‫تومي تقدم الجيل القادم من ألفا برافو وتومي كرو

نيويورك، 13 يناير 2022 /PRNewswire/ — احتفالًا بأكثر من عقد من الابتكار والتصميم النفعي، يواصل أحدث تطور للعلامة التجارية تومي المتمثل في مجموعة “ألفا برافو” بناء تراثه من خلال حملة النجوم Life in Forward Motion”وتتكون المجموعة من أنماط جديدة تمامًا تركز على النمطية والاستدامة والمتانة. وتتميز باشتمالها على أكثر من عشرين صورة ظلية جديدة بما في ذلك حقائب الظهر والحمالات وحقائب الصدر والسراويل القصيرة والأنسجة الخشنة والحقائب المتقاطعة. ستتوفر الحقائب المختارة بألوان موسمية تأخذ الإلهام العسكري إلى المستوى التالي وهي مصنوعة من ريبستوب متين يستمد جديلاته من نسيج المظلات الخشن. تتميز العديد من الأنماط بأنه من نسيج الجسم الأساسي المصنوع من مواد معاد تدويرها وهو أكثر استدامة من النايلون الباليستي المميز. كما صُنعت بطانة جميع الأنماط تقريبًا أيضًا من مواد معاد تدويرها، كما أن الجودة المبنية لكي تدوم للمجموعة تعزز استدامتها.

Leading global luxury travel brand TUMI teams up with F1 superstar Lando Norris to kick off the "TUMI Alpha Bravo: Life in Forward Motion" campaign series to accompany the debut of over fifty new styles within their Alpha Bravo collection. Lando is seen here with the Navigation Backpack.

تماشيًا مع قدرة ألفا برافو على الذهاب إلى أي مكان وفعل أي شيء، يتوافق كل نمط مع ملحقات السفر “تومي بلاس” الجديدة – وهو نظام بيئي معياري يمكن استخدامه لتخصيص حقيبتك بناءً على احتياجاتك الشخصية ويكمل نمط الحياة دون توقف. لا تضم تومي بلاس بمجموعة ألفا برافو فحسب، بل مجموعات أكثر بكثير ضمن ملف تومي من خلال استخدام سلاسل ممتازة وشماعات على شكل حرف جي وأقفال حلقية الشكل.

ولكن تومي سلطت الضوء هذا الربيع على مجموعة ألفا برافو في سلسلة من أربعة أفلام قصيرة بطولة فريق دولي يُعرف باسم “تومي كرو”. تم تصوير الحملة ثنائية القارات في مدينة نيويورك ولندن وتم سردها بعناية من خلال عدسة المخرجين البارزين أوتوبان وآندي مادلين. تصور الحملة بشكل مطلق هذه المواهب متعددة الأوجه وهم ينقلون حياتهم إلى الأمام بدعم من ألفا برافو.

عُرض الفصل الأول بطولة لاندو نوريس سائق ولاعب الفورمولا 1 لأول مرة في 11 يناير 2022 وسيُظهر حقيبة ظهر للانتقالات وحقيبة من نسيج الصوف الغليظ وحقيبة خصر مصنفة. بدأ البطل الناشئ وصاحب المنصة النهائية في 5x الفورمولا 1 السباق في سن 7 سنوات وأصبح أصغر بطل كارتينج عالمي في سن 14. وانضم إلى الفورمولا 1 بصفته أصغر سائق بريطاني في الفورمولا 1 حيث يبلغ من العمر 19 عام، وهو الآن حاصل على منصات تتويج متعددة وأسرع لفات ومركز أول بسهولة ويمهد طريقه ليصبح بطل عالم الفورمولا 1 في المستقبل.

 وعُرض الفصل الثاني بطولة لاعب كرة القدم المحترف والقدوة سون هيونغ مين لأول مرة في 27 يناير 2022 وسيُظهر حقيبة الظهر اللوجستية وحقيبة الظهر للتنقلات والوصلة. يعد سون عنصر أساسي من عناصر نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم وقائد فريق كرة القدم الوطني في كوريا الجنوبية. في عام 2019، أصبح سون اللاعب الآسيوي الأكثر تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا بعدها أصبح أول لاعب آسيوي يسجل أكثر من 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020. وتم اختيار سون كأفضل لاعب كرة قدم في آسيا ست مرات. وبفضل سلوكه المتواضع والمبتهج، تجاوزت شعبيته كل الأشخاص وحصد إعجاب الجماهير بالإجماع.

وعُرض الفصل الثالث لأول مرة في 7 فبراير 2022  بطولة الممثل والمؤدي والموسيقي الحائز على جائزة الجرامي وجولدن غلوب أنتوني راموس وأظهر حقيبة صدر المجندين الموسمية وحزمة الحلفاء وحقيبة النقل. أصدر راوى القصص وصاحب الرؤية والمبدع راموس مؤخرًا ألبومه للعام الثاني بعنوان “حب وأكاذيب” الذي يجسد المشاعر الصاخبة. تم إدراج راموس على أغلفة مجلتي هوليوود ريبورتر وتايم في قائمة التايم 100 المرموقة “التالي” حيث سلط الضوء على القادة الناشئين الذين يشكلون المستقبل.

 وعُرض الفصل الرابع بطولة المغنية وكاتبة الأغاني المشهورة جرايسي أبرامز لأول مرة في 8 مارس 2022 وأظهر حمالات الفصائل والحقيبة المتقاطعة وحقيبة الظهر متعددة الخانات. ووقع الاختيار عليها بصفتها فنانة تشاهدها منافذ صناعة الأذواق مثل “Pigeons & Planes” و”Fader” و”i-D”، وبالإضافة إلى كونها واحدة من سبعة موسيقيين رائعين بشهادة مجلة فو البريطانية، حشدت أبرامز متابعين مكرسين أجمعوا على قوة كلماتها الحميمية عاطفياً وحساسيات DIY. من خلال أحدث مشاريعها This Is What It Feels Like”، جلبت أبرامز تأملها الصريح إلى أكثر التجارب العاطفية حميمية. من المقرر أن تنطلق أبرامز في جولة في أمريكا الشمالية وأوروبا في أوائل عام 2022.

تشمل الأحداث المقرر أن تصاحب الإطلاق النوافذ المنبثقة التجريبية في جميع أنحاء العالم التي تعرض عناصر فريدة من نوعها من تومي كرو وإلقاء نظرة غامرة على مجموعة ألفا برافو. تطلق تومي هذه التجربة لأول مرة في دبي مول في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 8 فبراير حتى 14 فبراير 2022.

قالت جيل كريزلمان، نائب الرئيس الأول للتجارة الإلكترونية والتسويق في تومي: “كان يهمنا أن نظهر الركائز والقيم الأساسية للعلامة التجارية تومي في هذه الحملة من خلال عرض قصتنا بطريقة مثيرة للشغب وذات صلة. وتشارك حملة Life In Forward Motion” من تومي قصة علامتنا التجارية من خلال عدسة حياة أربعة أشخاص فريدة متعددة الأوجه وتلتقط تطلعاتهم وطموحاتهم والصعوبات التي يواجهونها. كما تسعى “تومي كرو” دائمًا إلى تحقيق التميز مثل ألفا برافو”.

ويضيف فيكتور سانز، المدير الإبداعي لتومي ما يلي: “لقد حدث للطريقة التي نتفاعل بها في الطريقة التي نسافر بها تحولًا كبيرًا في العامين الماضيين حيث رأينا هذا بمثابة فرصة لإعادة التركيز على مجموعة ألفا برافو لعملائنا المعاصرين الجدد. لقد درسنا ما يهم عملاؤنا حقًا وقمنا بتقييم كيف يمكننا دمجه في إطلاق هذه المجموعة. التعمق حقًا في تلبية احتياجاتهم ليس فقط من الجانب التجاري ولكن أيضًا من جانب نمط الحياة مع العلم أنهم يسعون أيضًا وراء تحقيق اهتماماتهم”.

نبذة عن تومي

منذ عام 1975، ابتكرت تومي ضروريات أساسية فاخرة للأعمال والسفر والأداء من الطراز العالمي صممت للارتقاء بجميع جوانب الحياة التي تسير للأمام وتبسيطها وتجميلها. وبالمزج بين العملانية الخالية من العيوب وروح البراعة، نلتزم بتمكين الرحلات كشريك مدى الحياة للمحركين والصناع سعيًا وراء اهتماماتهم. وتُباع منتجات العلامة التجارية عالميًا في أكثر من 75 دولة بما يقرب من 2000 نقطة بيع.

 لمزيد من المعلومات حول تومي، تفضلوا بزيارة www.TUMI.com 

TUMI's Alpha Bravo Mason Duffel

Top F1 driver Lando Norris to embark on his first ever global brand ambassadorship with luxury travel icon TUMI. Lando is seen here with TUMI's new Alpha Bravo Navigation Backpack.

TUMI adds the Navigation Backpack to its beloved Alpha Bravo collection. Seen here outfitted with the brand's "TUMI+" modular accessories, all pieces are new for Spring '22.

Featured in "Alpha Bravo: Life in Forward Motion, Chapter 01" starring elite racecar driver Lando Norris, the classified waist pack is one of over fifty new styles within TUMI's Alpha Bravo collection.

Acclaimed Singer-Songwriter Gracie Abrams joins TUMI for the finale of their global campaign series, "TUMI Alpha Bravo: Life in Forward Motion".  To celebrate the brand adding over fifty new styles to their popular Alpha Bravo collection, TUMI has created four individual campaign chapters, each starring its own talent. Featuring the Platoon Sling, Gracie's 'Chapter 4' is set to premiere March '22, while "Chapter 1' of the campaign debuts today. All pieces are now available for purchase.

Leading global luxury brand TUMI recruits Premier League Footballer, Son Heung-Min for the next chapter of their "TUMI Alpha Bravo: Life in Forward Motion" campaign series. Over fifty all-new styles within the beloved "Alpha Bravo" collection launch today, while Sonny is set to make his debut for TUMI's campaign at the end of January.

TUMI enlists multi-faceted performer Anthony Ramos for 'Chapter 3' of its "TUMI Alpha Bravo: Life in Forward Motion" worldwide brand campaign. With incredible talent and charisma, Ramos joins international motorsport star Lando Norris, elite footballer Son-Heung Min & musician Gracie Abrams as a part of the "TUMI Crew". The campaign's four-part series launches today with 'Chapter 1' featuring Norris, and introduces over fifty new pieces within TUMI's iconic Alpha Bravo Collection

TUMI Logo

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723919/TUMI_Alpha_Bravo_Lando_Navigation_Backpack_RGB_300_9x16.jpg 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723920/TUMI_ALPHA_BRAVO_0771_02_9x16.jpg 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723921/TUMI_Alpha_Bravo_Lando_Navigation_Backpack_3_RGB_300_9x16.jpg 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723922/TUMI_ALPHA_BRAVO_0822_03_9x16.jpg 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723923/TUMI_ALPHA_BRAVO_1179_02_9x16.jpg 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723924/TUMI_Alpha_Bravo_Gracie_Platoon_Sling_RGB_72.jpg 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723925/Tumi_Alpha_Bravo_Son_Liaison_Tote_RGB_72.jpg 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1723926/Tumi_Alpha_Bravo_Anthony_Chest_Pack_RGB_72.jpg 

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/214382/tumi_logo.jpg

Advertisement

Recent Post