‫شركة كوايشو تصدر أول تقرير شفافية لها في مجال الأعمال التجارية الدولية.

حيث تمت إزالة أكثر من 12 مليون مقطع فيديو خلال النصف الثاني من عام 2021 من على تطبيقيّ كواي (Kwai) وسناك-فيديو
(
SnackVideo)، وتهدف الشركة إلى إصدار التقرير بشكل نصف سنوي.

وأطلق تطبيق “سناك-فيديو” في إندونيسيا وتطبيق “كواي” في البرازيل حملات ناجحة مختلفة لمكافحة فيروس كوفيد-19 والأخبار المزيفة.

بكين, 15 مارس/آذار 2022/PRNewswire/ — أصدرت شركة “كوايشو تكنولوجي” كود السهم (HK:1024) أول تقرير شفافية لتطبيقاتها الدولية “كواي” و”سناك-فيديو”، يوضح الحالة الصحية لأنظمتها البيئية للمحتوى العالمي وفعالية تدابير الثقة والسلامة الخاصة بها. وبصفتها أول شركة للفيديوهات القصيرة مسجلة للعموم، شهدت شركة “كوايشو” زخماً قوياً في نمو أعمالها الدولية منذ الاكتتاب العام في عام 2021، مما أضاف ملايين المستخدمين الجدد في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وشمال وجنوب إفريقيا وجنوب شرق آسيا إلى مجتمع المستخدمين النشط الشهري والبالغ مليار مستخدم.

ويحدد تقرير الشفافية الافتتاحي الإفادة عن مختلف جهود السلامة ومقاييس التنفيذ من 1 يوليو/تمّوز إلى 31 ديسمبر/كانون الأول 2021. “يعد نشر تقرير الشفافية إحدى الخطوات التي نتخذها لخلق مزيد من الوعي والفهم لسياساتنا وإجراءات إنفاذ التدابير بمجتمعاتنا ونهجنا تجاه الخصوصية والأمن. ” هكذا صرحت “يوجينيا شيونغ” مديرة مشروع تقرير الشفافية بفريق الثقة والسلامة في شركة “كوايشو”،”نود أن تولد البيانات والرؤى في هذا التقرير مناقشات وتدعو للأسئلة والملاحظات، وفي نهاية المطاف تساعدنا على خدمة مستخدمينا بشكل أفضل. “

كما يوضح التقرير بالتفصيل كيفية عمل تطبيقيّ “كواي” و”سناك-فيديو” مع العديد من المنظمات المحلية والعالمية بما في ذلك منظمة الصحة العالمية، لتوفير معلومات دقيقة حول جائحة كوفيد-19 وحماية الصحة النفسية لمستخدميها.

ومن المتوقع إصدار التقرير مرتين سنوياً وإتاحته على منصتي “كواي” و”سناك-فيديو” حول العالم.

رابط التقرير الكامل على منصة “كواي”  https://www.kwai.com/safety/resources?id=transparency  وعلى منصة “سناك-فيديو”  https://www.snackvideo.com/transparency

والتقرير متاح أيضاً باللغات البرتغالية، والإسبانية، والباهاسا الإندونيسية.

Advertisement

Recent Post