‫منصة الاستثمار في سكن الطلبة الأميركي سافاناد تبلغ قيمتها الآن 800 مليون دولار و11,000 سرير بعد استحواذها على منامة طلبة تتسع لـ910 سرير في ماريلاند

سافاناد ستوسع محفظة سكن الطلبة عبر مناطق تتمتع بجامعات قوية وجماهير طلاب متزايدة العديد مع تزايد الطلب على منامات الطلاب المبنية حسب الغرض والمدارة جيدا

نيويورك، 30 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أكدت شركة سافاناند ليميتيد (“سانافاند”)، شركة الاستثمارات الرئيسية العالمية، وفاي هولدنغز، شركة الاستثمار في العقارات الأميركية المتخصصة في سكن الطلاب والعائلات المتعددة، اليوم عن استحواذهما على فندق السكن الطلابي تاورز أت يونيفيرسيتي في ولاية ماريلاند.

وقادت شركة سافاناد صفقة الشراء التي بلغت قيمتها 69.5 مليون دولار، وهي الصفقة الثانية مع شركة فاي هولدنغز، حيث قامت باستخدام رأس المال من ميزانيتها العمومية لتقديم فرصة جذابة للشركاء الاستثماريين الخاصين والمؤسسيين في الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا.

وتتمثل استراتيجية الشركة في تحديد الفرص المستقرة الموفرة للفرص  وإدارتها بفعالية في القطاعات التي تدعمها الاتجاهات الطويلة الأجل وفرص السوق من أجل تنمية محفظتها الأساسية القوية والمتنوعة.

وسيبدأ برنامج تجديد للعقار بقيمة 5 ملايين دولار على الفور لتعزيز تجربة المعيشة للطلبة، وتتضمن تشطيبات جديدة للسطح،  والخدمات الموسعة والوحدات المحدثة والمرافق الإضافية المحتملة.

وقال كريس أيكين، المدير الأول للعقارات في شركة سافاناد: “نشهد زيادة مطردة في الطلب على المساكن الطلابية التي يتم بناؤها لغرض محدد والمدارة بشكل جيد حيث يتوقع الطلاب الأميركيون والدوليون إقامة عالية الجودة ويقودها أسلوب الحياة. ويتزايد الطلب على المواقع التي يوجد فيها نقص في توفير السكن في الحرم الجامعي وتزايد في عدد الطلاب.

وأضاف أيكن: “في حالة” عقار تاورز، لدينا بالفعل مساكن ممتازة ترتبط بشكل جيد وتحيط بها خيارات الترفيه. وتتمثل أولويتنا في دعم الإدارة والشروع في برنامج ترقية العقار لزيادة تحسين تجربة المعيشة وخلق قيمة أكبر المستثمرين “.

يتكون مجتمع سكن الطلاب في المبنى من مبنيين من 16 و 17 طابقا تتكون من منازل تتضمن غرفتين، ثلاث أو أربع غرف نوم. وإذ يقع على بعد دقائق فقط سيرا على الأقدام من خطي مترو و 7 أميال من وسط العاصمة واشنطن، فإن هذا المسكن يلبي الطلب من الطلاب الملتحقين بجامعة هوارد وجامعة ماريلاند القريبة والجامعات والكليات الأخرى في العاصمة واشنطن العاصمة.

والمبنى محاط بالمطاعم الشعبية والحياة الليلية، ويحتوي على مرافق واسعة تشمل مركزا للياقة البدنية وحوض سباحة على السطح وسبا وخدمات تناول الطعام وصالة دراسة كبيرة لتوفير حياة مريحة ومجتمعية للطالب.

سافاناد، وهي شركة استثمارية عالمية رئيسية، تقوم بنشر أموالها كمستثمر رائد بدعم من شركائها الاستثماريين والزبائن من القطاع الخاص والمؤسسي.

وتشمل القطاعات ذات الأولوية للشركة حتى الآن الرعاية الصحية والتعليم وسكن الطلاب ومكاتب الضواحي وتكنولوجيا السيارات ومراكز البيانات وعمليات البيع بالتجزئة. وبما يشمل هذه الصفقة، تمتلك سافاناد حاليا أو تسيطر على أكثر من 9 مليارات دولار على هيئة أصول عقارية وأسهم خاصة في جميع أنحاء العالم.

حول سافاناد

سافاناد هي شركة استثمارية رئيسية عالمية تستهدف الفرص في القطاعات الاقتصادية المدعومة بالاتجاهات طويلة الأجل وفرص الأسواق.

وباعتبارها مستثمرا رئيسيا، فإن شركة سافاناد تستخدم رأس مالها وخبرتها وشركاءها الإداريين المتميزين في الحفاظ على الثروة وتنميتها لصالح الشركة وعملائها من المؤسسات الخاصة وعملائها في آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة.

وتشمل القطاعات ذات الأولوية للشركة حتى الآن الرعاية الصحية والتعليم وسكن الطلاب ومكاتب الضواحي وتكنولوجيا السيارات ومراكز البيانات وعمليات البيع بالتجزئة.

تحتفظ سافاناد بمكاتب في نيويورك وواشنطن العاصمة ودبي ولندن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.safanad.com.

حول فاي هولدنغز

فاي هي علامة نمط حياة عالمية تركز على خلق أنماط مستوحاة من الحياة للمقيمين في المساكن الطلابية والعائلات المتعددة.

وإذ يقع مقرها الرئيسي في ميامي، فلوريدا، فاي تمتلك وتدير العقارات الموجودة في أو حول بعض أكبر الجامعات وأكبر القواعد العسكرية والأسواق الناشئة في البلاد. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.viemgmt.com/ .

الاتصال:
تيري أويركيرك ماكوسيل
8628 153 50 971+
tmaxwell@safanad.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/393371/Safanad_Logo.jpg

Related Posts