‫‫حقق Azentio موقعًا قياديًا في فئات متعددة في جدول دوري مبيعات IBS Intelligence لسنة 2022

المرتبة الأولى في سجل الائتمان والزعيم المحلي | الآسيان

سنغفورة، 5 يوليوز/تموز 2022 / PRNewswire / — يسر شركة Azentio للبرمجيات (المعروفة باسم “ Azentio”) ، وهي شركة تكنولوجيا مقرها في سنغافورة ومملوكة من قبل الصناديق المشورة من Apax Partners ، أن تعلن أنها حققت تصنيفات عالية عبر فئات متعددة في جدول دوري مبيعات IBS Intelligence لسنة 2022، والتي حددت الحلول المصرفية البارزة التي تركت بصماتها في عام 2021.

Azentio Software Logo

 حازت Azentio على المركز الأول في جوائز IBSi SLT Industry Leader الخاصة لعام 2022 لسجل الائتمان والزعيم المحلي | الآسيان. حققت الشركة أيضًا حضورًا قويًا في نادي القيادة SLT 2022 ، حيث تم الإعلان عن الفائز في الفئات التالية:

  • إدارة الامتثال
  • إدارة علاقات العملاء ( CRM )
  • تخزين البيانات وذكاء الأعمال
  • الإقراض | بيع بالتجزئة
  • الإقراض | بيع بالتجزئة – في الإسلام
  • الخدمات المصرفية الشاملة | الفئات الأساسية – في الإسلام

كما تم وضع العديد من الحلول الأخرى من Azentio في مكانة بارزة في التقرير، بما في ذلك الخدمات المصرفية الرقمية والحلول الرقمية وإقراض الشركات والخزانة والفوركس والتخصيم وإدارة الأصول.

بينما توفر جوائز IBSi Industry Leader الخاصة فهمًا للموردين الرائدين في كل فئة ومنطقة، فإن نادي القيادة SLT يعترف بأفضل الأنظمة أداءً في مختلف الفئات والمناطق الجغرافية.

تم الاعتراف بـ Azentio أيضًا كمنافس في الخدمات المصرفية الشاملة | الفئات الأساسية، والخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، والمخاطر والامتثال؛ لاعب لا مثيل له في فئات الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الرقمية والقنوات؛ وكمشغل ذو تركيز أوسع في فئة الإقراض.

وتعليقًا على أداء Azentio ، قال روبن أملوت، مدير التحرير في IBS Intelligence : “لقد أثبتت شركة Azentio Software ، التي مقرها في سنغافورة، نفسها كقوة لحلول البرمجيات المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند ومناطق جنوب شرق آسيا، كما يتضح من ترتيبها في المراكز الأولى في جوائز IBSi SLT Industry Leader الخاصة في فئتين. نهنئ الشركة على هذا الأداء وعلى عمق واتساع محفظتها، مما يؤكد حقيقة أن منتجات Azentio احتلت المرتبة الأولى أو الثانية في 8 فئات! “

صرح توني كينير، الرئيس التنفيذي لشركة Azentio : “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى الأعمال المصرفية في Azentio تحقق تقدمًا قويًا عبر فئات متعددة في جدول دوري مبيعات IBS Intelligence . هذا العام، تتصدر Azentio فئة سجل الائتمان من خلال برنامج سجل الائتمان المشهود لدينا والمدعوم بخوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مما يمكّن المؤسسات المالية من اتخاذ قرارات أسرع وأكثر استنارة بشأن الجدارة الائتمانية لمقدمي طلبات القروض بدقة أكبر. ظهرت Azentio أيضًا مع تصنيفها في المركز الأول كزعيم محلي I الآسيان، نظرًا لاتساع وعمق مجموعة منتجاتها المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المنطقة”.

مع سجل حافل مدته 20 عامًا، عرض جدول دوري مبيعات IBS Intelligence أداء المبيعات لموردي التكنولوجيا المصرفية، حيث صنف بموضوعية المنتجات الأكثر رواجًا عبر 17 فئة، مع إطلاق ثلاث فئات جديدة في هذا الإصدار. وتضمنت عمليات شراء النظام التي قام بها أكثر من 1000 بنك عبر أكثر من 250 منتج برمجي من 60 موردًا عبر الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ ورابطة دول جنوب شرق آسيا. بلغ عدد الصفقات التي تم تقييمها هذا العام أكثر من 1900 صفقة تم الإبلاغ عنها من 134 دولة.

نبذة عن Azentio

توفر Azentio للبرمجيات منتجات برمجية خاصة بالمهام بالغة الأهمية للعملاء في قطاعات الخدمات المصرفية والمالية والتأمين. ويتوفر لدى Azentio أكثر من 1000 عميل في أكثر من 65 دولة، مع فريق يضم أكثر من 2,000 موظف عبر فروعها المنتشرة في 9 دول على مستوى العالم. شركة Azentio للبرمجيات الخاصة ذات المسؤولية المحدودة ( Azentio Software Private Limited ) هي شركة مملوكة بالكامل من طرف الصناديق الاستثمارية تتلقى الاستشارات من قِبَل شركة Apax Partners .

نبذة عن IBS Intelligence

IBS Intelligence هي الشركة البحثية والاستشارية وتحليل الأخبار الوحيدة في العالم التي تركز على التكنولوجيا المالية الخالصة، ولها سجل حافل بالعملاء لمدة 30 عامًا وعملاء على مستوى العالم.

مصدر الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1712686/Azentio_Software_Logo.jpg

Advertisement

Recent Post