كوريا تُروج للجينسنغ الأحمر في الشرق الأوسط

  • يكمل مركز ايه تي بنجاح ندوة الجينسنغ الكوري في دولة الإمارات العربية المتحدة بمراجعات إيجابية
  • يتم تقديم الفوائد الطبية للجينسنغ الأحمر، بما في ذلك تعزيز المناعة وتخفيف التعب والسلامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة وسيول، كوريا الجنوبية, 24 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ — عقدت وزارة الزراعة والأغذية والشؤون الريفية الكورية والمؤسسة الكورية للصيد الزراعي وتجارة الأغذية ندوة في 10 نوفمبر (بالتوقيت المحلي) في فندق فيدا في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان “الغذاء الصحي والمستقبل السعيد”. وحضر نحو 100 زائر من قطاع الرعاية الصحية، من بينهم أطباء وصيادلة، الندوة الكورية الدولية المعنية بالجينسنغ.

The aT Center Successfully Completes Korean Ginseng Seminar in the UAE with favorable reviews.

في الندوة، قدم الدكتور تشوي كوانغ تاي، الرئيس السابق للجمعية الكورية للجينسنغ، الخصائص الممتازة للجينسنغ الكوري. أظهر الدكتور تشوي نتائج البحث حول ملامح وتأثيرات الجينسنغ الكوري والجينسنغ الأحمر، مثل تعزيز الذاكرة، ومضادات السرطان، ومضادات الأكسدة، وتعزيز المناعة، وتحسين الدورة الدموية، والتخفيف من التعب، ومضادات السكري تحت موضوع “الجينسنغ الكوري لصحة الإنسان”. كما قدم نتائج البحث حول التأثير المضاد للفيروسات من الجينسنغ الأحمر ضد فيروسات مثل الإيدز وكوفيد-19.

وقال الدكتور أحمد كامل، وهو طبيب محلي حضر الندوة، “لقد أعجبتني نتائج البحث بأن الجينسنغ الكوري، المعروف عمومًا بأنه جيد لاستعادة القوة، فعال أيضًا في تعزيز المناعة وتحسين الذاكرة لكبار السن. وبالنظر إلى ارتفاع معدل الإصابة بمرض السكري بشكل مطرد في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب زيادة السمنة، فإن الاهتمام بتأثير مضادات السكري على الجينسنغ مرتفع”.

في الوقت الحالي، هناك حوالي 200 موقع لعشر صيدليات متسلسلة، بما في ذلك بوتس وميدسينا، في الإمارات العربية المتحدة، تحمل تشيونغ كوان جانغ، العلامة التجارية الحمراء الشهيرة جينسنغ من شركة جينسنغ الكورية ( KGC ) في متاجرهم. من بين هؤلاء، لدى 50 قسمًا خاصًا منفصلًا مخصصًا للعلامة التجارية، مما يجذب انتباه السكان المحليين.

وذكر مركز ايه تي أن هذا المؤتمر سيكون بمثابة منصة للتبادل بين الإمارات العربية المتحدة وكوريا ورأس جسر لنا لتوسيع قنوات المبيعات. وأضاف أنه سيستمر في العمل بجد لتطوير الأسواق في الشرق الأوسط في المستقبل، حيث تكون حواجز الدخول عالية، من حيث إجراءات تسجيل المنتجات المعقدة ، وتوسيع قاعدة التصدير من خلال تعزيز التميز لمنتجات الجينسنغ الكورية.

ستعقد ندوة الجينسنغ الكورية الثانية في 30 نوفمبر في أحد فنادق أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1954216/The_aT_Center_Successfully_Completes_Korean_Ginseng_Seminar_in_the_UAE_with_favorable_reviews.jpg

Advertisement

Recent Post