‫مدينة شنجن الكبرى في الصين تشغل أكبر نظام عرض أن بي بي ليد في العالم من إنتاج شركة أبسن

شنجن، الصين، 29 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — مدينة شنجن، التي تطورت من قرية لصيادي الاسماك في سبعينات القرن الماضي إلى مدينة مترامية الأطراف حاليا، شهدت تطورا سريعا في السنوات الماضية رافقه انعدام للتوازن وتخصيص غير منتظم للموارد. ومن أجل تحسين إدارة المدينة وقدراتها الجدماتية، تعمل شنجن بكد من أجل تحويل نفسها إلى “مدينة ذكية.”

ولالتزامها بمهمة شنجن في أن تصبح نموذجا يحتذى به للمدينة الذكية، بنى حي لونغانغ “دماغ المدينة الذكي”، مركز عمليات لونغانغ، وقدم أكبر نظام عرض  أن بي بي ليد في العالم الذي قدمته الشركة الرائدة عالميا في صناعة إضاءة الليد أبسن.

وإذ تتكون من 798 لوحة مع منحنى أنيق يبلغ نصف قطره 37،1 مترا، تبلغ مساحة هذه الشاشة 166.9 مترا مربعا وسمكها 1.2 ملم وهي بأبعاد 25،6 مترا و6،5 أمتار وتتضمن عددا قياسيا من البكسلات يبلغ  103 مليون بكسل. وإذ تتميز بتقنيات رائدة في الصناعة مثل الطاقة ووفرة البيانات وتقنية الصورة الواضحة جدا والتناسق الدقيق، يمكن لحل غرفة التحكم هذا توفير صور عالية الجودة وتجربة مشاهدة مريحة وثبات قوي. وعبر هذه الشاشة يتم تسلم 181 إشارة يتم عرضها عبر 105 نافذة بدقة  720 بكسل ( 40 في 1080 بكسل و10 بدقة 4 كي.)

وقال مدير المبيعات في  أبسن، جانغ يونغفنغ، “إن تصميم مثل هذه الشاشة المنحنية الهائلة ذات الدقة العالية خلال 85 يومًا من الإنتاج إلى التركيب يمثل تحديًا كبيرا، فكان المركز لا يزال قيد الإنشاء وكان مليئا بالغبار أثناء عملية التركيب. وبفضل تقنياتنا المتطورة وفرقنا ذات الفعالية العالية، فقد كانت مهمة صعبة حقًا، لكننا أنجزناها.”

وما يميز هذا المشروع هو التكنولوجيا المبتكرة لتكرار الطاقة والبيانات، التي تضمن الاستقرار القوي لـ “دماغ المدينة الذكية”. كل لوحة مجهزة ببنكين للطاقة وبطاقتي استلام بحيث يمكن تحويل الطاقة والإشارة إلى مجموعة النسخ الاحتياطي عند الحاجة، مما يعني عدم تعطل نظام العرض أبدا.”

وقال مدير المشروع وو يان بين: “لقد مررنا في وقت من الأوقات أثناء التفكير بالمشروع بفترض مفاضلة بين شاشات أل سي دي، دي أل بي، أو الليد. شاشات أل سي دي ودي أل بي لا بد أن تظهر  فجوات غير مقبولة في بيئة غرفة تحكم متطلبة. لكننا نعرف أنها الشاشة المناسبة عندما نجرب CR1.2 ونرى كل لوحة تناسبها بسلاسة تامة، دون ترك أي مدى أسود، ناهيك عن تصميم الطاقة الاحتياطية والإشارة، ولهذا اخترنا أبسن.”

حول أبسن:

أبسن هي علامة تجارية حائزة على الجوائز تقدم حلول شاشات الليد، وقد تحتل المركز الأول بين المصنعين الصينيين لهذه المنتجات لتسع سنوات على التوالي في تصدير شاشات عرض الليد. وتم تصدير شاشات الليد من أبسن إلى أكثر من 120 دولة ومنطقة.

الاتصال:
يوشون لي
86-755-89747399+
yuchun.li@absen.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/697507/Absen_NPP_LED_Display.jpg

 

Related Posts