‫لاتيكريت ميدل ايست ش.ذ.م.م تستعرض حلولها الإنشائية المُثبَتة عالميًا في معرض 2017 The Big 5 Dubai

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 8 نوفمبر 2017/PRNewswire/ —

لاتيكريت  الشركة الرائدة في مجال حلول الإنشاء المُثبَتة عالميا لصناعة البناء، ستقوم بالمشاركة في معرض The Big 5 Dubai، المعرض الدولي للإنشاء والبناء، 2017.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_8u078gaj/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(شعار الشركة: http://mma.prnewswire.com/media/599734/LATICRETE_Logo.jpg )

وتقدم لاتيكريت  مجموعة واسعة النطاق من المنتجات والأنظمة التي تشمل تركيبات البلاط والحجر والعناية بها كما تشمل تركيبات البناء والعناية بها والتشطيبات الراتنجية الزخرفية للأرضيات وكيماويات البناء الأسمنتية ومنتجات ترميم الخرسانة والعناية بها، ومن بين تلك المنتجات نظام سوبر كاب ® من لاتيكريت ®. وقد التزمت لاتيكريت على مدار 60 عامًا بالبحوث والتطوير فيما يتعلق بمنتجات التركيبات المبتكرة مما أكسبها القدرة على بناء سمعتها الطيبة نظرًا لمنتجاتها عالية الجودة وفائقة الأداء إضافة إلى التميز في خدمة العملاء. كما خضعت أساليب لاتيكريت وخاماتها وتقنياتها للاختبار المعملي والميداني فأثبتت جدارتها على يد المهندسين المعماريين والمدنيين والمقاولين والملاك. وقد أسهمت منتجات لاتيكريت ، من خلال ما تقدمه من منتجات مستدامة ومنخفضة في محتواها من المركبات العضوية المتطايرة (VOC)، في الحصول على شهادة LEED للريادة في كفاءة الطاقة والتصميم البيئي والتفوق على متطلبات البناء الخاصة بمحتوى المركبات العضوية المتطايرة في المباني التجارية والسكنية، مدعومة في ذلك بشهادات الضمان الأكثر شمولاً في مجال التشييد والبناء.

وتعتبر لاتيكريت واحدةً من أكثر الشركات المتميزة المعروفة على مستوى العالم كشركة رائدة في تصنيع نظم تركيب القرميد والحجر عالية المقاومة للصدمات وظروف الطقس وكذلك أنظمة العزل المانعة لتسرب المياه وكيماويات البناء ومواد طلاء الأرضيات ومنتجات العناية بالأسطح.

وقد طوّر نظام سوبركاب ™ من لاتيكريت ® وصنّع بشكل حصري مواد طلاء متعدّدة الحلقات والتي تتمتّع بمستويات مرتفعة من المتانة والمرونة والالتصاق ومقاومة التآكل والمقاومة الكيميائية. وتُمكّن كيمياء طلاء العلاج الرّطب (moisture cure) من SPARTACOTE™ تشكيل المنتجات التي ليست فحسب ملائمة بغضّ النظر عن الظروف المناخية، بل وتقلّل أيضاً من وقت وتكاليف الاستخدام. فهي تقدّم أداء متفوّقاً بالمقارنة مع تقنيّة الطلاء بالإيبوكسي واليوريثان بالإضافة لسماحها بسهولة التركيب.

هذا وقد شهدت لاتيكريت ® الدوليّة نموّاً هائلاً في السنوات الأخيرة، وهي تستمر في التوسّع في أسواق الترميم والزّخرفة مع استحواذها على شركة L&M المتّحدة لكيميائيّات البناء، الشركة المصنّعة للطّلاء والمواد الواقية والمواد الجصّية والملاط ومقويّات اللون للإسمنت المصقول. ويكمل هذا الشراء مشروع  سوبركاب ® لاتيكريت ® المشترك

صرح السيّد. سوجيت سينغ، المدير العام لـ لاتيكريت ميدل ايست  وإفريقيا، قائلا: “إن أحدث ابتكارات لاتيكريت ® وأكثرها ابتكاراً هو سوبر كاب ® والجيل التالي من شاحنات الضخ، وعن طريق الجمع بين قوة المضخة وجيلنا الثاني من المواد ذاتية التسوية، استطاع سوبركاب ® من لاتيكريت ® توفير نظام ثوري تم طرحه بالفعل واستخدامه على نطاق واسع في الولايات المتحدة وأوروبا والإمارات العربية المتحدة”.

ويضمن نظام سوبر كاب ® من لاتيكريت ® أماكن عمل أكثر أماناً للمقاولين والعمال عبر التقليل بشكل كبير من غبار السيليكا الضار والتخلص من التحميل والنقل اليدوي وتقليل أخطار التعثّر والانزلاق.

وبالإضافة إلى استعراض تركيبات القرميد والأحجار وأنظمة العناية التي تشتهر بها الشركة، سوف تلقي شركة لاتيكريت الضوء أيضًا على الحلول والمنتجات الإنشائية التي طورتها تحديدًا لشركات الإنشاءات.

وأضاف السيّد. سوجيت سينغ، المدير العام لـ لاتيكريت الشرق الأوسط وإفريقيا: “إنني أدعو كل الزوار إلى القدوم لمقابلة فريق لاتيكريت في مركز دبي التجاري العالمي من السادس والعشرين حتى التاسع والعشرين من نوفمبر، فمنصتنا موجودة في القاعة 5 ورقمها F 221، ونحن نتطلع قُدُماً إلى الترحيب بكم بشكل شخصي”.

إن لاتيكريت ® شركة تصنيع رائدة بما تقدمه من حلول إنشائية أثبتت جدارتها عالميًا في مجال التشييد والبناء. وتقدم لاتيكريت مجموعة واسعة النطاق من المنتجات والأنظمة التي تشمل تركيبات البلاط والحجر والعناية بها كما تشمل تركيبات البناء والعناية بها والتشطيبات الراتنجية الزخرفية للأرضيات وكيماويات البناء الأسمنتية ومنتجات ترميم الخرسانة والعناية بها، ومن بين تلك المنتجات نظام سوبر كاب ® من لاتيكريت ®. وقد التزمت لاتيكريت على مدار 60 عامًا بالبحوث والتطوير فيما يتعلق بمنتجات التركيبات المبتكرة مما أكسبها القدرة على بناء سمعتها الطيبة نظرًأ لمنتجاتها عالية الجودة وفائقة الأداء إضافةً إلى التميز في خدمة العملاء.

الموقع على الإنترنت: http://www.laticrete.me

المصدر: لاتيكريت

Related Posts