‫ التصنيع الذكي في معرض كانتون 2022: مركبات الطاقة الجديدة في بؤرة اهتمام الابتكار الصيني حيث بلغ معدل انتشارها مستويات قياسية

قوانتشو، الصين, 6 أبريل/نيسان 2022 /PRNewswire/ — اقتراب وقت معرض كانتون131. وفقا لمركز التجارة الخارجية الصيني (CFTC)، سيتم الكشف عن إطلاق المنتج الجديد في هذه الدورة من معرض كانتون.  سيتم اختيار المنتجات والتقنيات والعلامات التجارية والخدمات الجديدة ليتم عرضها في هذا الحدث. مع تزايد انتشار العصر الكهربائي، يتجه الكثير من الاهتمام إلى ابتكارات مركبات الطاقة الجديدة (NEV).

على الرغم من الإحباط بسبب كوفيد-19 وتراجع الدعم، أظهر سوق NEV في الصين زخما قويا حيث تجاوز الإنتاج والبيع 3.5 مليون سنة2021، متصدرين العالم لمدة 7 سنوات متتالية. كما أن معدل انتشار مبيعات NEV في الصين في تزايد أيضا، حيث سيصل إلى 22٪ سنة 2022، وذلك وفقا لتوقع جمعية سيارات الركاب الصينية ( CPCA ).

أعرب المشترون في الخارج عن دهشتهم من أن صناعة السيارات في الصين أصبحت بجودة بعض الأسواق القائمة منذ قرون في غضون بضعة عقود فقط. المكونات الأساسية لِـ NEV ، مثل بطاريات الطاقة ومحركات الدفع وأنظمة التحكم الإلكترونية، كلها منتجات مستجدة. قدمت الجهود المتضافرة للحكومة والشركات الصينية لنفسها مركزا رئيسيا في المنافسة في سوق NEV .

يتضح النمو السريع لصناعة NEV في الصين في نطاق وتركيز شاشات العرض. في معرض كانتون 130، قدم ما يقرب من 20 عارضا لمركبات الطاقة الجديدة (NEV) 186 من منتجاتهم، بما في ذلك السيارات والشاحنات ومركبات مشاهدة معالم المدينة والحافلات والعربات وملحقات ومكونات NEVs . سُلطت الأضواء على قسم المعرض هذا مع التقنيات الجديدة التي جذبت الكثير من الاهتمام. تفقد رئيس الوزراء لي كه تشيانغ Li Keqiang قاعات العرض وأشار إلى أن الصين هي أكبر سوق للمركبات التقليدية ومركبات الطاقة الجديدة. كما شجع الشركات على اغتنام الفرص، والارتقاء إلى مستوى المنافسة في السوق، واتباع قواعد العمل، والاستثمار بشكل أكبر في البحث والتطوير، مما يؤدي إلى قيادة صناعة مبتكرة ومستدامة في مجال NEV .

تجلب مركبات الطاقة الجديدة ( NEV ) وسيلة نقل جديدة بالنسبة للمستهلكين. إن الصين رائدة في مجال NEVs مع مزايا في محطات شحن/تبديل البطاريات، واتصالات 5G ، والأسواق الضخمة. ستسهل هذه المزايا التقدم الصناعي الوطني في مجال مركبات الطاقة الجديدة NEV . وفقًا لآلان ليو Alan Liu ، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية لمعرض كانتون، نظرًا لأن “بلدان مبادرة الحزام والطريق ( BRI ) تستثمر في البنية التحتية، وتعمل الشراكة الاقتصادية الإقليمية الشاملة ( RCEP ) على زيادة حجم الصادرات، فقد حان الوقت لتجاوز المنافسين. في معرض كانتون131، سنشجع عارضي مركبات الطاقة الجديدة NEV على الابتكار الذاتي وتقديم تجربة قيادة أكثر متعة وراحة وذكية للعملاء في الداخل والخارج.

قم بزيارة https://www.cantonfair.org.cn/en-US/register/index#/foreign-email للمزيد من الفرص.

Advertisement

Recent Post