‫محلات فريديز فروزن كاستارد أند ستيكبيرغرز توقع أول اتفاقية تطوير دولية

ويشيتا، كانزاس، 31 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة محلات المطاعم السريعة الخفيفة Freddy’s Frozen Custard & Steakburgers اليوم أنها وقعت اتفاق تطوير وامتياز رئيسي مع شركة يوناتا للاستثمار المحدودة لإحضار مهوم مطاعمها إلى الشرق الأوسط، مع خطط لتطوير المطاعم في الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الأردن، الكويت، لبنان، عمان وقطر. وسيتم تطوير المطعم الأول في دبي ومن المقرر افتتاحه هذا الخريف.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/541844/FreddysLogo.jpg

وقال راندي سايمون، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة: “نحن مسرورون لتوسيع مفهوم مطاعمنا الصديق للأسرة على الصعيد الدولي. يتردد صدى فريديز مع الضيوف من جميع الأعمار والخلفيات الذين يسمتعون ببساطة بأنواع الطعام المطبوخة حسب الطلب لدينا، والمجموعة المتنوعة من الكسترد المجمد الذي نقدمه مع ابتسامة. هو مشروع جديد ومثير بالنسبة لنا وبالنسبة ليوناتا للاستثمار المحدودة، ونحن نتطلع إلى الأمام للعمل معهم لجعل فريديز نجاحا في الشرق الأوسط “.

شركة يوناتا للاستثمار المحدودة، ومقرها في دبي، هي شركة عائلية لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة التجارية الإقليمية في منطقة مجلس التعاون الخليجي والمشرق. وتمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الشركات والشراكات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك العقارات والرعاية الصحية والأغذية والمشروبات وحلول البرمجيات وتجارة التجزئة.

وقال يوسف خطار، المدير الإداري لشركة يوناتا: “نحن سعداء جدا لبدء هذه العلاقة الجديدة مع فريديز كأول امتياز دولي لها وتقديم شرائح ستيكبرغر الأصيلة والكسترد المجمدة إلى الشرق الأوسط. وقد حددت يوناتا وفريديز العديد من أوجه التآزر التكميلية داخل مؤستينا من حيث القيم الأساسية وكذلك أخلاقيات العمل. الضيافة والجودة والنظافة هي القيم التي تحظى بتقدير كبير من قبل الدول والثقافات في جميع أنحاء العالم، ونحن حريصون لبدء العمل معا لوضع هذه القيم موضع العمل وضمان تجربة لا تنسى لكل ضيف يزور فريديز.”

وإذ افتتحت بصورة متشاركة في العام 2002 من قبل سكوت ريدلر وبيل، راندي وفريدي سايمون، افتتحت فريديز أول موقع لها في ويشيتا، كانزاس، لتقديم مزيج فريد من ستيكيرغرز المطبوخة حسب الطلب، والهوت دوغز من شيكاغو، وغيرها من الأطعمة اللذيذة إلى جانب الحلويات التي يتميز بها المطعم مع الكاسترد المجمد الممتاز طازجا على مدار اليوم. واليوم، تقدم 285 مطعما لفريديز الطعام لما مجموعه 31 ولاية في جميع أنحاء البلاد من ولاية كاليفورنيا إلى ولاية بنسلفانيا، فرجينيا وولايات الساحل الشرقي إلى ولاية فلوريدا. وقد حصل هذا الامتياز المتزايد النمو على العديد من الجوائز بما في ذلك في فرانشايز تايمز، 2018 فاست أند سيريوس، إنتربرينورز 2017 فرانشايز 500، مجلة 500/500 للشركات الخاصة الأسرع نموا، تقارير المستهلك، لأفضل البيرغر، أنظف مطاعم الوجبات السريعة وتلك التي لديها أفضل خدمة، والعديد من الصحف المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة كخيار القارئ لأفضل بيرغر، أفضل فرايز، أفضل هوت دوغ وأفضل حلوى. لمزيد من المعلومات عن فريديز، يرجى زيارة Newsroom، أو زورونا على Facebook، Twitter وInstagram لمزيد من المعلومات.
كيم هيون، خبير علاقات عامة

KimH@freddysusa.com
316.719.7869

Related Posts