‫مثال صحيح للكمال التلفزيوني – تلفزيون توشيبا X8900K

هونج كونج، 11 أكتوبر 2022 / PRNewswire/ —  تم تصميمه ليكون جمالًا راقيًا بجودة العرض الأكثر جاذبية، ويعد تلفزيون توشيبا X8900K أكثر من مجرد تلفزيون رقمي العصر؛ إنه تحفة فنية واضحة. يتميز تلفاز OLED هذا بإشادته العالمية التي يستحقها في غضون أشهر من إصداره الأولي، ويصل بالمرئيات إلى مستوى جديد جلفاني مع ميزات مميزة حقًا. علاوة على ذلك، لا يزال تلفزيون توشيبا يتفوق على نفسه، مع ظهور الموديل الراقي X9900 لأول مرة في السوق البرازيلية في نهاية العام. بالمقارنة مع X8900K ، تم ترقية X9900 بشكل أكبر في جودة الصوت والصورة، وهي مجهزة بتقنية صوت الشاشة، مما يوفر متعة صوتية بجودة السينما.

للوهلة الأولى، سوف ينبهر المستخدمون بتصميم X8900K فائق الأناقة وبدون حواف. يتميز هذا التلفاز بشاشة OLED فائقة النحافة مقاس 4.9 ملم ذات تصميم فني من صفائح معدنية مفردة، مما يجعله حماسًا لتقنية التلفزيون الحديثة. الإثارة التي لا تنسى لشاشة OLED ضخمة لا حدود لها هي أن كل صورة حقيقية للغاية بحيث يشعر المستخدمون بالانجذاب إلى كل مشهد، والاستمتاع بكل عنصر مرئي داخلها بشكل مثالي.

صُنع جهاز X8900K الذي يعمل على نظام التشغيل الأكثر تميزًا في تقنية التلفزيون، VIDAA ، لجعل تجربة مشاهدة الشاشة الكبيرة سلسة بقدر ما هي رائعة. يتم التعبير عن هذا الالتزام من خلال تسريب ميزة التحكم في الهاتف الذكي. تخلص من جهاز التحكم عن بعد العادي وجميع متاعبه للهاتف الذكي، مع مضاعفة جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون. تتوافق هذه الميزة على تلفزيون توشيبا X8900K مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS . قم بتثبيت تطبيق Remote Now على الهاتف الذكي واقترن بسهولة مع تلفزيون توشيبا.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في تلفزيون توشيبا X8900K هي الاتصال اللاسلكي بالبلوتوث، الذي يضمن توصيلًا صوتيًا غامرًا للغاية. وبجلب أصوات المحتوى المفضل للمستخدم إلى الأذنين في ديسيبلات متسقة من أنقى الأصوات، فإن X8900K في مجموعة خاصة بها.

يعمل هذا التلفاز مع سماعات بلوتوث أو مكبرات صوت دون المساس بإخراج الصوت الخالي من العيوب، وذلك بفضل نظام تشغيل VIDAA . اشعر بكل عاطفة دون انقطاع من مصدرها حيث يضخم تلفزيون توشيبا X8900K كمال الصوت من خلال مجموعة واسعة من الأدوات الصوتية التي تدعم البلوتوث.

مزيج من التصميم المهيب، والتوافق مع الهاتف الذكي، والقدرة على تقديم اهتزازات قوية من الصوت من خلال سماعات البلوتوث وسماعات الرأس يجعل من تلفزيون توشيبا X8900K مثالًا مفيدًا للكمال التلفزيوني.

 لمعرفة المزيد، تابعوا تلفزيون توشيبا على وسائل التواصل الاجتماعي:  Facebook و  Instagram و  Twitter و و  YouTube .

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1911954/image_5022994_38034669.jpg

Advertisement

Recent Post