‫تعاون عالمي مربح للجميع – عقد مؤتمر التحالف الاستراتيجي الاقتصادي الرقمي “بي أند آر”

جينان، الصين، 3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تحت شعار “تعاون عالمي مربح للجميع”، عقد مؤتمر التحالف الاستراتيجي الاقتصادي الرقمي “بي أند آر” يوم 2 تشرين الثاني/نوفمبر في متنزه إنسبر جينان للعلوم والتكنولوجيا في مدينة جينان الصينية. وشملت قائمة الحضور ممثلين عن عدد من الشركات بمن فيهم بيتر صن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة إنسبر؛ أوين تشان، نائب الرئيس الأول لشركة سيسكو سيستمز، رئيس مجلس إدارة سيسكو الصين الكبرى والرئيس المشارك لمجلس إدارة سيسكو الصين؛ تشارلز كيانغ، المدير العام لشراكة التكنولوجيا من شركة مجموعة الصين الكبرى لآي بي أم، ستيفان ميرز، نائب الرئيس الكبير لاستراتيجية الشركات والتطوير لديبولد نيكسدورف. وأنجل رويز، رئيس إريكسون ميديا. وحضرت الاجتماع ايضا ثلاث مؤسسات مالية وطنية صينية وهي بنك التصدير والاستيراد الصيني وبنك التنمية الصيني وشركة الصين للتأمين على الصادرات والائتمان، ومبعوثين دبلوماسيين من خمس دول من بينهم ويني ناتالا شيبيساكوندا، سفير زامبيا لدى الصين، وأكثر من 200 ممثل من الشركات من بلدان أخرى ليشهدوا إنشاء التحالف الاستراتيجي الاقتصادي الرقمي “بي أند آر”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bu3hs3pp/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/595899/img_1.jpg

وقال بيتر سون في كلمته الافتتاحية بعنوان “التعاون العالمي المربح للجانبين”، “بصفته البادئ في تشكيل التحالف الاستراتيجي للاقتصاد الرقمي بي أند آر، يأمل معهد إنسبر في إقامة شراكات مع شركات التكنولوجيا الكبرى في العالم والمؤسسات المالية الوطنية الصينية، ومساعدة بلدان الحزام والطريق على حل مشاكل التمويل غير الكافي والمشاكل الفنية في بناء المعلوماتية، وتحقيق فوائد تنمية الاقتصاد الرقمي للناس هناك “.

وباعتباره أول منصة متكاملة للحزام والطريق في الصين تطلقها الشركات، فإن التحالف يتبنى وضع التعاون “3 + 4 + 1″، وهو ما يعني تحالفا بين إنسبر وأربعة عمالقة عالميين في مجال التكنولوجيا، سيسكو، آي بي إم، ديبولد نيكسدورف وإريكسون، ودعم من ثلاث من المؤسسات المالية الصينية القائمة على السياسة، بنك التصدير والاستيراد الصيني، وبنك التنمية الصيني وشركة الصين لتأمين الصادرات والائتمان. توفر هذه المنصة حلول التكنولوجيا والتمويل الجديدة لمراكز البيانات + الخدمات السحابية، والتمويل الذكي، المنزل الذكي، والضرائب الذكية والمدن الذكية للبلدان على طول الحزام والطريق.

واكد اوين تشان وتشارلز كيانغ وستيفان ميرز وانجل رويز انجازات تعاونهما. وقالوا ان التحالف سيبرز نقاط قوتهم فى التكنولوجيا والمنتجات والأسواق. وسوف يعملون مع إنسبر لتزويد البلدان على طول الحزام والطريق بحلول التكنولوجيا المتقدمة وتحقيق التعاون العالمي المربح للجميع. كما وعدت المؤسسات المالية الثلاث أيضا بتقديم الدعم المالي الكافي للتحالف للترويج لطريق الحرير الرقمي.

Related Posts