‫تطبيق واي فاي ماستر كي لأجهزة أندرويد يصل 100 مليون تركيب على غوغل بلاي

سنغافورة، 5 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — احتفلت لينكشور بالمناسبة الثانية لانطلاقتها لثانية وبالكثير من المعالم المهمة التي خققتها الشركة في استعمال المستهلكين لعملياتها العالمية في شهر أيار/مايو المنصرم.

وقد وصل عدد تركيبات منتجها الرئيسي، وايفاي ماستر كي (goo.gl/zfHy7g)، وهو أول وأكبر تطبيقات المشاركة بالوايفاي، علامة الـ 100 مليون تركيب في محلات غوغل بلاي في شهر أيار/مايو المنصرم، وهو ضعف ما كان عليه هذا الرقم في شباط/فبراير الماضي.

ومن بين التطبيقات الأخرى التي بلغت أرقام تركيب ما بين 100-500 مليون تركيب على محل غوغل بلاي بالإضافة إلى وايفاي ماستر  كي فيسبوك لايت، أوبر، إيباي، أمازون، سبوتيفاي، بنتريست، وويشات من بين تطبيقات أخرى.

وفي فترة قصيرة لم تزد على العامين منذ إطلاقه العالمي في العام 2015، شهد تطبيق واي فاي ماستر كي زيادة شعبية وخاصة في جنوب شرق آسيا لأنه ساعد المجتمع النامي هناك على الوصول إلى الانترنت، وبالتالي الوصول إلى الاقتصاد الرقمي. وإذ هو متوفر في 19 لغة في 223 دولة ومنطقة، فقد تصدر واي فاي ماستر كي قائمة غوغل بلاي في المرتبة رقم 1كتطبيق أدوات في ما يقرب من 50 بلدا. وعلى وجه الخصوص، إلى جانب الصين، حقق واي فاي ماستر كي موطئ قدم قويا في واحد من أسرع الاقتصادات الرقمية نموا في العالم – فيتنام، حيث يتصدر المرتبة رقم 1 كتطبيق أدوات، والمرتبة رقم 5 كتطبيق مجاني.

وفي حين تعمل الشركات العملاقة في الصناعة مثل الفيسبوك وغوغل ومايكروسوفت على خطط الاتصال الطموحة في فضاء الإنترنت لجعل عالمنا أكثر ارتباطا، فإن لينكشور تتبع نهج القاعدة الشعبية لسد الفجوة الرقمية من خلال تزويد العالم بحرية الوصول إلى الإنترنت من خلال تطبيق واي فاي ماستر كي.

وبصفته أول تطبيق مشاركة واي فاي في العالم، فإن النمو الهائل لواي فاي ماستر كي يشير إلى أن مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم تبنوا على نحو متزايد مفهوم الواي فاي المشترك عن طريق “تقاسم الاقتصاد.”

وبالنظر إلى أبعد من ذلك، سوف تواصل لينكشور تحسين الكفاءة الرئيسية لواي فاي ماستر كي لجلب الحلول سهلة الاستخدام التي تساعد الناس على الوصول إلى الانترنت، والعثور على فرصهم، وتغيير مصائرهم.

نبذة حول واي فاي ماستر كي من (en.wifi.com facebook.com/wifimasterkey )

واي فاي ماستر كي هو تطبيق مجاني الاستعمال على الهاتف الجوال من شركة لينكشور لتمكين الوصول إلى الإنترنت من دون كلمة السر. وبحلول حزيران/يونيو 2016، تجاوز عدد مستعملي التطبيق 900 مليون و520 مليون مستعمل نشط شهريا، ما جعل التطبيق أكبر تطبيق تشارك واي فاي في العالم. وتحتل الشركة تصنيف واحدة من الشركات الأسرع نموا في الصين في ميدان إنترنت الهاتف الجوال، وحصلت الشركة على قيمة مليار دولار في العام 2015، بعد أن أكملت تمويلا من السلسلة أ بمقدار 52 مليون دولار.

ليديا تشو

lydia.chow@wifi.com
67156081 65+

Related Posts