‫تكمل شركة ديفيدسون كيمبنر عملية الاستحواذ على محفظة قروض بقيمة 1.1 مليار دولار أمريكي من بنك أبوظبي التجاري

لندن, 31 يناير / كانون الثاني 2023 /PRNewswire/ —  أكملت صناديق الاستثمار التي نصح بها ديفيدسون كيمبنر كابيتال مانجمنت إل بي (“ديفيدسون كيمبنر”) عملية الاستحواذ على محفظة القروض المتعثرة (“المحفظة”) من بنك أبوظبي التجاري (“ADCB”)، وهو بنك تجاري متكامل الخدمات يركز بشكل أساسي على دولة الإمارات العربية المتحدة.

 تمثل الصفقة أول عملية بيع لمحفظة كبيرة من القروض المتعثرة من قبل بنك أبوظبي التجاري، ويُعتقد أنها أكبر صفقة من هذا القبيل تم تنفيذها حتى الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتكون المحفظة التي استحوذ عليها ديفيدسون كمبنر من 44 قرضًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة، بقيمة اسمية إجمالية تبلغ 4.2 مليار درهم (1.1 مليار دولار أمريكي / 925 مليون جنيه إسترليني).

سوف تعمل شركة Seapoint Capital Limited بمثابة الخادم الخاص لشركة شركة ديفيدسون، وستقوم شركة Reviva Capital S.A بدور خادم القرض لشركة شركة ديفيدسون.

للاستفسارات الإعلامية:

Davidson Kempner Capital Management LP

Greenbrook

Rob White/Matthew Goodman/Teresa Berezowski

DavidsonKempner@greenbrookadvisory.com

‎+44 207 952 2000

ملاحظات للمحررين

نبذة عن شركة Davidson Kempner Capital Management LP

Davidson Kempner Capital Management LP هي شركة عالمية لإدارة الاستثمار تتمتع بخبرة تزيد عن 39 عامًا وتركز على الاستثمار الأساسي مع نهج متعدد الإستراتيجيات. تمتلك شركة ديفيدسون ما يقرب من 36 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة وأكثر من 500 موظف في سبعة مكاتب: نيويورك وفيلادلفيا ولندن ودبلن وهونج كونج وشنتشن ومومباي. معلومات إضافية متاحة في:  www.davidsonkempner.com .

Advertisement

Recent Post