‫My BLF، تطبيق تنافسي بنسخة جديدة من البنك اللبناني الفرنسي

 My BLF، تطبيق تنافسي بنسخة جديدة
من البنك اللبناني الفرنسي

@BLFlebanon

للنشر الفوري – بيروت، في – 30 تشرين الأول 2017. في عالم باتت فيه التكنولوجيا تأخذ حيّزًا كبيرًا من حياتنا اليومية، أصبحت الصيرفة عن بُعد خدمة أساسية. لذلك جدّد البنك اللبناني الفرنسي تطبيقه “My BLF” على الهواتف والأجهزة النقالة، ليقدّم لزبائنه تجربة فضلى وميزات تنافسية جديدة.
من هذا التطبيق، يستطيع المستخدم الدخول إلى حساباته ببصمة إصبعه وكلمة سرّ يستعملها مرة واحدة، وتحويل الأموال بسرعة أينما كان بين حساباته أو إلى حسابات أخرى، وتسديد دفعات بطاقاته المصرفية ودفع المال في لائحة الزواج، بالإضافة إلى تسديد أقساط المدرسة و/أو الجامعة والاطلاع على تفاصيل تحاويله وعلى كشوف جهاز نقطة البيع الخاص به، وغيرها الكثير.
يمكن تنزيل هذا التطبيق أو تحديثه عبر متجريّ Apple Store وGoogle Play.
عن البنك اللبناني الفرنسي

إن البنك اللبناني الفرنسي الذي تأسس سنة 1967، هو من المصارف الرائدة في لبنان. ولطالما عُرف تاريخياً بأنه مصرف تجاري، إلا أنه وسّع نشاطاته بحيث أصبح يقدم اليوم خدمات مصرفية في مجالات رئيسية خمسة: الصيرفة التجارية، وصيرفة التجزئة، والاستثمار، والخدمات المصرفية الخاصة والعلاقات الخارجية.

محلياً، يعمل المصرف حالياً من خلال شبكة فروع تضمّ 57 فرعاً و168 جهاز صرّاف آلي. أما في الخارج، فمجموعة البنك اللبناني الفرنسي موجودة في فرنسا وقبرص (Banque SBA)، وسويسرا (LF Finance Suisse)، وفي الإمارات العربية المتحدة (مكتب تمثيلي في أبو ظبي)، ونيجيريا (مكتب تمثيلي في لاغوس)، وفي العراق (فرع في بغداد).

https://www.youtube.com/watch?v=qGJYdB2ixAM

www.eblf.comwww.facebook.com/BLFgroup
www.twitter.com/BLFlebanon
www.linkedin.com/company/banque-libano-francaise
www.instagram.com/blflebanon
www.youtube.com/BLFLibanoFrancaise

للاتصالتانيا رزق
مديرة الإعلام والإعلان والمسؤولية الاجتماعية وخبرة الزبائن
لمجموعة البنك اللبناني الفرنسي
هاتف:  332
هاتف: 332 791 (1) 961+ (1457 ext)
tania.rizk@eblf.com

كارلا جريديني
رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلا
هاتف: 332 791 (1) 961+ (1012 ext)
carla.jreidini@eblf.com

Related Posts