‫ للتغلّب على “التحديات الحالية” و”التحديات المستقبلية”… شركة GES تُطلق حل NEW NOW™ لإدارة الفعاليات بنجاح

شركة GES تُعلن عن تأسيسها لشركة Spiro ™  

الشركة الرائدة عالميًا في إدارة الفعاليات المباشرة تعمل على توسيع خدماتها لإدارة الفعاليات الخاصّة الافتراضية والهجينة والتقليدية

لاس فيجاس, 30 مارس 2022/PRNewswire/ — تُركّز الكثير من النقاشات الجارية حاليًا على “الطريقة التي كانت تُقام بها الفعاليات التسويقية قبل جائحة كورونا” وعلى “السعي إلى تطبيق الوسائل التي كانت تُستخدم في إقامة هذه الفعاليات قبل بدء الجائحة”، ومع ذلك، فإنّ هذه النقاشات لا تتناول الوضع الحالي للفعاليات والإستراتيجيات التسويقية. وبدلًا من الاستغراق في التفكير في الماضي أو محاولة التنبؤ بما سيحدث في المستقبل، تسعى شركة GES، وهي شركة رائدة عالمية في إدارة الفعاليات المباشرة، إلى تدشين مرحلة مهمّة تمكّن من استخدام وسائل مبتكرة لتنظيم الفعاليات واستكشاف فرص جديدة للنمو، ووضع تصوّرات جديدة للأهداف المنشودة لتنظيم “الفعاليات الجماعية”.

GES logo

أعلنت شركة GES ، وهي شركة رائدة عالميًا في تقديم خدمات المعارض والخدمات الخاصّة بأماكن إقامة الفعاليات المباشرة، عن تدشين أحدث شركة تابعة لها Spiro ™، وهي شركة متخصّصة في تصميم إستراتيجيات تسويقية عصرية للعلامات التجارية تحت شعار “ NEW NOW ™”. وستعمل هذه الشركة الجديدة على دعم شركة GES في إدارتها للفعاليات التقليدية، كما ستوفر لها مجموعة من الوسائل المبتكرة التي ستمكّنها من تحقيق عوائد مرتفعة للفعاليات التي تديرها باستخدام أحدث الإستراتيجيات التسويقية.

وفي تعليقه على هذا الخبر، قال جيف ستيلماش، رئيس إدارة العمليات العالمية في شركة Spiro : “يأتي إطلاق شركة Spiro في وقت مناسب تمامًا لتطوير قطاع خدماتنا وتقديم خدمات متميّزة لعملائنا. وقد أثبتت الظروف التي مرّ بها العالم خلال العامين الماضيين بعد انتشار جائحة كورونا مدى أهمية الفعاليات في تعزيز التواصل بين الناس. يمكننا الآن إقامة فعاليات هجينة تُتيح للبعض المشاركة فيها حضوريًا، وتُتيح للبعض الآخر المشاركة فيها عبر الإنترنت. كما يُمكننا إقامة فعاليات عبر الإنترنت فقط؛ فهدفنا في النهاية ليس مجرد جمع أشخاص لديهم اهتمامات مشتركة في مكان واحد، ولكّن هدفنا هو تمكينهم من التواصل الفعال من أماكن مختلفة. والفعاليات المُقامة عبر الإنترنت لا تُعدّ عقبة تحول دون التواصل بين الناس، بل هي فرصة للتفاعل مع جمهور أكبر وجذب أشخاص لم يسبق لهم “حضور” فعاليات مباشرة”.

Spiro, Part Of The GES Collective

تتميّز شركة Spiro بخبرتها في جمع البيانات الخاصّة بالفعاليات وتحليلها، والإدارة الإستراتيجية لها، وتصميمها وتنظيمها، وتعتقد الشركة أنّ الفعاليات بجميع أنواعها، سواء كانت شخصية أم افتراضية أم هجينة، يمكنها أن تتيح الفرصة للشركات للتواصل على نحوٍ تفاعلي مع جماهيرها المستهدفة وتُعزز ولاءهم لعلاماتها التجارية.

وبدورها، قالت كارلي فيركلوث، رئيسة قسم التسويق في شركة Spiro : “لم يسبق أبدًا أن أتيحت للشركات الوسائل العديدة التي توفرها لها شركة Spiro حاليًا لكي تتمكن من التواصل على نحوٍ فعال مع جماهيرها الرئيسية المستهدفة واكتساب عملاء جدد. ومن بين الحلول الرئيسية التي توفرها شركة Spiro حاليًا: إقامة منتديات للأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة ( Communities of Practice) ؛ وهو نهج مصمّم لدعم التواصل المجتمعي. ومن خلال هذا النهج المملوك للشركة، يمكن تصميم فعاليات تسويقية للعلامات التجارية لا تقتصر أهدافها على عقد صفقات تجارية، بل تُعالج أيضًا أوجه القصور في الفعاليات المُستخدمة حاليًا للتواصل مع الجماهير المستهدفة حول العالم وتضمن تحقيق أقصى استفادة منها”.

تعمل شركة Spiro حاليًا على تعزيز إمكاناتها في إدارة وتنظيم فعاليات شخصية وافتراضية وهجينة باستخدام وسائط متعدّدة، كما تواصل في الوقت نفسه تعزيز مكانتها بوصفها شركة رائدة في تقديم مجموعة متكاملة من خدمات المعارض التقليدية والمعارض التجارية. لمزيد من المعلومات عن شركة GES ، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني:   GES.com . ولمزيد من المعلومات عن شركة Spiro ، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني:   www.ThisIsSpiro.com .

 عن شركة GES

GES ، شركة تابعة لشركة Viad التي تمارس أعمالها منذ أكثر من 90 عامًا (رمز التداول في بورصة نيويورك: VVI) ، هي شركة عالمية متخصّصة في تنظيم الفعاليات المباشرة تقدّم مجموعة شاملة من الخدمات الخاصّة بأماكن إقامة الفعاليات المباشرة، والخدمات التسويقية، وخدمات المعارض للعلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأوروبا والشرق الأوسط. ومن خلال خبرتها الواسعة ومعرفتها المتعمقة وأفكارها المبتكرة في مجال إدارة الفعاليات، توفر الشركة لعملائها مجموعة متكاملة من الخدمات المتميّزة؛ حيث تساعدهم خدماتها وحلولها الحائزة على العديد من الجوائز على اختيار الأماكن الملائمة لإقامة فعالياتهم واستخدام أحدث التقنيات والأدوات المبتكرة لتخطيطها وتنظيمها بطريقة بسيطة ومريحة تُمكّنهم من تحقيق أقصى استفادة ممكنة منها. ويعمل لدى شركة GES فريق عمل متحمس يضم خبراء ذوي مهارات عالية يتعاونون مع العملاء بشكل وثيق لتوفير حلول فعالة ومبتكرة ومستندة إلى بيانات تساعدهم على إقامة معارض وفعاليات متميّزة تحقق أقصى فائدة ممكنة. وتقدّم الشركة خدماتها الحائزة على عدّة جوائز مرموقة في مجال إدارة الفعاليات والمعارض للعديد من العلامات التجارية والشركات الرائدة في هذا المجال. لمزيد من المعلومات عن شركة GES ، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني:   www.ges.com .

عن شركة Spiro

Spiro ، شركة تابعة لشركتي GES و Viad (رمز التداول في بورصة نيويورك: VVI) ، هي شركة متخصّصة في تصميم إستراتيجيات تسويقية عالمية المستوى للعلامات التجارية تساعد الشركات العالمية على تحقيق رؤيتها وأهدافها من خلال وضع تصوّرات جديدة للطرق الفعالة للتواصل مع الجماهير المستهدفة واستخدام وسائل تسويقية تفاعلية ومبتكرة لعلاماتها التجارية عبر تنظيم فعاليات مباشرة وافتراضية وهجينة. وتقدّم الشركة للعديد من الشركات العالمية (من بينها شركات مُدرجة في قائمة العلامات التجارية الأكثر قيمة في العالم) مجموعة واسعة من الخدمات تشمل تصميم إستراتيجية تسويقية لكل علامة تجارية وابتكار مستندات تسويقية لرؤيتها وقيمها وأهدافها، وإنشاء محتوى متميّز لها، وإدارة معارضها ومشروعاتها، وتنظيم اجتماعاتها ومؤتمراتها وفعالياتها، وتسويق منتجاتها الجديدة، وتنظيم حملاتها التسويقية الخاصّة بالفعاليات التي ترعاها، والعديد من الخدمات الأخرى. لمزيد من المعلومات عن شركة Spiro (شركة تابعة لشركة GES) ، يُرجى زيارة موقعها الإلكتروني:   www.ThisIsSpiro.com .

للتواصل الإعلامي:
جين جوزيف، وكالة Encore
هاتف رقم: 602-329-8040، بريد إلكتروني:  Jenn@TheEncoreAgency.com   

رابط الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/458943/global_experience_specialists_logo.jpg
رابط الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1774232/Spiro_Part_Of_The_GES_Collective_Logo.jpg

 

 

Advertisement

Recent Post