‫تصنيف 42Gears كـ”شركة ذات رؤية” في تقريرMagic Quadrant الصادر عن Gartner بشأن أدوات إدارة نقاط النهاية الموحدة لعام 2018

بنغالور، الهند، 29 يوليو، 2018/PRNewswire/ —

أعلنت شركة42Gears Mobility Systems ،وهى شركة عالمية توفر حلولاً في مجال إدارة نقطة النهاية الموحدة، عن تصنيفها كشركة ذات رؤية، وذلك ضمن “تقريرMagic Quadrant الأول الخاص بأدوات إدارة نقطة النهاية الموحدة” الذي تصدره شركةGartner . يستند هذا التصنيف إلى إتمام شركة 42Gears للرؤية الخاصة بها وكذلك قدرتها على تنفيذ هذه الرؤية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_q38y3n60/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

شعار: http://mma.prnewswire.com/media/517153/42Gears_Mobility_Systems_Logo.jpg

تُعرّف شركة Gartner مفهوم إدارة نقطة النهاية الموحدة بوصفه فئة جديدة من الأدوات التي تعمل كواجهة إدارة واحدة للهاتف المحمول والحاسوب الشخصي والأجهزة الأخرى. وتوصي شركة Gartner قادة البنية التحتية والعمليات بالتوقع والتخطيط لاستبدال أدوات إدارة نقطة النهاية الموحدة بأدوات إدارة التنقل المؤسسي وإدارة العملاء، وذلك دعمًا لنظم التشغيل الحديثة.

تدعم شركة 42Gears نشر الأجهزة على نطاق واسع عبر أنحاء العالم. كما تشارك في تنفيذ حالات الاستخدام المعقد مع نظم التشغيل المتعددة وعوامل الشكل. وقد ركزت شركة 42Gears بصفة مستمرة على الإبداع ودمج التقنيات الأساسية لإدارة أماكن العمل الرقمية. ويعد نظام شركة 42Gears لإدارة نقطة النهاية الموحدة منصةً شاملةً أو متكاملةً وترتكز على المستخدم لإدارة نقاط النهاية بما فيها الهواتف المحمولة والحواسيب المكتبية وإنترنت الأشياء.

صرح أونكار سينج “Onkar Singh“، مؤسس شركة 42Gears والمدير التنفيذي بها قائلاً : “وضعنا تصورًا لمنصتنا أن تلبي جميع احتياجات مكان العمل الرقمي من خلال عرض موحد شامل. ويجتهد فريقنا في العمل على تطوير التقنيات وتمكين عملائنا من خوض تجربة أفضل بمشاركة موظفينا وكذلك تعزيز الإنتاجية.” وأضاف أونكار قائلاً : ” تركز 42Gears على تسخير الطفرات المعرفية في عالم التنقل المؤسسي وتوحيدها في منصة واحدة. ويعد الاعتراف بنا في تقرير Magic Quadrant الصادر عن Gartner معيارًا يثبت صحة رؤيتنا.”

لقراءة التقرير المُفصل انقر هنا.

بحث; شركة Gartner، تقرير Magic Quadrantعن أدوات إدارة نقاط النهاية الموحدة، تم إعداده بواسطة كريس سيلفا وآخرين، في 23 يوليو 2018

إقرار إخلاء المسؤولية 

لا تصدق شركة Gartner على أي بائع، أو منتج أو خدمة موضحة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الذين لديهم فقط أعلى التصنيفات أو أية تسمية أخرى. تتكون منشورات شركة Gartner البحثية من مجموعة من آراء المؤسسة ولا يجب التعامل معها بوصفها حقائق. تُخلي شركة Gartner مسؤوليتها عن كافة الضمانات سواء صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما فيها أي ضمانات متعلقة بالقابلية للتسويق أو الملائمة لغرض معين.

نبذة عن شركة 42Gears

تعد شركة 42Gears مقدم خدمة رائدًا في مجال إدارة نقاط النهاية الموحدة، حيث تقدم حلول البرمجيات كخدمة والبرمجيات التي تثبت على حاسوب العميل؛ وذلك بغرض المراقبة والإدارة لتشكيلة واسعة من نقاط النهاية التي تقوم على منصات نظام التشغيل Android، ونظام تشغيل منتجات Apple، ونظام Windows، ونظام mac، ونظام Linux. وقد حازت منتجات شركة 42Gears على ثقة آلاف العملاء حول العالم في الأسواق المتخصصة مثل الرعاية الصحية والنقل والخدمات اللوجستية والتصنيع والتعليم وتجارة التجزئة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة :http://www.42gears.com .

لمزيد من معلومات التواصل: manisha.singh@42gears.com

المصدر: 42Gears Mobility Systems

Related Posts