‫”ميرال” تقدم تجربة رقمية مميزة لزوار جزيرة ياس

تربط المنصة الرقمية الجديدة بين مرافق جزيرة ياس العالمية وتشكل خطوة أخرى لتحقيق طموح الجزيرة في التحول إلى وجهة عالمية للترفيه والاستجمام

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2017: أطلقت “ميرال”، مشروعاً طموحاً لتحول تجربة ياس إلى تجربة رقمية مميزة تربط بين مختلف المرافق والمدن الترفيهية في جزيرة ياس. وفي إطار رؤية “ميرال” الهادفة إلى تطوير تجارب غامرة غير مسبوقة، سيقدم المشروع الرقمي الجديد رحلة رقمية خاصة حسب ميول كل زائر، ما يعزز جاذبية جزيرة ياس كالوجهة الأفضل للمسافرين من رواد أعمال ومحبي الاستجمام من حول العالم.

(Logo: http://mma.prnewswire.com/media/605003/Miral_Logo.jpg  )
(Photo: http://mma.prnewswire.com/media/605004/Miral_Cognizant_SapientRazorfish.jpg  )

وقد تم تطوير البنية التحتية اللازمة للمشروع في وقت سابق من العام الحالي لتمكين إطلاق الأصول الرقمية له عبر جميع المرافق الترفيهية في جزيرة ياس بأبوظبي، وذلك لتوفير تجربة سياحية مفتوحة وسهلة من دون جدران. ويمثل مشروع التحول الرقمي فصلاً جديداً في خطط “ميرال” الأوسع لتوفير تجارب فريدة لزوار وجهاتها الترفيهية المتميزة، حيث تسعى إلى استقطاب المزيد من الزوار المحليين والإقليميين والدوليين.

وتعتزم الشركة إطلاق المرحلة الأولى من المشروع خلال النصف الأول من عام 2018، والتي من شأنها أن ترتقي بتجارب الزوار إلى مستويات غير مسبوقة باستخدام التكنولوجيا الرقمية والمحمولة حال التفاعل مع “عالم فيراري أبوظبي” الشهير و”ياس ووتروورلد” وجميع المرافق الحالية على جزيرة ياس، فضلاً عن الحديقة الترفيهية والوجهات السياحية الجديدة المخطط إنجازها في العام القادم.

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “نعتبر توفير تجارب غامرة لزوار جزيرة ياس من الأساسيات التي ترتكز عليها رؤية الجزيرة. وبفضل دعم شركائنا، سيلعب هذا المشروع دوراً محورياً في تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية مفضلة للترفيه والاستجمام، كما سيسمح لنا بربط وجهاتنا الترفيهية المختلفة بأفضل التقنيات الرقمية، ما سيمنح الزوار تجارب خاصة ومميزة لا تنسى”.

وبمجرد أن تبدأ رحلة الضيوف مع جزيرة ياس، سيحصلون على هوية تعريفية افتراضية لتصبح بذلك “مفتاحهم” الرقمي للتجول في أرجاء وجهاتنا المفتوحة والمترابطة والتي تم تطويرها خصيصاً لتلبية احتياجاتهم.

وتتيح هذه التجربة الاستمتاع بتجارب متعددة وغامرة باستخدام هواتف الزوار الذكية أو أجهزتهم الرقمية، ومنحهم الفرصة لإضفاء طابع شخصي على تفاعلهم مع عائلاتهم أثناء وجودهم في جزيرة ياس.

ويستند مشروع التحول الرقمي إلى منصة سحابية متكاملة، ما يسمح لشركة “ميرال” بفهم وتلبية رغبات زوار جزيرة ياس والشركاء بشكل أفضل من خلال استخدام أدوات متطورة لإدارة وإثراء تجربة العملاء.

وقد سبق أن أبرمت “ميرال” شراكات مع مختصين عالميين رائدين في مجال التحول الرقمي وإدارة تجربة العملاء، واليوم تعلن عن شراكات استراتيجية مع “سابيينت ريزرفيش” (SapientRazorfish)، التابعة لشركة “بابليسز.سابيينت” (Publicis.Sapient)، وشركة “كوجنيزانت” (Cognizant)، اللتين قامتا معاً بتشكيل جوهر المشروع مع فرق التطوير المنتشرة عبر جزيرة ياس.

وبهذه المناسبة، قال نايجل فاز، الرئيس التنفيذي لشركة ” بابليسز سابيينت إنترناشيونال”: “نحن في شركة ’سابيينت ريزرفيش‘ متحمسون للتعاون مع شركة ’ميرال‘ في مسيرة التحول الرقمي التي تقودها لتعزيز مكانة جزيرة ياس وتحويلها إلى وجهة عالمية بكل المقاييس بحيث تستهوي الزوار من كل أنحاء العالم”.

وأضاف فاز: “في ظل التطور المتسارع الذي يشهده العالم في المجال التكنولوجي والتغيرات المستمرة في توقعات العملاء، فإن ’ميرال‘ تمتلك الطموح والقدرة على رسم وتجسيد التصور المستقبلي لتجربة المتنزهات الترفيهية عالمية المستوى. ونحن بدورنا نسعى من خلال توظيف خبراتنا في مجال الاستشارات، والإبداع، والتكنولوجيا، وعلم البيانات، إلى مساعدة ’ميرال‘ في إثراء تجربة زوار وجهاتها الترفيهية المميزة عبر تزويدهم بتجارب رقمية غامرة حقاً”.

وقال نارايان إير، نائب الرئيس في شركة “كوجنيزانت” لآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والهند: “نجحنا معاً في إنشاء منصة رقمية متكاملة لتمكين ’ميرال‘ من تحقيق السبق في مجال التجارب الذكية الغامرة ذات الطابع الشخصي باستخدام الجوانب المادية والافتراضية لمقاصدها الترفيهية عبر جميع الوسائل المتاحة. ويسعدنا أن نوظف قدراتنا التحليلية والسحابية الرقمية ومبادراتنا التطويرية السباقة لتمكين ’ميرال‘ من استثمار بيئتها التكنولوجية بالشكل الأمثل لتعزيز تميزها في القطاع بالاستناد إلى أفكار إبداعية ترتقي بمستوى رضا الزوار”.

وتزود هذه المنصة “ميرال” بإمكانيات مفتوحة لمواصلة التطوير وتوسيع نطاق تجربة العملاء والزوار، حيث تركز على التكامل مع الوجهات السياحية المستقبلية في إمارة أبوظبي.

ويشكل هذا المشروع المهم إضافة جديدة من’ميرال‘ لإثراء تجارب الزوار في جزيرة ياس، وتنويع محفظتها المتنامية من المتنزهات الترفيهية التي تتضمن “عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد”، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” الذي سيتم افتتاحه عام 2018، و مشروع “كلايم” الترفيهي، و مدينة “سي وورلد أبوظبي” المرتقب افتتاحها بحلول عام 2022. كما توفر جزيرة ياس مجموعة واسعة ومتنوعة من المرافق الترفيهية والرياضية بما فيها حلبة مرسى ياس، وسبعة فنادق، وأجندة فعاليات تستمر على مدار العام، وقاعة لاستضافة العروض الحية والحفلات الغنائية، وملعب للغولف مؤهل لاستضافة البطولات يحتوي على 18 حفرة، ومرسى ياس، بالإضافة إلى شاطئ ياس، و”ياس مول” الذي يعد أكبر مركز للتسوق في أبوظبي، ومشروع “ياس باي” متعدد الاستخدامات.

نبذة عن “ميرال”

تعمل “ميرال” على تطوير الوجهات في أبوظبي من خلال توفير تجارب فريدة وغامرة ومثيرة. و”ميرال” هي الشركة المسؤولة عن تطوير وإدارة جزيرة ياس، وتشمل أصول الشركة وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وعقارية، وفنادق ومطاعم ومتاجر وغيرها. واليوم تحتضن جزيرة ياس “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد” وملعب “ياس لينكس” للجولف وياس مول وحلبة مرسى ياس ومرسى ياس وسبعة فنادق تشمل الفندق الشهير “ياس فايسروي”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.miral.ae.

Related Posts