‫سفراء جي أيه سي موتور للأراضي الرطبة يحمون المياه والحياة البرية في هوه شيل

الشركة ملتزمة باستراتيجية التصنيع الأخضر

شيننغ، الصين، 6 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — نظمت شركة جي أيه سي موتور، الشركة الصينية الرائدة لصناعة السيارات، رحلة ثانية للمحمية الطبيعية سانجيانغوان كجزء من برنامجها المتواصل لسفراء الأراضي الرطبة (“البرنامج”). وقد غاص فريق من 25 من سفراء الأراضي الرطبة للشركة عميقا في أراضي منطقة هوه شيل للقيام بمسح تنوع بيولوجي للأنواع البرية في تلك المنطقة وواصلوا المساعدة في بناء الحماية البيئية لمتنزه سانجيانغوان الوطني.

تقدم شركة جي أيه سي موتور الإمدادات والدعم إلى متنزه محمية سانجيانغوان الطبيعي منذ إطلاق البرنامج في العام 2017. في تموز/يوليو، قام الفريق الأول من السفراء بتسليم 20 سيارة رباعية الدفع جي أس 8 لمساعدة العمليات اليومية في المحمية الطبيعية. في هذه الزيارة الأخيرة، تبرع السفراء بالإمدادات إلى محطة سونام دارجي للحماية في هوه شيل. وهذه هي الرحلة الخامسة إلى المحمية الطبيعية سانجيانغوان منذ إطلاق هذا البرنامج.

في صباح يوم 30 آب/أغسطس، جاء المتطوعون إلى إدارة محمية تشينغهاي هوه شيل الوطنية للدراسة والتبادل. وفي وقت لاحق، زاروا متحف بحيرة تشينغهاي المالحة للحصول على فهم متعمق للوضع الإيكولوجي لمحمية هوه شيل وخصائص المحمية. وقد تم إطلاق أشكال مختلفة من إجراءات الحماية البيئية مثل الاستكشاف الفوري، وتسليم المواد، ومراقبة الظباء التبتية، واستهلاك المياه في المصدر وفقًا لخصاص المحمية الطبيعة. في 31 آب/أغسطس، وصل سفراء الأراضي الرطبة من شركة جي أيه سي إلى محطة سونام دارجي للحماية، كما تبرعوا بمعدات دوريات جبلية، بما في ذلك الخيام، والزي الموحد لرجال الدوريات، والرافعات ومعدات الدوريات الأخرى لمساعدتهم على تحسين العمل وتحسين كفاءة العمل.

وكما قال المدير العام لشركة جي أيه سي موتور يو جون، فبصفتها علامة تجارية للسيارات الصينية بإحساس عال بالفخر والمهمة الوطنية، استجابت جي أيه سي موتور بنشاط ودعمت بناء متنزه سانجيانغوان الوطني لبذل جهد كبير لبناء حاجز أمني بيئي وطني. وعبر هذا الحدث، قادت  جي أيه سي موتور المتطوعين إلى هوهو شيل، حيث أدركوا البيئة المحلية الهشة والموارد الطبيعية الثمينة لتلك المنطقة، وهو ما ألهم المتطوعين لتنية إحساس أقوى بالمهمة والمسؤولية.

تنعكس إستراتيجية جي أيه سي موتور الخضراء في كل جانب من جوانب التشغيل اليومي للشركة. تطبق جي أيه سي موتور التقنيات الخضراء والمستدامة في جميع وصلات الإنتاج لديها. وقد بنت شركة جي أيه سي موتور مصنعا عالميا لتصنيع المركبات البيئية ونظاما لتصنيع المركبات يتميز بالحماية البيئية وتوفير الطاقة وحماية البيئة، ونجحت في بناء نموذج عادي للتطور المتوازن للعلامات التجارية الصينية. من خلال استخدام مواد صديقة للبيئة، تقوم جي أي سي موتور بالتخلص من المواد الضارة والغبار من انبعاثات المصانع لتقليل التلوث في الغلاف الجوي. ومن أجل الحد من تأثير الضوضاء على البيئة وجسم الإنسان، تستخدم الشركة خط إنتاج الحد من الضوضاء المغلق كليا، لتصبح بذلك أول علامة تجارية صينية تفوز بالميدالية الذهبية لتقييم السيارة الصينية الإيكولوجية سي – إي سي أيه بي.

وكونها شركة سيارات مسؤولة اجتماعيًا، تلتزم جي أيه سي موتور بالاضطلاع بالمسؤوليات الاجتماعية والمشاركة في مشاريع الرعاية الاجتماعية لخلق حياة تنقل ممتعة للعملاء.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/739379/GAC_Motor_GS8.jpg 
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/739378/GAC_Motor_Sonam_Dargye.jpg 
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/739377/Tibetan_antelope_Hol_Xil.jpg

 

Related Posts