للأطراف الثالثة (بما في ذلك الشعارات والرموز) التي تشير إليها الشركة ملكاً لأصحابها المعنيين. ما لم يتم تعيين ذلك على وجه التحديد، فإن استخدام الشركة للعلامات التجارية الخاصة بالأطراف الثالثة لا يشير إلى أي علاقة أو رعاية أو تأييد بين مالكي هذه العلامات التجارية والشركة. الغرض من أي إشارات من قِبَل الشركة إلى العلامات التجارية الخاصة بالأطراف الأخرى هو تحديد سلع و/أو خدمات متماثلة للأطراف الأخرى ويجب اعتبارها استخدامًا عادلًا بموجب قانون العلامات التجارية.

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1396492/MIAX_Logo.jpg 

Advertisement

Recent Post