‫بورصة Changelly Pro تدرج العملات المشفرة المقاومة للكم Crown Sovereign (CSOV)

نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، 15 مارس 2022 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Crown Sterling Limited LLC، وهي مزود حلول التشفير والأصول الرقمية، عن إدراجها في قائمة الرموز المميزة لـ Crown Sovereign (CSOV) في Changelly Pro Exchange في 14 مارس 2022. Changelly Pro هي خدمة تبادل العملات المشفرة الفورية غير الإيداعية، والتي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات المشفرة.

Crown Sovereign (CSOV) Token

بدعم من بروتوكول أمان بلوكتشين المقاوم للكم، يمكّن CSOV حاملي الرموز من التوظيف والمشاركة في ثورة سيادة البيانات الشخصية باستخدام تقنية Crown Sterling الجديدة طوال عامي 2022 و 2023. صرح روبرت جرانت، الرئيس التنفيذي ومؤسس Crown Sterling: “نحن متحمسون لتوسيع نطاق الاستفادة من الرموز المميزة الخاصة بنا: من الرسائل والتشفير المقاومين للكم وصولًا إلى مقتنيات رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) والضغط الرياضي / التخزين اللامركزي. مع CSOV، سيتمكن المستهلكون من استخدام أصول رموز غير قابلة للاستبدال الرقمية الخاصة بهم، بما في ذلك البيانات”.

مع ظهور البيانات كأكثر الأصول قيمة في العصر الرقمي، تعمل CSOV كأداة ستمكن الأفراد من حماية بياناتهم والتحكم فيها واستثمارها في عصر من الضعف والاحتكار غير المنظمين للتكنولوجيا الكبيرة. لمزيد من المعلومات حول CSOV وعروض تكنولوجيا Crown Sterling الأخرى، انضم إلى المجتمع على Telegram وتابعه على Twitter.

نبذة عن Crown Sterling Limited LLC

Crown Sterling هي شركة رائدة في تقنيات سيادة البيانات الشخصية، وهي أول من طبق مقاومة الكم، وتشفير لوحة المرة الواحدة (One-Time Pad)، كخيار لوظيفة انتقال حالة بلوك تشين، وهي تدفق عملية المعاملات على الشبكة. يتيح Crown Sovereign (CSOV)، وهو رمز فائدة مقاوم للكم، للمستخدمين المشاركة في مجموعة واسعة من عروض المنتجات، بما في ذلك التشفير المقاوم للكم والرموز غير القابلة للاستبدال، بالإضافة إلى تقنيات الضغط المستقبلية الأخرى. تتطلع Crown Sterling لأن تصبح المنصة الرائدة لإدارة البيانات والأصول الرقمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttps://c212.net/c/link/?t=0&l=en&o=3471930-1&h=1168861766&u=https%3A%2F%2Fwww.crownsterling.io%2F&a=%C2%A0https://www.crownsterling.io/.

للتواصل مع Crown Sterling Limited LLC Press

هاتف رقم:
1-949-260-1700+

https://www.crownsterling.io/

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1749171/Crown_Sterling_Logo.jpg

Advertisement

Recent Post