‫OWNERCLUB تتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي وتعقد شراكة مع مجموعة زمزمي العقارية في جدة، المملكة العربية السعودية

ألفاريتا، جورجيا، 28 مايو / أيار، 2018 /PRNewswire/ —

فتحت شركة الاستثمار العقارية الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، التي تقدم خدماتها بالفعل في العديد من الدول في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، أبوابها أمام الأسواق العربية.

افتتحت OWNERCLUB للاستثمار العقاري، رسميًا أول مكاتبها العربية في جدة، المملكة العربية السعودية. وسيخدم الفرع منطقة الشرق الأوسط بشكل أفضل ويدعم العملاء المحليين الذين يتطلعون إلى الاستثمار العقاري المباشر مع شريك موثوق من خلال منصة الشركة المميزة.

وتتيح OWNERCLUB للعملاء ايضا الاستثمار في العقارات من خلال التمويل الجماعي والشراكة. ويستفيد المستثمرون من دخل شهري ثابت وعالي ونمو رأس المال من خلال الارتفاع في قيمة العقار حسب نسبة التملك في العقار. ويستطيع المستثمرون كذلك عرض عقاراتهم للبيع من خلال برنامج خاص.

وبعد اجتياز مرحلتين رئيسيتين مهمتين السنة الماضية، والاستحواذ على أكثر من 100 عقار سكني، واستثمارات في  أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي من رأس المال، تنوي OWNERCLUB التوسع عالميًا مع افتتاح مكاتب رسمية لها في كل منطقة. ويعد مكتب الشركة الجديد في المملكة العربية السعودية أول مكاتب الشركة في 2018، بعد افتتاح مكتب بكين في 2017.

وتخدم OWNERCLUB  حاليًا المئات من العملاء المحليين من دول مجلس التعاون الخليجي، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العدد مع كل ربع سنة. ويشير بهاء عبد الرحمن، المدير الإقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي في OWNERCLUB  ، “ان التمثيل المحلي أمر ضروري وحتمي لتزويد المستثمرين بأفضل خدمة ممكنة “. ويضيف، ” “تعد إمكانية الوصول والتوافر من العوامل الرئيسية عند النظر في تقديم الخدمات ، ولذا فإن مكتبنا في المملكة العربية السعودية سيضمن أننا تجاوزنا المعايير. يتمتع مستثمرونا بالفعل بعوائد شهرية عالية على استثماراتهم ، وسوف تنمو أعمالنا الآن فقط حتى يتمكنوا من الحصول على خدماتنا وجها لوجه ومباشرة “.

ومن جانبه يعلق السيد/ عاطف زمزمي، مدير المبيعات في مجموعة زمزمي العقارية: ” تفخر مجموعة زمزمى العقارية ، ومقرها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، بشراكتها مع شركة OWNERCLUB   مع أكثر من 20 عاما من الخبرة ، نفخر بتقديم أي مساعدة وتوجيه في شراء العقارات في جميع أنحاء الولايات ال 50 “.

وللتعرف على المزيد عنOWNERCLUB  : http://www.ownerclub.com

معلومات الاتصال
OWNERCLUB العقارية

بهاء عبد الرحمن
المدير الإقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي
4278200 -470- 1+
bahaa@ownerclub.com

مجموعة زمزمي العقارية

عاطف زمزمي
مدير المبيعات
6060- 160 -55- 966+
6366- 113 -55 -966+
2552- 489- 53- 966+
atifzamzami@gmail.com

المصدر: OwnerClub

Related Posts