‫‫المباراة الأولى تنطلق الليلة؛ حافلات الخدمة المتنقلة Higer موجودة بالفعل

سوجو، الصين، 21 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — ستكون قطر محط أنظار الملايين والملايين من المشجعين حول العالم هذا المساء، حيث ستبدأ المباراة الأولى هنا. خارج الملعب، حافلات الخدمة المتنقلة Higer موجودة بالفعل.

The First Match Kicks off Tonight. Higer Elements Echo with Soccer Spirit

وقال رئيس فريق خدمة حافلات Higer : “قمنا بترتيب حافلات الخدمة المتنقلة Higer في ملعب لوسيل الأيقوني وملعب أحمد بن علي وملعب خليفة الدولي وملعب الثمامة وملعب الجنوب، مما يضمن تنظيم المواصلات أثناء المباريات”.

في قطر، تخلق مصابيح النيون الوامضة والتلويح بالأعلام أجواء احتفالية وتنتشر ملصقات ضخمة لنجوم كرة القدم في جميع أنحاء المبنى. مجموعات من المشجعين في كل مكان، يرتدون زي الفريق المفضل لديهم وةيحملون الأعلام الوطنية.

حشود كبيرة، على الرغم من الصخب والازدحام، في حالة جيدة. منذ اللحظة التي خرج فيها المشجعون من المطار، يمكنهم رؤية مجموعة من الحافلات المكوكية تنتظر وتتجه على طول طرق متعددة في نفس الوقت لفنادق أو أماكن جذب مختلفة. تعمل الحافلات التي تنطلق مباشرة من الفنادق ومحطات المترو إلى الملعب على مدار الساعة وهي مجانية للجماهير الذين يحملون بطاقات هيا Hayya . هذه هي حافلات Higer من الصين، مريحة وهادئة وسريعة. هي مشهورة بين المعجبين.

قال مشجع من البرازيل: “هذه أول مرة أشاهد فيها مباراة في الشرق الأوسط والحدث منظم بشكل مثالي. خاصة هذه الحافلات، فهي فعالة للغاية. بفضلها يمكنني حتى مشاهدة مباراتين/ثلاث مباريات في اليوم. ومن المريح حقًا أن تأخذها، في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من الناس ومكيف الهواء لا يزال قويًا بدون ضوضاء. “

أشاد سائق حافلة لشركة مواصلات في قطر بـ Higer : “أعمل في شركة مواصلات منذ سنوات عديدة، وأقود حافلة Higer منذ دورة الألعاب الآسيوية في الدوحة عام 2006. فهي ليست ثابتة فحسب، ولكنها أيضًا ذات تصميم جميل مع تحسن تجربة القيادة. يمكن دائمًا الوصول إلى فريق ضمان ما بعد البيع ويمكنه حل المشكلات بسرعة “.

قال يي تشانجيو، مهندس الخدمة الميدانية في حافلات Higer ، وهو من مشجعي كرة القدم منذ فترة طويلة: “لقد نشأت محبًا لكرة القدم، وكنت أشاهد البث التلفزيوني المباشر، لذلك نشعر جميعًا بالفخر لخدمة المشجعين ومرافقة هذه البطولة من خلال عملنا الجماعي.”

خلال البطولة، كان جميع موظفي خدمة حافلات Higer الميدانية على أهبة الاستعداد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في المواقع المخصصة لتخطيط العمليات، بروح من رياضات كرة القدم المرنة والتعاونية، والعمل بإخلاص والسعي لتحقيق الأفضل. يضيفون لمسة أخرى من التألق إلى حدث كرة القدم العالمي هذا.

داخل الملعب، قتال عنيف بين الفريقين على قدم وساق؛ خارج الملعب، تشكل حافلات Higer أيضًا مشهدًا يحمل حب الناس وشغفهم بكرة القدم، فضلاً عن رغبتهم في النصر والتطلع إلى حياة أفضل.

Higer أفضل، الأفضل معًا! حافلات Higer ، نتطلق مع العالم!

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1951762/Higer_Infographic.jpg

Advertisement

Recent Post