‫استحواذ Cordis على MedAlliance 

 جنيف، 20 أكتوبر/تشرين الأول 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة MedAlliance للتكنولوجيا الطبية التي مقرها في سويسرا، أنها دخلت في اتفاقية مع Cordis للاستحواذ والتي تتضمن استثمارًا أوليًا بقيمة 35 مليون دولار أمريكي ودفع تسبيق بقيمة 200 مليون دولار أمريكي، ومراحل إنجاز تنظيمي تصل إلى 125 مليون دولار أمريكي وإنجازات تجارية بارزة تصل إلى 775 مليون دولار حتى عام 2029 مقابل إجمالي يصل إلى 1.135 مليار دولار.

MedAlliance to be Acquired by Cordis

  Cordis هي شركة رائدة عالميًا في تطوير وتصنيع تقنيات القلب والأوعية الدموية التداخلية والداخلية. يوفر برنامج MedAlliance المبتكر والثوري المستدام للبالون المملوء بدواء سيروليموس، SELUTION SLR ™ (إصدار Limus المستدام)، مجموعة منتجات رئيسية تكمل محفظة منتجات Cordis الحالية والمبيعات والتسويق وخبرة التوزيع. سيستفيد عملاء Cordis من برنامج الدراسة السريرية الشامل وخطة النشر التي تنفذها MedAlliance لتعزيز تراث Cordis في تقديم منتجات مبتكرة للمرضى.

 يقع المقر الرئيسي لشركة MedAlliance في نيون، سويسرا. تُعد شركة MedAlliance شركة متخصصة في تطوير التكنولوجيا الرائدة وتسويق منتجات تركيبة أجهزة الأدوية المتقدمة لعلاج أمراض الشرايين التاجية والمحيطية. SELUTION SLR ، عبارة عن تقنية منصة البالون المملوء بدواء سيروليموس ( DEB ) جديدة.

علق جيفري ب. جامب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MedAlliance ، قائلا: “نحن محظوظون جدًا لإيجاد شريك مثل Cordis ، له تاريخ قوي من الابتكار. ستقدم الشركة التي أدخلت دعامة مملوءة بالدواء ( DES ) سيروليموس في عام 1999، إصدار بالونات SELUTION SLR المملوءة بدواء سيروليموس ( DEB ) المستدامة، وتجنب الغرسات المعدنية الدائمة وتزويد المرضى في جميع أنحاء العالم بالتدخل التاجي عن طريق الجلد ( PCI ) بدون دعامات.”MedAlliance_Logo

 قال شار ماتين، الرئيس التنفيذي لشركة Cordis : “منذ ما يقرب من عشرين عامًا، قدمت شركة Cordis دعامة ® CYPHER ، أول دعامة مملوءة بالعقار، محولة علاج القلب والأوعية الدموية للمرضى في جميع أنحاء العالم” . “كشركة مستقلة حديثًا، نحن فخورون بتعزيز إرثنا من الابتكار واضطراب السوق من خلال MedAlliance و SELUTION SLR ، أول خزان دقيق للبالونات المملوءة بالعقاقير سيروليموس.”

 ” أنا متحمس للإبلاغ عن بيانات SELUTION SLR الإيجابية حتى الآن، مع خبرة مباشرة في النتائج السريرية الرائعة للمرضى الذين عولجوا بـ SELUTION SLR في اليابان والهند وأوروبا وأمريكا الجنوبية. نحن نقود الآن الجهود لمحاكاة هذه النتائج في الولايات المتحدة. لهذه التكنولوجيا فرصة مميزة لتغيير نموذج العلاج للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الأوعية الدموية الطرفية،” علق جورج آدامز، الباحث الرئيسي في دراسة US SELUTION4SFA IDE ، ومدير أبحاث القلب والأوعية الدموية والمحيطية؛ مستشفى ريكس، رالي، كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة.

 حصل البالون المملوء بدواء سيروليموس من شركة ميد-ألاينس ( MedAlliance) ، والمعروف باسم SELUTION SLR ™، على اعتماد بعلامة ( CE ) لعلاج مرض الشريان المحيطي في فبراير/شباط 2020 ولعلاج أمراض الشرايين التاجية في ماي/أيار 2020. وقد منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية عقار SELUTION SLR ، أربعة تصنيفات، هي: علاج أمراض تصلب الشرايين في الشرايين التاجية الأصلية؛ وعلاج إعادة ضيق الشريان التاجي؛ وللاستعمال في علاج الناسور الشرياني الوريدي الطرفي المحيطي أسفل الركبة لمرضى غسيل الكلى. تلقت مؤشرات التاجية وبروتين تيروزين كيناز BTK والشريان الفخذي السطحي SFA الموافقة بموجب إعفاء جهاز التحقيق الأول IDE من قبل إدارة الغذاء والدواء FDA ويتم تسجيل الدراسات السريرية IDE حاليًا.

 تم بالفعل تسجيل أكثر من 500 مريض من أصل 3326 في الدراسة العشوائية المضبوطة التاجية الرائدة التي تقارن SELUTION SLR مع أي دعامة ليموس مملوءة بالدواء ( (DES ، مدعومة لإثبات تفوق بالون SELUTION SLR المملوء بدواء سيروليموس ( DEB ) على دعامة ليموس المملوءة بالدواء ( DES ). وتعد هذه الدراسة هي أكبر دراسة سريرية لبالون مملوء بعقار ( DEB ) نُظمت على الإطلاق، ومن المحتمل أن تغير مجرى الممارسة الطبية عالميًا.

تتضمن تقنية SELUTION SLR خزانات دقيقة وفريدة من نوعها مصنوعة من بوليمر قابل للتحلل الحيوي مختلط مع عقار السيروليموس المضاد للتضيق في الأوعية الدموية. وتوفر هذه الخزانات الدقيقة إطلاقًا مضبوطًا ومستداماً للعقار يصل حتى 90 يومًا. لقد ثبت أن الإطلاق الممتد لسيروليموس من الدعامات فعال للغاية في كل من الأوعية الدموية التاجية والمحيطية. وتتيح تقنية الالتصاق الخلوية الخاصة بشركة MedAlliance إمكانية تثبيت الخزانات الدقيقة على البالونات والالتصاق بتجويف الوعاء عند تسليمها عبر بالون رأب الأوعية.

تتوفر SELUTION SLR في أوروبا وجميع البلدان الأخرى التي يتم فيها التعرف على علامة CE .

للتواصل الإعلامي:

ريتشارد كينيون

rkenyon@medalliance.com

‎+44 7831 569940

حول Cordis

Cordis هي شركة عالمية رائدة في تطوير وتصنيع تقنيات القلب والأوعية الدموية التداخلية مع أكثر من 60 عامًا من تاريخ العلاجات الرائدة لعلاج ملايين المرضى. بفضل سمعتها الطيبة في الفطنة والتدريب والخدمة السريرية، تتمتع Cordis بإرث من الابتكارات في منتجات القلب والأوعية الدموية عالية الجودة والتي لا تتطلب تدخل جراحي، مما يبني بصمة عالمية قوية من خلال العمليات في أكثر من 70 دولة حول العالم.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/1923959/MedAlliance_Image.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1196864/MedAlliance_Logo.jpg

Advertisement

Recent Post