‫فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال تعلن عن تمويل إضافي خاص تبلغ قيمته 160 مليون دولار: قيمة التمويل الإجمالي تبلغ 630 مليون دولار

آرلنغتون، فرجينيا، 17 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فنتشر غلوبال أل أن جي إنك أنها جمعت رأسمال خاصا إضافيا تبلغ قيمته 160 مليون دولار تقريبا من مستثمرين مؤسسيين كبار. وقد جمعت الشركة حتى الآن 630 مليون دولار لدعم تطوير مشاريعها.

وستمول عائدات الصفقة أنشطة التطوير المستمرة لشركة فنتشر غلوبال أل أن جي لمرافقها المقترحة لتصدير الغاز الطبيعي المسال في ولاية لويزيانا. تقوم الشركة بتطوير كل من مرفق كالكيسيو بقدرة تصدير تبلغ 10 ملايين طن سنويا على خليج المكسيك ومرفق بلاكماينز للغاز الطبيعي المسال البالغة قدرته 20 مليون طن سنويًا على نهر المسيسيبي باستخدام تكنولوجيا تسييل عالية الكفاءة وواسعة النطاق مقدمة من شريكها الاستراتيجي جي إي للبتروك والغاز، أل أل سي، وهي جزء من شركة  بيكر هيوز، الشركة التابعة لجنرال إلكتريك.

وفي تعليقه على جمع رأس المال الأخير، صرح المدير التنفيذي المشارك مايك سابيل قائلاً: “يعترف المستثمرون الجدد والحاليون بتنفيذنا للمشاريع بجودة عالية فيما نواصل توقيع اتفاقيات 20 سنة ملزمة لشراء الغاز الطبيعي المسال من مشاريعنا في كالكيسيو باس وبلاكماينز. قائمتنا المتنامية من الشركاء العالميين، بما في ذلك شل، بي بي، أديسون أس بي أيه، غالب، و بي جي أن آي جي، من بين آخرين، يمكنها أن تشعر بالثقة في قدرتنا على تقديم الغاز الطبيعي المسال الأقل تكلفة من أميركا الشمالية “.

وأضاف الرئيس التنفيذي المشارك، بوب بيندر، “بعد استلام مسودة بيان الأثر البيئي لمشروع كالكيسيو باس في حزيران/يونيو، فإننا نستعد للحصول على تفويض فيرك وبدء الإنشاء في أوائل العام 2019. ويستمر الزخم التعاقدي لمشروعنا بلاكماينز في النمو ونتوقع الإعلان عن معالم إضافية في المستقبل القريب.”

فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال

شركة فينتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال هي شركة قديمة العهد مزودة للغاز الطبيعي المسال المنخفض التكلفة من أحواض إنتاج الغاز الطبيعي داخل الولايات المتحدة الأميركية. سيستخدم نظام عملية تسييل الغاز الطبيعي المسال من فنتشر غلوبال مجموعة منتجات عالية الكفاءة وموثوق بها من أل أل سي، وهي جزء من شركة بيكر هيوز، وهي شركة تابعة لجي إي. تقوم شركة فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي بتطوير مرفق كالكيسيو بقدرة تصدير تبلغ 10 مليون طن سنويا (على مساحة 1000 فدان تقريبًا ويقع عند تقاطع قناة كالكيسيو شيب وخليج المكسيك) ومرفق بلاكماينز للغاز الطبيعي المسال البالغة قدرته 20 مليون طن سنويًا (على موقع مساحته 630 فدانا في بلاكماينز باريش، لويزيانا ، 30 ميلا جنوب نيو أورليانز على نهر المسيسيبي).

وقد جمعت فنتشر غلوبال 630 مليون دولار من رأس المال حتى الآن لتمويل تطوير مشاريعها. ويمكن الاطلاع على المزيد على: www.venturegloballng.com .

Related Posts