‫شركة تشيك أسيت منجمنت تجمع استثمارات لصندوق الدين الدوار – أصول الشركة الخاضعة للإدارة المقدرة بـ 4.5 مليار دولار من رأس المال المستثمر والالتزامات الرأسمالية

أولد غرينويتش، كناتيكت، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تشيك لإدارة الأصول أل بي (“تشيك”) اليوم عن تشكيلها صندوق الدين الدوار أس جي سي 3، أل بي (“صندوق أس جي سي الدوار”)، وهو صندوق إقراض مباشر يركز أساسا على وسائط الإقراض الدوارة، التي تتوقع الشركة أن تكون مكملة لصناديق قروض تشيك الرئيسية القائمة. وجاءت جميع الأموال في صندوق أس جي سي للإقراض الدوار من مستثمرين حاليين في تشيك وتم جمعها في أقل من ثلاثة أشهر. وتتكون قاعدة مستثمري تشيك من صناديق التقاعد الخاصة والعامة، صناديق الوقف، المؤسسات، وخطط تافت هارتلي، والمكاتب العائلية والأفراد عالي القيمة.

صندوق أس جي سي الدوار هو استراتيجية إقراض مباشرة تركز أساسا على توفير التسهيلات الائتمانية المتفاوض عليها بصورة خاصة، والمؤمنة على مستوى عال، القائمة على الأصول والتدفق النقدي للشركات الأميركية المتوسطة التي تولد عائدات سنوية تتراوح بين 75.0 و 500.0 مليون دولار إضافة إلى إي بي آي تي دي أيه سنوية غير مدققة بين 7.5 مليون إلى أكثر من 50.0 مليون دولار.

وقال ستيف تشيك، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي للاستثمار: “نحن ممتنون للغاية لمستثمرينا على ثقتهم المستمرة. صندوق أس جي سي يمكن المقترضين المحتملين من تقليل التعقيدات والتوثيق ونفقات المعاملات ووقت الإغلاق مع توفير وصول دائم طوال السنة، 24/7/365 لصانع القرار للمقرض. وبالإضافة إلى ذلك، فإن صندوق أس جي سي الدوار يمكن تشيك من تزويد مقترضيها المحتملين بـحل تمويل حقيقي، مضمون “ذي وقفة واحدة” للدين من التسهيلات الائتمانية الدوارة عبر قرض محدود بأجل.”

حول تشيك أسيت مانجيمنت، أل بي. تشيك أسيت مانيجيمنت، أل بي، مع ما يقرب من 4.5 مليار دولار من المال الملتزم به تحت الإدارة وقدرة كبيرة على الاستثمار المشترك، هي شركة إقراض مباشر تقع في غرينويتش بكناتيكت التي تعمل في مجال القروض الأولى والثانية المتفاوض عليها بصورة خاصة، والقائمة على الأرصدة والنقد والمؤمنة لكبار السن لشركات السوق الوسيطة في الولايات المتحدة التي تولد عائدات سنوية بين 75.0 مليون دولار إلى 500.0 مليون دولار  وعائدات سنوية غير مدققة بما بين 7.5 مليون دولار و 50.0 مليون دولار.

نبذة عن ستيفن جي تشيك: يتمتع ستيف تشيك بأكثر من 28 عاما من الخبرة في مجال الائتمان وتمويل الشركات بالإضافة إلى سجل طويل في إنشاء وإدارة صناديق الإقراض المباشر. وتشمل خبرته المصادر، والهيكلة، الاكتتاب ورصد وإعادة هيكلة قروض الشركات. وقبل تأسيس شركة تشيك أسيت مانيجيمنت، عمل ستيف مع العديد من الشركات البارزة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مورغان ستانلي وكريديت سويس غروب أيه جي، ودونالدسون ولوفكين أند جينريت، وبانك أوف أميركا سكوريتيز أل أل سي. ويعتبر تشيك وأسرته مانحين هامين ومناصرين، لقضايا تتعلق بما يلي: الأطفال الذين يعانون من أمراض مميتة،  ضباط سلاح القوات الخاصة في البحرية الأميركية العاملين والمتقاعدين وأسرهم؛ المستجيبين الأوائل (أي الشرطة، تقنيو خبراء مكافحة الحريق والطوارىء  الطبيون)؛ والمنح الدراسية لطلاب المدارس الثانوية المحرومين في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تشيك هو المؤسس والرئيس المشارك لمؤسسة ميكي تشيك، وهو عضو في مجلس القيادة الوطنية لمؤسسة السيل البحرية، وهو عضو في المجلس الاستشاري لكلية إدارة أعمال بوث في جامعة شيكاغو، وهو عضو حائز على جائزة جمعية عميد كلية بوث لإدارة الأعمال في جامعة شيكاغو، وعضو في نادي رئيس جامعة فيلانوفا واللجنة التنفيذية لأولياء الأمور. وهو عضو في جمعية إسكليبيان لمعهد دانا فاربر للسرطان وعضو لجنة دانا فاربر الرئاسية الزائرة لأورام الأطفال. وتشيك هو أيضا رئيس مجلس إدارة ألفريد أنجيلو. وحصل تشيك على البكالوريوس  من جامعة ماركيت وماجستير إدارة الأعمال من كلية بوث لإدارة الأعمال في جامعة شيكاغو.

Related Posts