‫شركة جيريه توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة أساور للنفط والغاز وعرضت حلولا متكاملة في مؤتمر ومعرض أبو ظبي الدولي للبترول 2017

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تعرض مجموعة جيري (SZ:002353)، وهي لاعبة رئيسية في قطاع النفط والغاز، والطاقة والبيئة، حلولها المتكاملة التي تشمل سلسلة الصناعة من الاستكشاف والإنتاج والتخزين والنقل إلى التوزيع في مؤتمر ومعرض أبو ظبي الدولي للبترول العشرين، الذي استغرق ثلاثة أيام من 13 إلى 16 تشرين الثاني/نوفمبر. وقد تم توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة أساور للنفط والغاز في جناح جيريه في المعرض يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر.

ومع نمو الطلب العالمي على الطاقة، تشهد صناعة النفط والغاز تغيرات عميقة، وتستثمر المؤسسات لضمان النمو المستدام والطويل الأجل. وتعتبر الحلول المتكاملة والفعالة التي توفرها مجموعة جيريه التي تشمل الاستثمار والتمويل، والهندسة الجاهزة، والخدمات التقنية، فضلا عن المعدات مع خفض التكاليف حاجة ملحة تحت شعار “بناء  العلاقات، ودفع النمو.”

وتغطي الحلول التي قدمتها جيريه في معرض أبو ظبي استكشاف وإنتاج الآبار، ومعالجة الغاز الطبيعي، والتكرير، والغاز الطبيعي المسال، وتوليد الطاقة التي تعمل بالغاز، وكذلك معالجة الحمأة في حقول النفط ومعالجة مياه الصرف الصحي. وأظهرت جيريه كيفية توفيرها الفرق للعملاء في الشرق الأوسط. فعلى سبيل المثال، في المملكة العربية السعودية، قمنا بدمج وظيفة التدعيم والخلط، مع مراعاة نقص المياه وارتفاع درجة الحرارة في البيئة الصحراوية، مما ساعد الشركات على تحسين إنتاجيتها في تلك الدولة. وبالنسبة للمشاريع الهندسية، يمكن أن توفر شركة جيريه الاستثمار والتمويل والتصميم والتوريد والتصنيع الداخلي وخدمات التشغيل في شكل حزم كاملة أو خدمات فردية لصناعة النفط والغاز والطاقة والإدارة البيئية.

وقد ساعدت مراقبة الجودة الموثوقة، والقدرة التصنيعية والتصميم حسب الطلب جيريه في الحصول على سمعة طيبة في تركيا والعراق والكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وقال ويبين لي، النائب الأول لرئيس مجموعة جيريه، “نحن نجمع بين المرافق والقوى العاملة والشركاء المحليين لتوفير التميز لأكثر من 60 دولة عبر القارات الست. ونحن على يقين من أن طريق النجاح يكمن في تبني نموذج عمل تعاوني، والتعاون مع شركة أساور للنفط والغاز هو مثال جيد على هذا. وسوف تدعم جيريه تطوير السودان عبر تقديم الحلول المتكاملة في مجال النفط والغاز، ومعالجة الغاز وخطوط الأنابيب ومرافق التخزين والبتروكيماويات ومحطات الطاقة والبنية التحتية في مراحل الاستكشاف والمعالجة والتخزين والتوزيع.”

وقال ويبين: “مع سنوات من الخبرة في جميع أنحاء العالم، نحن نعرف جيدا ما يحتاجه العملاء. ونحن واثقون من الفرص المتاحة في السوق، وسوف نساعد على تحقيق أقصى قدر من الناتج من الاستثمار مع حلولنا المتكاملة.”

نبذة حول شركة جيريه
شركة جيريه هي شركة عالمية متخصصة في النفط والغاز، والطاقة، والإدارة البيئية. وبالاستفادة من الموارد والقدرات من تصنيع المعدات، خدمات التكنولوجيا، الهندسة الجاهزة، وكذلك الاستثمار والتشغيل، نحن نقدم أيضا حلولا متكاملة بطريقة مرنة وفعالة للعملاء للمساعدة في حل القضايا والتحديات التي يواجهونها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع جيريه: www.jereh.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/604996/Jereh_cooperation_with_Asawer_Oil_and_Gas.jpg

 

Related Posts