‫أوبوأول علامة تجارية للهواتف الذكية تضيء “عين دبي” احتفالاً بإطلاق سلسلةهواتف رينو7

  • الثلاثاء 15 مارس 2022، قامت شركة أوبو، بإضاءة عين دبي احتفالاً بإطلاق رينو7 مع عرض مدهش حصد إعجاب الجميع.
  • قامت شركتا أوبو وسوني بهندسة وتطوير مستشعر IMX709 من الجيل الجديد RGBW والذي يظهر للمرة الأولى في العالم مدمجاً في هاتف رينو7 برو 5G.
  • نظام كاميرا بورتريه الرائد مع خصائص اتصال متطورة للحصول على تجربة صور بورتريه شخصية ساحرة وتجربة اتصال بشبكات الجيل الخامس 5G بشكل استثنائي.
  • سلسلة رينو7 متاحة الآن للطلب المُسبق اعتباراً من يوم الأربعاء 16 مارس 2022 في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع عروض تشجيعية تصل قيمتها إلى 797 درهمًا إماراتيًا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15  مارس   2022  – أطلقت أوبو العلامة التجارية العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الرائدة سلسلة هواتف رينو7 الجديدة كلياً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تحت شعار “عبّر عن نفسك بلا حدود”.

 ترتقي سلسلة الهواتف هذه بمستوى القوة والأداء والإمكانيات إلى مستويات خيالية لم تصل إليها شركة من قبل، حيث تمنح العملاء تجربة إنشاء صور ومقاطع فيديو احترافية في ثلاثة نماذج مختلفة للاختيار من بينها، وهي: رينو 7 5G، رينو7 برو 5G، رينو 7 Z 5G لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

واحتفالاً بمناسبة الإطلاق الاستثنائية هذه، أصبحت أوبو أول علامة تجارية للهواتف الذكية تقوم بعرض فنّي ضوئي عبر عين دبي التي تعد أكبر وأطول عجلة مشاهدة في العالم. أذهل العرض الذي أضاء أفق مرسى دبي جميع الحضور في الإمارة من السكّان أو الزوار على حد سواء، حيث ألقى العرض الضوء على ميزات السلسلة الجديدة كلياً، بما في ذلك التصميم الحصري من أوبو المستوحى من مسارات النجوم، والحلقة الضوئية المميزة حول الكاميرا، وتقنية الشحن فائق السرعة “سوبر فووك SUPERVOOC“، بالإضافة إلى الإمكانيات الرائعة للكاميرا.OPPO Becomes First Smartphone Brand to Light Up Ain Dubai, World’s Largest and Tallest Observation Wheel in Celebration of Reno7 Series Launch

صرّح إيثان تشيوي، رئيس أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “إن سلسلة هواتف رينو مهمة لأوبو بنفس القدر للعملاء الذين يبحثون عن كافة الميزات التي يمكن استخدامها بسهولة. نحن نعمل بجهد وبلا ملل مع كل إصدار جديد، لتقديم المزيد من إمكانيات التقاط الفيديو والصور، وذلك لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة على الإطلاق. وللاحتفال بهذا الإطلاق غير المسبوق، قررنا أن نضيء أحد أكثر المعالم شهرةً وحداثةً في دبي مارينا “عين دبي”،احتفاءً بوفاء عملائنا في هذه المنطقة الرائعة من العالم.”

يتميز هاتف أوبو رينو7 برو 5G بتصميم زجاجي أيقوني بتقنية “رينو جلو” Reno Glow  على غطاءه الخلفي بتقنية الليزر المباشر للتصوير (LDI) لأول مرة على الإطلاق في صناعة الهواتف المحمولة، كما ويعزز أيضاً أداء الاتصال بشبكات الجميل الخامس 5G فائقة السرعة والمدعوم بشريحة Dimensity 1200-MAX من شركة ميدياتِك MediaTek. وبالطبع، فإن ميزات رائدة مثل ذاكرة عشوائية 12 غيغابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 256 غيغابايت، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة وقدرة شحن فائق السرعة SUPERVOOC بقوة 65 وات، ستضمن تجربة استخدام استثنائية وطويلة الأمد. من خلال جمع كل هذه الخصائص معاً، فإن نظام التشغيل السلس ColorOS 12 يوفر تجربة مريحة وفعالة لجميع المستخدمين على الهاتف الذكي. بفضل الميزات المدمجة في هاتف ذكي أنيق وخفيف الوزن، يعد رينو7 برو 5G خبير التقاط الصور الشخصية المُصمم خصيصاً لمساعدة المستخدمين على تحقيق الاستفادة القصوى في عصر الجيل الخامس 5G.

 مدعوماً بنظام الكاميرا البورتريه الرائد الجديد والمبني على مستشعرين فائقين للتصوير “IMX709 و IMX766“، فإن هاتف أوبو رينو7 برو 5G يمنح جميع المستخدمين قفزة نوعية في إلتقاط صور بورتريه شخصية، مما يوفر إمكانيات غير محدودة في مزايا الصور والفيديو بلمسة زر واحدة.

أما هاتف رينو7 5G فهو يعد بمثابة خبير البورتريه القادر على التقاط صور تشبه كاميرا DSLR الاحترافية من خلال ميزات رائدة، مثل: وضع تصوير البورتريه Portrait Mode وفيديو بورتريه البوكيه Bokeh Flare Portrait Video وغيرهما المزيد. إلى جانب قدرات الكاميرا الخارقة، يتميز رينو7 5G أيضاً بتقنية “رينو جلو” Reno Glow الفريدة من نوعها من أوبو رينو7 5G مع تقنية الليزر المباشر للتصوير (LDI) وخاصية الشحن فائق السرعة SUPERVOOC بقوة 65 وات وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت وتخزين داخلي بسعة 256 غيغابايت. نتيجةً لكل هذه المزايا غير المسبوقة، يعد هاتف أوبو رينو7 5G أول هاتف ذكي في العالم يحصل على تصنيف TÜV SÜD في تجربة سلاسة الاستخدام لمدة 36 شهر.

يعمل قلب رينو7 Z 5G بواسطة شريحة معالجة كوالكم سنابدراغونQualcomm® Snapdragon ™ 695 5G ، وهي مزودة بميزات “فيديو بورتريه البوكيه Bokeh Flare Portrait” و”صور سيلفي بتقنية النطاق الديناميكي العالي Selfie HDR“، بالإضافة إلى تصميم حلقة الضوء المميزة حول الكاميرا الأولى من نوعها في عالم الهواتف المحمولة. إلى جانب تصميم الهاتف بسماكة رفيعة للغاية وبتقنية “رينو جلو” Reno Glow المميزة حصرياً من أوبو وتقنية الشحن فائق السرعة سوبر فووك فلاش SUPERVOOC بقوة 33 وات، فإن رينو7 Z 5G هو هاتف ذكي بمزايا اتصال بشبكات الجيل الخامس 5G ومزود بقدرات تصوير احترافية لالتقاط لحظات الحياة بكافة أنواعها وتفاصيلها.

طاقة غير محدودة لصو ر رائعة تنبض بالحياة

منذ إطلاق أول هاتف ذكي رينو من أوبو، كان مستخدمي ومحبّي رينو في جميع أنحاء العالم يلتقطون أنماط وأشكال الحياة المختلفة من حولهم في صور مذهلة بجودة احترافية. الآن وبفضل هاتف أوبو رينو7 برو 5G الجديد، فإن تجربة صور البورتوريه تنطلق نحو عالم جديد من الإمكانات غير المحدودة.

إن قدرات التصوير الرائعة لهاتف أوبو رينو7 برو 5G هي نظام الكاميرا البورتريه الرائع والذي يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر رائد IMX766 من سوني، بجانب كاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل ومستشعر مخصص لدرجة حرارة اللون في الجزء الخلفي من الهاتف. أما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل فتعمل بواسطة مستشعر IMX709 من الجيل التالي RGBW الذي تم تطويره بشكل مشترك من قبل أوبو وسوني، حيث يبصر النور لأول مرة في العالم مدمجاً في هذا الهاتف الرائد.OPPO logo (PRNewsfoto/OPPO)

يقدم مستشعر IMX709 مجموعة بكسلات RGBW جديدة كلياً، إذ تحتوي على وحدات بكسل بيضاء إضافية غير موجودة في مستشعرات صور RGB التقليدية. عند دمجه مع تقنية خوارزمية Quadra Binning المطورة ذاتياً من أوبو، يكون المستشعر قادراً على زيادة كمية الضوء دون تقليل معلومات اللون ووضوحه. علاوة على ذلك، تم تضمين هذه التقنية خوارزمية بشكل مباشر في المستشعر، مما أدى إلى تحسين التوافق عبر الأنظمة الأساسية وكفاءة معالجة الصور بشكل كبير.

بفضل هذه الابتكارات الثورية، فإن مستشعر IMX709 في هاتف أوبو رينو7 برو 5G قادر على التقاط 60% ضوء أكثر من مستشعرات RGB القياسية مع تقليل مستوى الضوضاء بنسبة تصل إلى 35% ما يتيح ذلك لـلمستخدمين التقاط صور أكثر وضوحاً وإشراقاً في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يجعل صور البورتريه الشخصية أكثر تعبيراً ودقة في كلٍ من الصور والفيديو من خلال إضفاء تحسينات على لون الجلد وطبيعة تركيب اللون ومستوى الفروقات. بفضل الاستخدام الأول لتقنية DOL-HDR على الكاميرا الأمامية للهاتف الذكي، تتيح الكاميرا الأمامية للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو سيلفي عالية الجودة بمنتهى السهولة، حيث تساعد الزاوية الواسعة بتقنياتها الذكية على التقاط مجموعة واسعة من صور السيلفي باحترافية عالية.

تتميز الكاميرا الرئيسية الموجودة على الجزء الخلفي من الهاتف بمستشعر رائد من نوع IMX766 بحجم 1/1.56 بوصة وتقنيات متقدمة بما في ذلك All Pixel Omni-Directional PDAF و DOL-HDR، والتي تضمن جميعها تجربة صور مُحسنة من بداية التقاط الصورة حتى مشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن خلال تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانات الأجهزة الرائدة، يأتي هاتف أوبو رينو7 برو 5G مزوداً بمجموعة فائقة من ميزات التصوير الرائعة:

  • يقوم وضع البورتوريهPortrait Mode  بإضافة عمق على خلفية الصورة بشكل ذكي، بما في ذلك إبراز البقع المضيئة الجميلة بشكل أكبر بتأثير البوكيه. يمكن للمستخدمين اختيار 25 حجماً لفتحة غالق الكاميرا القابل للتعديل من F0.95 إلى F16 لإنشاء صور شخصية احترافية وبألوان واقعية.
  • يمكن لميزة الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي AI Highlight Video رصد الإضاءة المحيطة تلقائياً في المشهد وإجراء التحسينات عليها وفقاً لذلك. باستخدام تقنيات خوارزمية ضبط الألوان ثلاثية الأبعاد (3D LUT)، حيث توفر هذه الميزة تعديلاً أكثر دقة للألوان وذلك لتحسين درجة لون البشرة وإبراز الجسم المراد تصويره في مقاطع فيديو البورتريه.
  • أما خاصية فيديو بورتريه البوكيه Bokeh Flare Portrait Video فتتيح للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو بورتريه مع وجود تأثرات ضوئية خيالية في الخلفية، تماماً مثل تأثير بوكيه الكاميرا DSLR الاحترافية. تم ترقية هذه الميزة في هاتف أوبو رينو7 برو 5G لزيادة تحسين لون البشرة خاصة في ظروف الإضاءة الضعيفة، أو الخلفيات ذات الألوان الباهتة، أو عندما يكون لون الخلفية قريباً من لون بشرة الجسم المراد تصويره. ونتيجة لذلك، تبرز هذه الميزة صورة البورتريه مع الحفاظ على المظهر الطبيعي.
  • تعمل خاصية بورتريه الألوان المدعوم بالذكاء الإصطناعي AI Color Portrait بإضافة لمسات إبداعية على مقاطع الفيديو والصور، وذلك من خلال تطبيق فلتر باللوني الأبيض والأسود على الخلفية مع الاحتفاظ باللون الأصلي للصورة، مما يؤدي إلى إنشاء تأثير لوني متباين قوي يبرز الهدف الرئيسي ويجذب انتباه المشاهد.

يتضمن هاتف أوبو رينو7 برو 5G أيضاً على سلسلة من الميزات المبتكرة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً مع أدوات إبداعية محسّنة، ومنها خاصية التتبع في التركيز التلقائي والفيديو بالعرض الثنائي ولقطات الفلاش السريعة وميزات أخرى تمنح المستخدمين القدرة على التعبير عن أنفسهم بلا حدود وتسجيل اللحظات الخاصة بطريقتهم الخاص.

تصميم غير محدود مع تقنية رينو جلو Reno Glow   من أوبو

على خطى سلسلة رينو، يأتي هاتف أوبو رينو7 برو 5G بلونين جديدين مع تأثير رينو جلو الساحر، وهما: الأزرق النجمي والأسود النجمي.

بالإضافة إلى استخدام عملية التصنيع المميزة والحصرية من أوبو، تم تطبيق تقنية الليزر المباشر للتصوير (LDI) على الغطاء الخلفي للهاتف، مما يجعلها المرة الأولى التي يتم فيها استخدام هذه التقنية على الجزء الخارجي من الهاتف الذكي. على الغطاء الخلفي للهاتف ذي اللون الأزرق، تم حفر 1.2 مليون نقطة دقيقة على زجاج AG المطلي بمقاوم انعكاس الضوء باستخدام تقنية LDI المتطورة. يشبه هذا التأثير الساحر آلاف المذنبات التي تومض مسافرة عبر السماء تاركةً مسارات طويلة من الضوء خلفها.

تضيف الحلقة الضوئية المميزة حول الكاميرا مزيداً من السحر على التصميم الخارجي للهاتف، وهو أول ضوء دائري ثلاثي الأبعاد يحيط بمنطقة الكاميرا. حيث يومض هذا الضوء برفق عند تلقي المكالمات أو الإشعارات الواردة، مما يمنح طابعاً أكثر جمالاً على الغطاء الخلفي للهاتف.

أما الجزء الأمامي من الهاتف، فتوفر شاشة AMOLED بقياس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز تجربة مشاهدة فائقة السلاسة والراحة، بالإضافة إلى كونها مجهزة بخاصية +HDR10 لتجربة بصرية أكثر وضوحاً وأعلى جودة مع اعتماد تشغيل المحتوى الترفيهي من منصة أمازون برايم بجودتيHD وHDR.

يتميز هاتف أوبو رينو7 برو 5G بتصميم جديد فائق النحافة مع زجاج من نوع D2.5منساب على كل من الجزء الأمامي والخلفي للهاتف لمنحه مظهراً أنيقاً للغاية مع تجنب وجود بصمات الأصابع للشاشة أثناء الاستخدام. علاوة على ذلك، يعد الهاتف نحيفاً وخفيفاً مع سُمك يبلغ 7.45 ملم ووزن إجمالي حوالي 180 غراماً فقط.

أداء متطور  لتجربة اتصال استثنائية للجيل الخامس 5G

لتقديم أداء أكثر قوة من شبكات الجيل الخامس 5G، يتميز هاتف أوبو رينو7 برو 5G مع معالج من نوع MediaTek Dimensity 1200-MAX بتقنيات الجيل الخامس 5G المتطورة. تم تصميم شريحة المعالجة بحجم 6 نانومتر والتي تشتمل ARM Cortex-A78 بثمانية أنوية تعمل بسرعة تصل إلى  GH3، مما يوفر استهلاك أقل للطاقة.

يأتي هاتف أوبو رينو7 5G مزوداً بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 غيغابايت بشكل قياسي. عند استخدامها مع تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي طورتها أوبو، يمكن إضافة 7 7 غيغابايت إلى الذاكرة الأساسية من خلال تخصيص ذاكرة لقراءة البرامج مؤقتاً فقط، مما يتيح تشغيل العديد من التطبيقات ذات الذاكرة الثقيلة في وقت واحد وبتأخير أقل.

وبفضل تقنية الشحن فائق السرعة  SUPERVOOCبقوة 65 وات، يمكن شحن بطارية هاتف أوبو رينو7 برو 5G بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة بالكامل في أقل من 31 دقيقة. وفي الوقت نفسه، فإن الشحن لمدة 5 دقائق يمنح المستخدم 4 ساعات من تشغيل الفيديو. أما فيما يتعلق بتقديم تجربة ألعاب رقمية أفضل من جميع النواحي، تمت إضافة محرك خطي X-Axis الأفضل في فئته، وذلك لخلق المزيد من الحماس والإثارة. سيُقيِّم مُثبِّت معدل الإطارات بتقنيات الذكاء الاصطناعي معدل إطارات في الوقت الفعلي ويوفر استقرار أداء الهاتف لضمان تجربة لعب سلسة بشكل مستمر.

سلاسة غير اعتيادية مع نظام التشغيل OS 12 الجديد

كجزء من السلسلة الأولى التي يتم تثبيتها مع نظام التشغيل ColorOS 12، يمنح هاتف أوبو رينو7 برو 5G المستخدمين وصولاً فورياً إلى نظام تشغيل أكثر ملاءمة وسلاسة وذكاء.

يوفر التصميم الشامل الجديد والأيقونات ثلاثية الأبعاد في ColorOS 12 طريقة سهلة وبسيطة للمستخدمين من أجل التفاعل مع هواتفهم. تتيح خاصية الأوموجي الجديدة أيضاً طرقاً جديدة للتواصل من خلال مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص وتتبع الوجه في الوقت الفعلي من خلال تقنيات خوارزمية Face Capture المتقدمة من أوبو.

أما عندما يتعلق الأمر بأمن البيانات والخصوصية، فقد تم اعتماد ColorOS 12 من قبل أطراف خارجية بما في ذلك ISO وePrivacy وTrustArc، ويتضمن ميزات مبتكرة مثل Anti-peeping for Notifications للمساعدة في حماية خصوصية المستخدم بشكل أكبر خلال الاستخدام اليومي.

توافر الهاتف للمستخدم في الأسواق

يضع هاتف أوبو رينو7 برو 5G تجربة تصوير بورتريه رائدة في يدي المستخدمين، إذ يتم تشغيل نظام الكاميرا البورتريه الرائد بواسطة مستشعرات التصوير الرائدين IMX709 وIMX766 بالإضافة إلى ميزات الكاميرا مثل خاصية الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي AI Highlight Video ووضع البورتريه Portrait Mode وغيرها المزيد. تمنحك تقنية رينو جلو Reno Glow الحصرية على الجزء الخارجي لهاتف أوبو رينو7 برو 5G فائق النحافة، مظهراً مذهلاً ومسكة مريحة في اليد، مع لونين جديدين، وهما: الأزرق النجمي والأسود النجمي. أما عندما يتعلق الأمر بالتطبيق العملي وأداء الهاتف، فإن خصائص الهاتف من شريحة معالجة MediaTek Dimensity 1200-MAX 5G SoC وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12GB وذاكرة تخزين داخلية بسعة  256GBوتقنية الشحن فائق السرعة سوبرفوك  SUPERVOOCبقوة 65 وات وبطارية كبيرة 4500 مللي أمبير، -كل هذه المزايا الفريدة والمتطورة- فإنها تضمن تجربة اتصال شبكات بالجيل الخامس 5G طويلة الأمد.

سلسلة رينو7 متاحة الآن للطلب المسبق اعتباراً من يوم الأربعاء 16 مارس 2022 عبر مواقع أوبو الإقليمية والمتاجر الشريكة للبيع بالتجزئة بسعر التجزئة الموصى به، وهو 2,799 درهم إماراتي لهاتف أوبو رينو7 برو 5G، وبسعر 1799 درهم إماراتي لأوبو رينو7 5G، أما هاتف أوبو رينو7 Z 5G يتوفر بسعر 1,499 درهم إماراتي.

سيحصل العملاء الذين قاموا بالطلب المسبق لهواتف رينو7 برو 5G و رينو7 5G على ضمان يستمر لمدة 6 أشهر، أوبو إنكو إير مع العديد من الهدايا التي تصل قيمتها إلى 797 درهم إماراتي.

سيحصل العملاء الذين قاموا بالطلب المسبق لهواتف رينو7 Z  5G على ضمان يستمر لمدة 6 أشهر، أوبو إنكو بودز والمزيد من الهدايا التي تصل قيمتها إلى 597 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع

لمحة عن أوبو

تأسست أوبو في عام 2004، وتعد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، حيث تشتهر بتركيزها على التقنيات المبتكرة واللمسات الفنية المتميزة في التصميم.

وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في عام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم.

وتبذل أوبو جهوداً دائمةً لوضع منتجات تتميز بأعلى مستويات التطور التكنولوجي ضمن تصاميم جمالية مميزة وفريدة في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، استناداً إلى فلسفة العلامة التي تتمحور حول الريادة والشباب والقيم الجمالية، حيث تلتزم أوبو بتحقيق هدفها في منح المستخدمين الاستثنائيين إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا.

وركزت أوبو، خلال العقد الماضي، على تصنيع هواتف ذكية تتميز بإمكانيات تصوير غير مسبوقة، حيث أطلقت أول هواتفها في 2008، وأطلقت عليه اسم سمايل فون، وكان بداية انطلاقها في سعيها الدائم نحو الريادة والابتكارووجهت العلامة اهتمامها على الدوام على احتلال مركز الصدارة، وهو ما نجحت في تحقيقه عبر تقديم أول هاتف ذكي مزود بكاميرا دوارة في عام 2013، فضلاً عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في عام 2014، كما كانت أول شركة تقدم تكنولوجيا بيريسكوب في كاميرا الموبايل، أتاحت لها تقديم خاصية التقريب خمس مرات وتطوير أو هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس في أوروبا.

وتحتل أوبو اليوم المرتبة الرابعة بين علامات الهواتف الذكية، عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+.

وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير ستة معاهد للأبحاث وخمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، من سان فرانسيسكو غرباً وصولاً إلى شنجن شرقاً. كما افتتحت الشركة مركزاً دولياً للتصميم في لندن، وتلعب هذه المراكز كافة دوراً محورياً في ابتكار أحدث الحلول التقنية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015، عبر تأسيس مكتب إقليمي لها في العاصمة المصرية، القاهرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الشركة خلال عامها الأول من وجودها في القاهرة، أطلقت أوبو خطط توسع طموحة في المنطقة، حيث أطلقت عملياتها في الإمارات العربية المتحدة في عام 2019. تتمتع أوبو حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب والبحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والكويت وقطر والبحرين وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وشرق المتوسط.

وسعياً لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشياً مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، زادت أوبو من استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تأسيس معمل في الجزائر في عام 2017. وأصبحت الشركة بذلك أول علامة تجارية صينية تؤسس منشأة صناعية في منطقة شمال أفريقيا. وعملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دوماً على تخصيص حملاتها الترويجية وفقاً للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديداً، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقاً من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلاً عن الحملات الخيرية.

Advertisement

Recent Post