‫مؤسسة بيلفينغر “Bilfinger” تُعيِّن علي فيزفاي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ —

ينضم علي فيزفاي إلى مجلس إدارة شركة بيلفينغر تيبودين الشرق الأوسط (Bilfinger Tebodin Middle East) وشركة بيلفينغر دويتشه بابكوك الشرق الأوسط (Bilfinger Deutsche Babcock Middle East)

عيِّنت مؤسسة بيلفينغر -وهي شركة رائدة في تقديم الخدمات الصناعية والهندسية- السيد علي فيزفاي في منصب رئيس العمليات التنفيذي في الشرق الأوسط. وسيشرف فيزفاي على الشركات الهندسية والشركات العاملة التابعة للمجموعة في الشرق الأوسط، مع التركيز على قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات، ومرافق الطاقة والمياه، بالإضافة إلى الصناعات الصيدلانية الحيوية.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/604029/Bilfinger_Logo.jpg )

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/604030/Bilfinger_Ali_Vezvaei.jpg )

(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/604031/Bilfinger_Ali_Vezvaei.jpg )

ينضم السيد فيزفاي إلى مؤسسة بيلفينغر واضعًا خبرته الإدارية الطويلة والمُكثفة بمنطقة الشرق الأوسط في خدمة المجموعة. حيث كان يشغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة ليندي الهندسية(Linde Engineering)، وكان مسؤولاً عن الأعمال والمشاريع الخاصة بالشركة في المنطقة. كما عمل بشركة سيمنس إنرجي أويل للنفط والغاز، حيث قاد مشاريع الشركة وأنشطتها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومنذ مارس 2017 وحتى تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي، شغل فيزفاي منصب نائب الرئيس العالمي لقسم الهندسة والتكنولوجيا لدى بيلفينغر في مقرها بألمانيا.

صرح توم بليدس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة بيلفينغر إس إي، قائلاً “أدى علي فيزفاي في السابق دورًا أساسيًا لدى شركتي ليندي وسيمنس في دفع الأعمال قُدمًا بمنطقة الشرق الأوسط. وأشعر بسعادة بالغة لأنه سيعمل مستقبلاً بما لديه من خبرة واسعة في المنطقة على توسيع قاعدة أعمالنا بها.”

كما صرح علي فيزفاي قائلاً: “تتمتع بيلفينغر بسمعة طيبة وقوية بصفتها شركة عالمية المستوى في مجال تقديم الخدمات الصناعية والهندسية، وأشعر بالفخر والحماسة لأن أكون جزءًا من فريق إدارتها؛ وأتطلع بشغف شديد إلى الفرص المتاحة في منطقة الشرق الأوسط الحيوية والمتطورة.

نبذة عن مؤسسة بيلفينغر في الشرق الأوسط

بيلفينغر هي مؤسسة عالمية رائدة لتقديم الخدمات الهندسية والصناعية، وتعمل في منطقة الشرق الأوسط بفريق قوامه 4 آلاف موظف لتغطية الطلب على الخدمات الهندسية والتكنولوجية (E&T)، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والتعديلات والعمليات (MMO). تقدم بيلفينغر خدماتها لأكثر من 200 عميل في الشرق الأوسط وتدير عملياتها في أنحاء المنطقة. http://www.bilfinger.com

بيلفينغر هي مؤسسة دولية رائدة في مجال تقديم الخدمات الصناعية. تسعى المجموعة إلى تعزيز كفاءة الأصول وضمان مستوى عال من التوافر، فضلاً عن تخفيض تكاليف الصيانة. وتغطي حافظة أعمالها سلسلة القيمة بأكملها، بدءًا من الاستشارات والهندسة والتصنيع والتجميع والصيانة وأعمال توسعة المصانع وكذلك عمليات الإحلال، وتتضمن أيضًا التكنولوجيات البيئية والتطبيقات الرقمية.

تقدم الشركة خدماتها في قطاعين للأعمال؛ وهما: الهندسة والتكنولوجيا، فضلاً عن الصيانة والتعديلات والعمليات. تعمل بيلفينغر بصورة أساسية في مناطق القارة الأوروبية وشمال غرب أوروبا، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط. ويأتي عملاء قطاع العمليات من قطاعات تشمل الكيماويات والبتروكيماويات والطاقة والنفط والغاز والصناعات الدوائية والصناعات الصيدلانية الحيوية والمعادن والأسمنت. تلتزم بيلفينغر بأعلى معايير السلامة والجودة لصالح جموع العاملين بها البالغ عددهم 37 ألف موظف، كما حققت حجم إنتاج يصل إلى 4,2 مليار يورو خلال العام المالي 2016.

المصدر: بيلفينغر دويتشه بابكوك الشرق الأوسط

Related Posts