‫معرض كانتون الـ 123 سيُفتتح يوم 15 أبريل، مسلطا الضوء على الصناعة الذكية والمنتجات الذكية

غوانغجو، الصين، 20 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيُفتتح معرض الصادرات والواردات الصيني (معرض كانتون) الـ 123 في الفترة بين 15 نيسان/أبريل إلى 5 أيار/مايو في غوانجو. هذا المعرض، الذي سيغطي مساحة قدرها 1.2 متر مربع من مساحات العرض، سيستضيف 25,000 عارض في 60,466 كشك عرض في مراحله الثلاث.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tg5zcmso/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال آلان ليو، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون “إننا متحمسون للغاية لهذه النسخة الأحدث من المعرض. تاريخيا، لعب معرض كانتون دوراً رئيسياً في تعزيز التجارة الدولية، وتحسين جودة المنتجات والأداء العام. نحن في طليعة المنتجات الجديدة والمبتكرة عبر مجموعة واسعة من الصناعات وسنستمر في أداء دورنا كمنصة لمزيد من مساعدة التجارة العالمية خلال معرض هذا الربيع.”

جدول عرض المنتجات في معرض كانتون:

  • المرحلة الأولى (15-19 نيسان/أبريل): الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية المنزلية، معدات الإضاءة، المركبات وقطع الغيار، الآلات، المعدات والأدوات، مواد البناء، المنتجات الكيماوية، مصادر الطاقة، الجناح الدولي.
  • المرحلة الثانية (23-27 نيسان/أبريل): السلع الاستهلاكية والهدايا وديكورات المنزل.
  • المرحلة 3 (1-5 أيار/مايو): المنسوجات والملابس الجاهزة والأحذية واللوازم المكتبية والحقائب والأدوية والأجهزة الطبية والمنتجات الصحية والغذاء، الجناح الدولي.

تسيلط الضوء على التصنيع الذكي

ستضم منطقة الأجهزة الكهربائية المنزلية والإلكترونية علامات تجارية عالمية تركز على المنازل الذكية والتصنيع الذكي. إضافة إلى العلامات التجارية الصينية الكبرى بما في ذلك شركتا هاير وإيكوفاكس، ستنضم إلى ذلك الشركات العالمية الشهيرة مثل سيمفر من تركيا، أن يو سي من كوريا الجنوبية وغيرها من الدول المدرجة في مبادرة الحزام والطريق.

وستكون منتجات المنزل الذكي هي المنتجات الأساسي في العرض من الشركات الرائدة في السوق بما في ذلك:

  • خط شركة غري من المنتجات المنزلية الذكية
  • تلفزيون الذكاء الصناعي من تشانغهونغ وثلاجة تشيك

وفي منطقة الآلات، ستقوم الشركات الرائدة في العالم بما في ذلك كاتربيلر من الولايات المتحدة، وكابرو من إسرائيل وتسورومي من اليابان بإحضار أحدث منتجاتها.

وستسلط المراحل الثانية والثالثة من المعرض الضوء على التأثير الكلي للتكنولوجيات الإلكترونية على صناعات متعددة، فضلاً عن تجربة شراء مطورة في منطقة معرض الأغذية.

حول معرض كانتون

معرض الصين للاستيراد والتصدير، (“معرض كانتون”)، يعقد مرتين في السنة في الربيع والخريف في غوانغجو. وإذ يتم تنظيمه منذ العام 1957، فإن معرض كانتون هو الآن أكبر معرض وأطولها تاريخا والأعلى مستوى والأوسع نطاقا من ناحية المنتجات، فضلا عن أوسع توزيع لأصول المشترين كما والمعرض الأكبر لناحية الأعمال في الصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/655699/Canton_Fair.jpg

 

 

Related Posts