‫عائدات زي تي إي السنوية للعام 2017 ترتفع إلى 108.82 مليار يوان

حققت أرباحا نقدية بلغت حوالي 1.384 مليار يوان (قبل الضرائب)

شنجن، الصين، 15 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أصدرت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم تقريرها عن عائداتها للعام الفائت 2017 والتي بلغت 108.82 مليار يوان، أي بنسبة تزيد بواقع 7.5% عن العام الذي قبله، مستفيدة من الاستثمارات المتواصلة في شبكات الاتصال من قبل المشغلين العالميين ونمو أعمال الشركة في الأعمال الاستهلاكية وأسواق الحكومة-المؤسسات الخاصة.

وبحسب الشركة، فإن صافي أرباحها العائدة إلى حاملي الأسهم العادية للشركة المدرجة في العام 2017 بأكمله بلغت 4.57 مليار يوان، أي بزيادة قدرها 293.8٪ استناداً إلى البيان المالي الذي نشرته زي تي إي اليوم. بلغ الربح الأساسي للسهم 1.09 يوان. وشكل متوسط ​​العائد المرجح على حقوق المساهمين 15.7 ٪، مع نمو سنوي قدره 24.1 نقطة مئوية. وكان التوزيع المقترح للأرباح لعام 2017 3،3 يوان نقدًا (قبل الضريبة) لكل 10 أسهم. بلغ إجمالي العوائد النقدية 1.384 مليار يوان (قبل الضريبة)، وهو ما يمثل 30.29٪ من صافي الربح العائد لحاملي الأسهم العادية للشركة المدرجة في العام 2017، وهو أعلى مستوى في تاريخ توزيع أرباح الشركة.

في العام 2017، عززت الشركة إدارة التدفق النقدي وتحصيل إيرادات المبيعات. وبلغ صافي التدفق النقدي من الأنشطة التشغيلية للعام 2017 حوالي 7.22 مليار يوان، أي حوالي 37.3٪ على أساس سنوي. ارتفع إنفاق زي تي إي على البحث والتطوير إلى 12.96 مليار يوان في العام 2017، حيث يغطي 11.9٪ من الإيرادات.

في العام 2017، حققت زي تي إي  نموًا كبيرًا في جميع الشبكات الناقلة، وقطاع الأعمال الاستهلاكية والحكومة – الأعمال التجارية، مع تحقيق إيرادات محددة بلغت 63.78 مليار يوان، و 35.21 مليار يوان   و 9.83 مليار يوان على التوالي.

وابلغت زي تي إي عن عائدات تشغيل بلغت 61.96 مليار يوان من السوق المحلية. ومن السوق الخارجية، ذكرت زي تي إي عائدات تشغيل بلغت 46.86 مليار يوان خلال هذه الفترة.

في العام 2017، ركزت الشركة على الحل الشامل لـ 5 جي، واستثمرت بالكامل في التوحيد القياسي وتطوير المنتجات والتحقق من الاستخدام التجاري. وحتى الآن، قامت زي تي إي  بتشكيل فريق 5 جي للأبحاث والتطوير مكون من أكثر من 4500 مهني، يغطي المجموعة الكاملة لأعمال الاتصالات، والناقل، والخدمة، والأجهزة النقالة لتأسيس قيادة زي تي إي الثلاثية الأساس في تقنية الـ 5 جي، والاستخدام التجاري ووفورات الحجم.

وفي جوانب الاستخدام التجاري المستقبلي للـ 5 جي، حققت زي تي إي  اختراقات كبيرة في تقنيات الـ 5 جي. وعلى وجه التحديد، كسرت زي تي إي  العديد من الأرقام القياسية في المرحلتين 1 و 2 من اختبارات 5 جي الوطنية الصينية، وهي الآن مستعدة بالكامل للمرحلة 3. بالتعاون مع شركتي تشاينا موبايل وكوالكوم، أكملت زي تي إي  أول نظام اختبار بيانات تبادلية بالراديو الجديد لـ 5 جي في العالم، يعتمد على أحدث معيار3 جي بي بي 5 جي أن آر. وبالتعاون مع شركة إنتل، أطلقت زي تي إي  أول حل ران 5 جي معتمد على أس دي أن/أن أف من الواقعية الافتراضية، الأمر الذي ساهم إلى حد كبير في تسهيل تسويق الـ 5 جي. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت شركة زي تي إي  الحل المشترك 2/3/4 / 5 جي بشكل متكامل لتحقيق الهيكلية الشاملة القائمة على الخدمة 3 جي بي بي آر 15.  بحلول نهاية العام 2017، قامت زي تي إي  بنشر أكثر من 320 حالة تجارية / تجريبية من أن أف في عالميا، ما وضع أساسًا قويًا للاستخدام التجاري وتطوير الشبكة الأساسية للـ 5 جي. حتى الآن، قامت زي تي إي  بتشكيل شراكات إستراتيجية مع أكثر من 20 شركة مشغلة في جميع أنحاء العالم من أجل تعزيز عملية التحقق واختبار تقنيات الـ جي 5، مما يسرع من الانتشار التجاري للـ 5 جي.

وفي ما يتعلق باتصالات الشركات الناقلة للاتصالات والاتصالات البصرية التي تدعم شبكات الاستخدام التجاري الـ 5 جي، تصدرت زي تي إي  القيادة في إطلاق حل 5 جي للشركات  الناقلة فليكسهول ومعدات الشبكات الناقل الـ 5 جي. وكشفت زي تي إي النقاب عن أول منصة رائدة في قطاع النقل على مستوى تي ZXCTN 6700  بقدرة هي الأكبر في هذا المجال. وأجرت زي تي إي  اختبارات 5 جي  مع شركة تلفونيكا وتشاينا موبايل وشركاء آخرين، وتبين أن جميع نتائج الاختبارات تلبي توقعات الشركاء. زي تي إي  ي هي واحدة من أكبر شركتين في العالم في مجالات الاتصال البصري والوصول البصري. وهي أول من يطلق الجيل التالي من منصة الاتصال المتقاطع ذات السعة الكبيرة تبلغ 256 تي، وذلك استنادًا إلى تقنية الموجة الضوئية البصرية، والتي تلبي تمامًا متطلبات التحميل فائقة الارتفاع للاتصالات البصرية الـ 5 جي على معدات الشركات الحاملة. كما تشاركت زي تي إي  مع شركة فلكوم لاستكمال أول شبكة متكاملة من الشبكات البصرية المرنة IP+Optical elastic القائة على أس دي أن بالكامل، وساعدت  تليفونيكا مكسيكو موفيستار على إكمال شبكة النقل الضوئي التي تتجاوز 100 جي. منصة الوصول البصرية الرئيسية لزي تي إي، تيتان لديها قدرة تحويل تبلغ أربعة أضعاف مستوى الصناعة الحالي، وتدعم شبكات الـ جي 5 بالإضافة إلى التكامل بين شبكات الهاتف الثابت / المحمول. زي تي إي  تحتل المرتبة رقم 1 لناحية الحصة في سوق 10 جي بون في السوق والمرتبة 3 في شحنات توب بوكس لتلفزيون الإنترنت في العالم. كما أنها رائدة تقنيا في منتجات سي دي أن المتكاملة.

وتكرس زي تي إي  نفسها للتكنولوجيات الناشئة مثل إنترنت الأشياء، الرقائق، الحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة. استناداً إلى تقنية 7 أن أم المتقدمة، قامت الشركة بشكل مستقل بإجراء أبحاث وتطوير رقائق ذات نطاق أساسي عالي الأداء ومتعددة الأنماط وشرائح آي أف الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن أول رقاقة صينيه مطورة بشكل مستقل NB-IoT آمنة لإنترنت الأشياء، وتطبيق NB-IoT المبتكر لصف السيارات الذكي الحائز على جائزة غلومو، “جائزة أفضل عمل تجاري لأعمال الجوال المرتبطة الحية” في مؤتمر الجوال العالمي 2018. وعلى الصعيد العالمي، أجرت زي تي إي اختبارات  NB-IoT وعروض أعمال تجاري مع عدد من المشغلين.

في عمليات الأعمال التجارية المحلية، واصلت المنتجات الأساسية لشركة زي تي إي في السوق المالية في اختراق البنوك المملوكة للدولة، ودخلت منتجات GSM-R بالكامل سوق سي 3 للسكك الحديدية. وعلاوة على ذلك، حققت شبكة زي تي إي من الجو للأرض ذات النطاق العريض، وتغطية النطاق العريض التربوي وغيرها من مشاريع النطاق العريض الصناعية تقدما كبيرا في الأسواق الراقية في الخارج.

في قسم المواد الاستهلاكية، ركزت شركة زي تي إي  على منتجات القيمة وكشفت عن أول هاتف غيغابت في العالم ومنتجي هاتف من فئة الغيغابت، ما مكَّن زي تي إي  من تصدر القيادة في تحقيق الاستخدام التجاري لمحطات غيغابت. وعلاوة على ذلك، أعلنت الشركة عن الفئة التي تعرف زي تي  آكسون أم، وهو هاتف ذكي قابل للطي مع شاشات مزدوجة، مع  تي أند تي في الولايات المتحدة و أن تي تي دوكومو في اليابان. وفي الصين، ركزت زي تي إي  على الشركات الناقلة للاتصالات وسوق الصناعة. وحققت هواتف زي تي إي  الآمنة مبيعات كبيرة في العديد من المقاطعات والمدن، وحققت تقدمًا في الحلول للصناعة القضائية. ومن حيث الدول الكبرى في السوق العالمية، ستستمر زي تي إي  في التركيز على الأسواق الرئيسية مع مزيد من تحسين حصتها في السوق. في العام 2017، صنفت زي تي إي  موبيل ديفايسز  ضمن أفضل 5 أسواق من ستة أسواق رئيسية مثل: الرقم 4 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك؛ الرقم 5 في إسبانيا وروسيا، والرقم 3 في أستراليا.

وفي العام 2017، واصلت زي تي إي  تعزيز نظام التحكم الداخلي من خلال إنشاء وتحسين عمليات التشغيل والعمليات وتعزيز المساءلة، لضمان التشغيل الصحي للشركة.

في العام 2018، ستواصل الشركة التركيز على العملاء ذوي القيمة العالية وتعزيز رضا العملاء وفقًا لـ “استراتيجية 2020”. وستستمر الشركة في مواصلة أعمال الابتكار في التقنيات الأساسية وزيادة الاستثمارات في البحث والتطوير في 5 جي والمنتجات الأساسية الأخرى لتعزيز قدرتها التنافسية للمنتجات. وباغتنام الفرص التي تتيحها التقنيات والمشاهد المتغيرة في سوق الاتصالات العالمية، ستقوم الشركة ببذل جهود حثيثة لزيادة حصتها السوقية وتعزيز مكانتها في السوق العالمية. وبدعم من الموظفين ذوي الكفاءات العالية والتحسينات المستمرة في الإدارة الداخلية من خلال الامتثال الصارم والرقابة الداخلية، فإن الشركة تتمتع بمكانة جيدة لتحقيق التنمية الحكيمة والمستدامة.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.zte.com.cn

اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

Related Posts