‫‫أول بعثة لجميع المدنيين للتحليق حول القمر على متن سفينة الفضاء “SpaceX”

يوساكو مايزاوا يعلن عن ثمانية من أفراد الطاقم على متن المركبة الفضائية القمرية  

نيويورك، 15 ديسمبر 2022 / PRNewswire / — أعلن يوساكو ميزاوا (الرئيس التنفيذي لشركة Start Today، Inc .) أنه تم اختيار 8 من أفراد الطاقم واثنين من أفراد الطاقم الاحتياطي لـ “ DearMoon” ، وهو أول مشروع لجميع المدنيين يطير حول القمر على متن السفينة الفضائية، وهو صاروخ يتم تطويره بواسطة SpaceX .

في مارس 2021، مايزاوا، وجه نداءً  على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ DearMoon لفرصة الذهاب إلى الفضاء لمواهب أكثر تنوعًا، وتلقى أكثر من مليون طلب من 249 دولة ومنطقة.

سيطير أعضاء الطاقم الثمانية حول القمر لمدة 7 أيام تقريبًا مع Maizawa ويعودون إلى الأرض.

الطاقم الأساسي هو:

  • ستيف أوكي : مرشح لجائزتين جرامي ومنتج موسيقي، فنان، مصمم أزياء ورجل أعمال
  • ريانون آدم : فنان تصوير فوتوغرافي
  • تيم دود : منشئ المحتوى والمصور ومصور الفيديو والموسيقي. مضيف قناة يوتيوب “ Everyday Astronaut
  • ييمي.أ.د .: قوة إبداعية متعددة التخصصات، ومبتكر اجتماعي، ومصمم رقصات
  • بريندن هول : مخرج أفلام وثائقية
  • كريم إيليا : مصور فوتوغرافي وصانع أفلام
  • TOP / تشوي سونغ هيون : موسيقي، ممثل أفلام حائز على جوائز، وجامع فنون متحمس
  • ديف د. جوشي : ممثل محترف ومؤثر في وسائل التواصل الاجتماعي

هناك اثنان من أفراد الطاقم الاحتياطي، متزلجة الجليد الذهبية الأمريكية كايتلين فارينغتون والراقصة اليابانية ومصمم الرقص ميو.

حقق ميزاوا حلمه في الذهاب إلى الفضاء من خلال البقاء في محطة الفضاء الدولية ( ISS ) في ديسمبر 2021. التحدي التالي له هو هذه الرحلة المدنية الأولى حول القمر في تاريخ البشرية.

قال ميزاوا: “تلقينا طلبات من حوالي مليون شخص من جميع أنحاء العالم… [الطاقم] جميعهم أشخاص رائعون “. “لا توجد مهمة محددة لكل منهم، ولكن آمل أن يعترف كل عضو من أعضاء الطاقم بالمسؤولية التي تأتي مع مغادرة الأرض… وسوف يستفيدون كثيرًا من هذه التجربة، وآمل أن يستخدموا ذلك للمساهمة في الكوكب، وفي البشرية”.

وقالت جيسيكا جنسن، نائبة رئيس عمليات العملاء والتكامل في SpaceX : “إن فريق SpaceX بأكمله متحمس لانضمام هؤلاء الأشخاص الاستثنائيين إلى مهمة دير مون”. “نتطلع إلى قيادة هذا الطاقم من الفنانين ومنشئي المحتوى والرياضيين من جميع أنحاء العالم الذين سيسافرون على مسافة 200 كم من سطح القمر وهم يكملون رحلة كاملة حول القمر قبل العودة بأمان إلى الأرض.”

Advertisement

Recent Post