‫جي أيه سي موتور تعرض منتجاتها في دافوس الصيفي 2017، عارضة جودة وقدرة صناعة السيارات الصينية

داليان، الصين، 6 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة جي أيه سي موتور أحدث موديلات سياراتها جي أيه 8 وجي أس 8 في معرض دافوس الصيفي 2017، وهو الاجتماع السنوي الـ 11 للشركات البارزة الجديدة الذي يعقد في داليان الصينية. وأبرز اختيار منظمي المؤتمر سيارات جي أيه سي لعرضها في المؤتمر جودتها الرائدة، التي هي نتاج عملية التصنيع الذكية للشركة.

وإذ يعقد تحت شعار “تحقيق النمو الشامل في الثورة الصناعية الرابعة”، يركز المنتدى على الثورة الصناعية الرابعة التي ستغير بشكل عميق الطريقة التي يعيش بها الناس ويعملون ويتفاعلون فيما بينهم من خلال تقنيات التصنيع الذكية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_2u0dcewu/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: “إن عرض سيارات جي أيه سي موتور في دافوس الصيفي للعام 2017 هو تأكيد لكل العمل الشاق الذي وضع في تصميم وبناء السيارات التي تلبي أعلى معايير الجودة والموثوقية والسلامة.”

سيارة جي أيه 8هي سيارة سيدان فاخرة تم بناؤها على منصة على المستوىسيمنذ أن أطلقتجي أيه سي موتور استراتيجيتها الموجهة إلى السوق الراقي. وسيارة جي أس 8، وهيموديل رئيسي آخر تم عرضه في “ليلة غوانغجو” التي استضافتها جي أيه سي موتور خلال المنتدى، هي سيارة رياضية فاخرة ذات 7 مقاعد، أدخلت تقنيات الربط الذكي المتقدمة، وتظهر معايير التصنيع المتميزة لشركة جي أيه سي موتور. وقد حصلت السيارة على درجة السلامة من فئة الخمس نجوم  (برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة سي – أن سي أيه بي) وهو أعلى مستوى تحصل عليه أي سيارة من هذه الفئة بين جميع سيارات الدفع الرباعي المتوسطة والكبيرة الحجم في السوق الصينية منذ العام 2015.

ومن أبرز المعالم الأخرى ل “ليلة غوانغجو” سيارة الدفع الرباعي من جي أيه سي موتور ذات الخمسة مقاعد، جي أس 7، والتي أشيد بها على أنها “سيارة الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي الجديدة” من قبل صحيفة نيويورك تايمز، وأول سياراتها الكهربائية الخالصة جي إي 3، التي تهدف إلى إدخال تجربة قيادة صديقة وذكية. وقد أعرب الضيوف الكرام من مختلف البلدان عن الإعجاب العميق بصنعة جي أيه سي موتور المتميزة ومعايير الابتكار العالمية لديها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9db187zd/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتحققالعلامة التجارية الصينية للسيارات الأسرع نموا، جي أيه سي موتور، اختراقات في السوق الراقية. وقد قدمت الشركة سياراتها لجمهور عالمي أوسع من خلال توفير الخدمة للعديد من الفعاليات البارزة مثل المؤتمر الشعبي الوطني والمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني (أن بي سي أند سي بي بي سي سي) والمعرض الدولي الصيني للاستثمار والتجارة (سيفيتي) شيامن ومعرض الجذب الصيني (معرض ساي).

وقال يو “ان استراتيجيتنا لعصر التصنيع الذكي القادم هو اتباع مبدأ الجودة أولا، واتخاذ مسار تطوير يحركها الابتكار. سوف نستمر في الاستمرار في الابتكار المستقل مع تشكيل تحالفات استراتيجية مع الأقران في الصناعة لتحقيق المواقف المفيدة للجميع.”

جي أيه سي موتور تخطط لإنشاء مصنع ذكي لتنفيذ التصنيع الذكي واللوجستيات الذكية، وإدارة الإنتاج الذكي ومركز التحكم الذكي. ويجسد هيكلها الذاتي التطوير، الوحداتي، والعابر للمنصات، موقع جي أيه سي موتور المتقدم ومبدأ الجودة أولا والاستراتيجية القائمة على الابتكار للتحرك نحو قدرات 4.0 الصناعية.

وقال يو: “نحن نستكشف منهجيات التصنيع الإبداعية التي يمكن أن تطبق على المنتجات والخدمات المصممة بصورة خاصة والذكية. وسوف نعتمد أيضا نموذج الأعمال المبتكرة على أساس إنترنت الأشياء. وسوف تتحول الشركة من شركة تقوم بالتصنيع إلى واحدةتقوم بالتصميم الإبداعي، ومن التصنيع الصيني إلى التصنيع العالمي الذكي.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4jzs8x8c/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومع التركيز على الاستدامة، ركزت جي أيه سي موتور على التنمية المتوازنة لسيارات الدفع الرباعي، سيارات السيدان، فضلا عن موديلات الطاقة الجديدة وحققت نتائج ملحوظة في العام 2017. وأطلقت الشركة أول عربة كهربائية ذاتية التطوير، جي إي 3، هذا العام فضلا عن سيارة سيدان الهجين، وجي أيه 3 أس بي أتش إي في، وسيارة الدفع الرباعي جي أس 4 بي أتش إي في.

وأشار يو في مؤتمر ميشلان موفين أون، وهي قمة التنقل المستدامة العالمية في مونتريال بكندا في حزيران/يونيو، حول جي أيه سي موتور وصناعة السيارات العالمية من حيث الاستراتيجيات التطلعية للشركة بشأن تطوير التنقل المستدام، إلى أن “لدينا دائما احتراما وتقديرا كبيرا للسوق. وفي مجال الطاقة الجديدة، فإن الحل الأفضل هو عدم توصيف نتيجة واحدة معينة، بل تجريب واستكشاف مسارات مختلفة معا والسماح للسوق باتخاذ الخيار النهائي.”

ومع خط إنتاج شامل وقدرة تنافسية متزايدة للعلامة التجارية، باعت جي أيه سي موتور أكثر من 250,878 في الأشهر الستة الأولى من العام 2017، وهو ما مثل نسبة نمو سنوي تبلغ 57 في المئة، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​معدل الزيادة في هذه الصناعة خلال الموسم المنخفض البيع. وحددت الشركة هدفالديها يتمثل في حجم مبيعات سنوية يبلغ 500،000 في العام 2017.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. وتحتل جي أيه سي موتور الآن المرتبة الأعلى بين جميع الماركات الصينية لأربع سنوات متتالية والمرتبة الخامسة بين جميع الماركات العالمية في دراسة الجودة الأولية الصينية لجيه دي باور آسيا والمحيط الهادئ 2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMotor
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/530465/Zeng_Qinghong_Chairman_of_GAC_Group.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/530466/GAC_Motor.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/530467/GAC_Motor_GS7.jpg

Related Posts