‫دار مارتل تقدم Indigo من مارتل Martell

كونياك، فرنسا، 27 يوليو 2018/PRNewswire/ —

تفتح الدار مشربها البانورامي على الشرفة الموجودة على سطح برج Gâtebourse الكائن بمدينة كونياك.

يقع بار شرفة إنديجو الذي ابتكرته شركة Martell في قلب موقع مارتل التاريخي على ارتفاع 24 مترًا على سطح برج Gâtebourse الذي يضم مؤسسة Martell التجارية ويقدم الفرصة للاستمتاع بالمناظر المبهرة التي تتبدى للرائي فوق أسطح مدينة كونياك بدءً من مركز المدينة التاريخية حتى ضفاف نهر شارينت. تم تصميم البار الفسيح في الهواء الطلق فوق الشرفة بوصفه مكانًا مثاليًا  للالتقاء حيث تشجع أجواؤه البهيجة على تبادل الأنخاب على انفراد أو الاسترخاء وسط العائلة والأصدقاء. يمثل بار Indigo من Martell فرصة لسكان كونياك لمشاهدة مدينتهم من منظور جديد كما يمثل فرصة لزائري المدينة من جميع أنحاء العالم لاستكشافها بطريقة تتسم بالأصالة التامة. وسوف يفتح البار أبوابه من 13 يوليو حتى 30 سبتمبر حيث يستطيع الزائرون الاستمتاع بهذا المكان الفريد من الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا، وفي أيام الأحد من وقت الظهيرة  حتى الساعة 10  مساءً.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zflq7p67/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على البيان الصحفي، يرجى النقر على الرابط:  https://www.multivu.com/players/uk/8363651-house-of-martell-presents-indigo-by-martell/

وقد عُهِد بتصميم مخطط الشرفة على مساحة 420 م² إلى ستوديو التصميم الداخلي الفرنسي Prémices وشركاه لأنهم مختصون في التصميم الذي يتوافق مع النظام البيئي. وقد قامت مؤسسة Martell التجارية بتصميم فكرة الأثاث خصيصًا لهذا الغرض كما تولت اختيار الأثاث بعد أن استعانت لتوفيره بقائمة من أصحاب المواهب من فناني المدينة. كما قام مصممو وصناع الأثاث الفاخر وهم Atelier W110 و Christophe Bret و Thierry Drevelle بابتكار مجموعة من القطع الأصلية التي تجمع بين الحس الجمالي والاستخدامات العملية.

وأما الأخشاب الرائعة التي استُخدمت لتزيين الشرفة فوق سطح البرج فقد أتت حصرًا من البلوط الفرنسي الذي قامت بتوريده شركة Tonnellerie Leroi الكائنة في كونياك – ويحاكي نفس نوع الخشب الذي يزدان به الممر الواقع تحت برج Fondation. كما تم إدخال مواد طبيعية أخرى أو معاد تدويرها بحيث تنسجم مع التصميم المتميز ومحيط المكان.

يرحب Indigo من Martell بعملائه حيث يعاملهم بالسخاء والأصالة وهما صفتان تتسم بهما House of Martell منذ تأسيسها. لقد استطاع رئيس السقاة، مكسيم لو جال، وفريقه تكوين قائمة كوكتيل مبتكرة تضم تلقائيًا كلاسيكيات مزيج المشروب من بينها مزيج هاي بولز وكولينز ومزيج الجلاب ومزيج سماش بأنواعه والمزيج الحمضي بأنواعه ومزيج الكروستا بأنواعه  – إضافة إلى الوصفات التي أُعيد ابتكارها من وحي الخيال ومنها كوكتيل إندجو كولنز الذي يميز البار ويشمل: مشروب مورتل بلو سويفت ومشروب بكويت والمشروب المصنوع من توت العليق والليمون. وتنتظر العملاء مفاجأة شهية: فيمكنهم تكوين عينات من مجموعة كاملة من أنواع كونياك مارتل المميزة والتي يتعذر العثور على مثيل لها في أي مكان آخر بفرنسا، بدءً بمزيج مارتل بلو سويفت، وهو أول مزيج كونياك معتق من مارتل تتم تعبئته في قناني البوربون. كما يحافظ إنديجو من مارتل على أجوائه البهيجة المؤنسة عن طريق تقديم مجموعة كاملة من مشروب البنش بغرض المشاركة في احتسائه وهو المزيج الذي ابتكره مكسيم لو جال بدءً من الوصفات الكلاسيكية التي تحتوي على الرم وصولاً إلى خيارات أكثر أصالة تحتوي على الجن والكونياك. كما تضم قائمة الكوكتيل مجموعة خيارات شهية من المقبلات الخفيفة المصنوعة من المنتجات المحلية.

إنديجو من مارتل هو مكان مخصص لاستكشاف المواهب والتعبير عنها ومن ثم فسوف يستضيف بصفة منتظمة فعاليات مميزة يتم تنظيمها اتفاقًا.

Indigo، لون الترحال

كان Indigo واحدًا من أوائل المنتجات التي تعامل فيها جان مارتل عند قدومه إلى فرنسا من جيرسي. وعندما أسس شركته، كان نشاطه الرئيس يتمثل في eaux-de-vie (أو ماء الحياة) ثم تبعه إنتاج الخمور والمعاصر من جيرسي.  واليوم، يثير لون مشروب Indigo ذكريات براندي بلو مارتل وذكريات المحيطات التي تواصل عبرها مارتل تصدير إنتاجها من الكونياك إلى جميع أنحاء العالم.

مكسيم لو جال

وُلِد مكسيم في الولايات المتحدة ويمتاز بموروث مزدوج جاء الشق الأمريكي منه من جانب الأم والشق الفرنسي من الأب. وقد عمل في مساقي كبرى في جميع أنحاء العالم، من لندن حتى ملبورن مرورًا بباريس حيث ترأس Little Red Door من عام 2015 حتى عام 2017. رسالته: ابتكار ذكريات مبهجة. بصمته: الكوكتيلات المُلهَمة

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/718229/Maison_Martell_Rooftop_Terrace.jpg )

مقطع مصور:https://www.multivu.com/players/uk/8363651-house-of-martell-presents-indigo-by-martell

المصدر: Maison Martell

 

Related Posts