‫مؤشر مياكس أوبشنز يدخل في مبادلة حقوق أسهم للعام 2017 مع شركات أعضاء في المؤشر بما في ذلك باركليز، سيتاديل سيكيوريتيز، آي أم سي، مورغان ستانلي أند كو، أوبتيفر يو أس، سوسكيهانا سيكيوريتيز، تيمبر هيل، وولفرين تريدنغ

برينستون، نيوجيرزي، 11 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر مياكس أوبشنز (مياكس أوبشنز أو المؤشر) اليوم أنه وقع اتفاق برنامج حقوق أسهم للعام 2017، (ERP-III) بعد دخوله في اتفاقات مع العديد من الشركات الموفرة لسير الأوامر على المؤشر وشركات أعضاء في مؤشر مياكس. وبما يشابه برنامجي ERP-I   و ERP-II، وهما برنامجا حقوق الأسهم السابقان للمؤشر، فإن برنامج ERP-III يوفر لشركات الخيارات الأعضاء هذه الحق في الاستثمار في الشركة القابضة الأم لمياكس، وهي شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، مقابل دفع سعر شراء أولي أو الدفع المسبق لرسوم مبادلات مالية معينة وتلبية عتبات حجم سيولة معينة على المؤشر.

وتشمل الشركات الأعضاء المشاركة في ERP-III  التي كانت أيضا أعضاء في برامج حقوق أسهم سابقة سيتاديل سيكيوريتيز، مورغان ستانلي أند كو، أوبتيفر يو أس، سوسكيهانا سيكيوريتيز، تيمبر هيل (استعدادا لتحويل أعمالها في سوق الولايات المتحدة إلى تو سيغما سكوريتيز)، وولفرين تريدنغ. ومن بين الشركات الجديدةالمشاركة في هذا شراكة ERP-IIIالشركتانالعضوتان في مياكس أوبشنز باركليز وآي أمس سي.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤشر مياكس أوبشنز: “لقد أصبحت برامج حقوق الأسهم لدينا حجر الزاوية لمؤشر مياكس أوبشنز وقد ساعدتنا على النمو المطرد لحصتنا في السوق منذ إطلاقنا لأول مرة برنامج ERP-Iفي العام 2013. نحن متحمسونلإطلاق أحدث برنامج حقوق أسهم لدينا ولا شك لدينا أننا سوف نشهد مع ERP-III نفس النجاح الذي شهدناه مع برامجنا السابقة.” وأضاف غالاغر: “لقد ساعدتنا برامج حقوق أسهمنا أيضا في إقامة علاقات عمل هائلة مع هؤلاء الأعضاء. وبالنيابة عن الجميع في مياكس أوبشنز، أود أن أشكر جميع شركائنا الحاليين والجدد في ERP-III  لإيمانهم بمياكس أوبشنز وقرارهم المشاركة في برنامجنا الجديد “.

وقال دوغلاس أم شيفر جونيور، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المعلومات في مياكس أوبشنز “يوفر برنامج ERP-III لمياكس أوبشنز ميزة تنافسية لأنه يشجع الأعضاء المشاركين معنا على دعم بعض عملياتنا التجارية الأساسية مع اكتساب الحق في شراء الأسهم في شركتنا القابضة الأم. نحن نتطلع إلى استخدام هذه الميزة إلى جانب واحدة من أسرع منصات التداول وأكثرها موثوقية في الصناعة لمواصلة تعزيز أسواق السيولة العميقة والأسعار التنافسية داخل صناعة الخيارات الأميركية”.

وأضافت شيلي براون، نائبة الرئيس التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي والعمليات فيمياكس أوبشنز: “لقد حظيت برامج حقوق الأسهم لدينا بقبول جيد من قبل الشركات الأعضاء في شركة مياكس أوبشنز ونحن نقدر هذه الشركات التي قررت المشاركة في ERP-III. ونتوقع أن الشركات التي شاركت في برامج حقوق الأسهم السابقة الخاصة بنا والتي تشارك الآن في برنامج ERP-III ستواصل إظهاردعمها القوي لمياكس أوبشنز كما وشركاؤنا الأحدث في ERP-III . ونتطلع أيضا إلى أن يستفيد جميع المشاركين في برنامج ERP-III من المجموعة الكاملة للوظائف الحالية والمستقبلية، والحماية والأداء الذي يوفره مؤشر مياكس أوبشنز.”

يذكر أن شركة ساندلر أونيل + بارتنرز، أل بي عملت كمستشار مالي لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك.

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن شركة مياكس أوبشنز وميامي إنترناشيونال هولدنغز

شركة ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس أوبشنز) هي مؤشر خيارات تجاري إلكتروني كامل وهو مملوك بالكامل لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز. ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج مؤشر خيارات مياكس الذي لا مثيل له حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 16.22 ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 24.76 ميكروثانية. وفي النسبةالـ 99.9 يكون طول تأخر الرد على مؤشر مياكس أوبشنز 53.78 مايكروثانية. مياكس أوبشنز هو جزء من مياكس إكستشينج غروب ومياكس بيرل أل أل سي (مياكس بيرل) وهو ثاني مؤشرات ميامي إنترناشيونال هولدنغز للخيارات. وقد أطلق مياكس بيرل أعماله التجارية في شباط/فبراير 2017.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز وبيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال).

وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، فشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني.هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة.وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Related Posts