‫فورم هوتيل دبي: عضو مجموعة “ديزاين هوتيلزTM” الوحيد في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ —

الشريك الأول لمفهوم ديزاين هوتيل في المنطقة وعضو مجموعة فنادق ديزاين هوتيلزTM

يسعد سمارتوتلز هوسبيتاليتي انترناشيونال “Smartotels Hospitality International” الإعلان عن شراكتها مع مجموعة ديزاين هوتيلزTM “Design Hotels™” في أكبر مشروعاتها فورم هوتيل دبي “FORM Hotel Dubai“، الفندق الوحيد المعتمد في الشرق الأوسط ضمن مجموعة فنادق ديزاين هوتيلزTM.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xel5cyfz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/678523/Form_Hotel.jpg )
(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/679318/FORM_Hotel_Dubai.jpg )

وتضم ديزاين هوتيلزTM محفظة حصرية من الفنادق الخاصة المختارة بعناية والعاملة حول العالم، ويتسم كل منها بسمة فريدة، وشخصية متميزة، وروح إبداعية متفردة. وتجمع ديزاين هوتيلز بين عقارات تعكس رؤية أصحاب الفنادق المستقلة مثل فورم هوتيل دبي. وبالكشف عن روح الأصالة، والاستضافة المتأصلة ثقافيًا، وأحدث التصميمات والهياكل المعمارية، يعد كل فندق محدد رمزًا وأيقونية ويقدم خبرات فردية للفنادق الأخرى مما يعكس شغف صاحب الفندق المستقل.

وفي معرض تعليقه عن هذه المناسبة، يشير سردار كوتوكو “Serdar Kutucu” نائب الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية والاستراتيجية في ديزاين هوتيلزTM “يسعدنا انضمام فورم هوتيل دبي إلى مجموعة فنادق ديزاين هوتيلز. وسيضيف انضمام فورم قيمة غير مسبوقة لروح الابتكار الذي يشكل علامتنا التجارية. ويجسد فورم نكهة محلية تطغى على مظهر الفندق في دبي والشرق الأوسط مما يساعد في تشكيل نواة رؤية بعيدة المدى لتقديم خبرات متفردة بالفنادق للمسافر الشغوف بالتصميمات في القرن الحادي والعشرين. وسيمهد افتتاح الفندق الطريق أمام تصميم العقارات في المنطقة بشكل مستقل ومتنوع وتقديم خبرات شخصية متفردة للمسافر المميز”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_hxq3fjz4/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويعد فورم هوتيل دبي، أولى الفنادق الراقية بالمنطقة التي قامت على تصميمها شركة أركيتكتشر ستوديو “Architecture Studio” العالمية، بمثابة مشروعًا مبتكرًا وحديثًا لتقديم خدمات الاستضافة في الشرق الأوسط ويستهدف تقديم كل ما يصبو إليه النزيل. ومع الفنون البصرية المتميزة وروح التصميم المبتكرة، يمثل فورم هوتيل دبي بيئة سرمدية بنيت حول العلامات التجارية الضرورية والخدمات الإضافية المتخصصة، التي تم تطويرها في منطقة الجداف والقرية الثقافية المزمعة.

ومن جانبه يضيف طارق م. داعوق “Tarek M. Daouk” مؤسس والشريك الإداري لمؤسسة سمارتوتلز هوسبيتاليتي، “إنه لمن دواع الفخر تشريفنا وقبولنا عضوًا في ديزاين هوتيلز. والتصميم هو لب تصور فورم، وهو خارج من رحم الحاجة والطلب على الفنادق المتفردة التي تقدم خبرات متميزة في دبي. ونحن نسعى إلى تقديم منتج متخصص لا يمكن مقارنته في إطار التصميم والخبرات. وستقدم ديزاين هوتيلز لنا منصة لمشاركة المجتمع العالمي من المتابعين الذين يتطلعون إلى رحلات أصلية وشخصية”.

وسائل الإعلام:
انستجرام: form_hotel/
فيسبوك: @FORMHotelDubai

المصدر: FORM Hotel

Related Posts