‫ExportPortal.com تطلق بحثا عن سفراء للماركة التجارية في الهند ودبي

غلينديل، كاليفورنيا، 27 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — بدأت منصة ExportPortal.com بحثها العالمي عن سفراء للماركة التجارية في البلدان، ووضعت الهند ودبي  في قمة قائمة البلدان. وقال الرئيس التنفيذي لمنصة إكسبورت بورتال علي سبينو في حدث عقد مؤخرا في غلينديل بكاليفورنيا، “من بين أكثر من 120 بلدا، الهند هي حاليا البلد الذي يتصدر منصتنا التجارية الإلكترونية الدولية بي تو بي (أعمال لأعمال) ونريد توسيع أعمال الصادرات والواردت للهند والشرق الأوسط عن طريق إضافة أعضاء جدد لفريقنا المتزايد النمو.”

وتبحث بوابة إكسبورت بورتال بنشاط عن سفراء بارزين للعلامة التجارية ومنسقين يمكنهم القيام بـ (أعمال التجارة الإلكترونية من الأعمال إلى الأعمال) في الهند ودبي. وهناك ممثل لدينا سيقوم بعقد اجتماعات مع المرشحين في معرض الأعمال والثقافة أوديوغ الهندي 2017 في دبي يومي الخميس والجمعة.

وقال سبينو: “لن تنجح ما لم تنجح دبي والهند على منصة  ExportPortal.com (https://www.exportportal.com/). الهند في حاجة ماسة إلى طريقة أكثر أمنا يمكن لرواد الأعمال من خلالها أن يجدوا الموردين أو الشركات المصنعة في الهند للاتجار معهم كما اتضح بصورة جلية في بعض القضايا التي واجهتها البلاد في مجال التجارة الإلكترونية. ودبي تقوم حاليا بتغيير بنيتها التحتية بأكملها إلى هيكل قائم على بلوكشين. والتزامنا للدول والصناعات والشركات والأسر هو السماح للشركات التي هي في وضع جيد بالانضمام إلى نظامنا.”

واستنادا إلى تقنية بلوكشين الخاصة، أصبحت بوابة إكسبورت بورتال الآن في وضع يمكنها من المضي قدما بطريقة أكبر في التجارة الدولية، وسيأتي فريقنا التنفيذي إلى الهند في شباط/فبراير لإجراء سلسلة من المقابلات مع المرشحين لسفراء العلامة التجارية والاجتماعات مع قادة الصناعة والمؤتمرات بالإضافة إلى البحث عن مكتب للأعمال وتطوير البرمجيات. لإرسال سيرتك الذاتية للنظر فيها، أرفق سيرتك الذاتية والفيديو القصير إلى ما يلي: https://goo.gl/yPcEDq.

بوابة إكسبورت بورتال: السماح للشركات المتثبت منها

حول بوابة التصدير و ExportPortal.com

إذ ولدت من أعمال تجارة إلكترونية جيدة خلقت المشاكل، تقوم بوابة الصادرات بالتوسع في جميع أنحاء العالم. وإذا كان بلدك وإمكانيات التصدير لديه أساس ما تعمله في حياتك وتعتقد أنك قادر على جلب بوابة التصدير للشركات الصغيرة والمتوسطة والبائعين والمصنعين والصناعات بأكملها إلى بلادك، بودنا الاستماع إليك. لإرسال سيرتك الذاتية للنظر فيها، أرفق سيرتك الذاتية والفيديو القصير إلى ما يلي: https://goo.gl/yPcEDq.

Related Posts