‫تسهيل العطاء والتبرع عبر حملة سمايل ترين الجديدة

سمايل ترين تطلق حملة “منح الابتسامات” في أكبر يوم عطاء في العام، يوم ثلاثاء العطاء يدعم الأطفال الذين يعانون من تشقق الشفة غير المعالجة حول العالم

نيويورك، 28 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — احتفالا بيوم ثلاثاء العطاء وموسم العطاء، أطلقت منظمة سمايل ترين (قطار الابتسامة) Smile Train، وهي أكبر منظمة في العالم تعنى بمشاكل الأطفال الذين يعانون من تشقق الشفة، حملة “منح الابتسامات” لمساعدة عدد أكبر من الأطفال حول العالم على التبسم والعيش بسعادة وعافية أكبر.

وكجزء من الحملة، ستطلق مؤسسة سمايل ترين سلسلة من مقاطع الفيديو الترويجية التي تسلط الضوء على عدد من أنصار المنظمة المتحمسين. وفي مقاطع الفيديو غير المكتوبة، يقدم كل داعم للمؤسسة  نظرة ثاقبة على علاقته الشخصية مع الأطفال الذين يعانون من ظاهرة الشفة المشقوقة وما يلهمهم في نهاية المطاف لمنح الابتسامات.

وقالت سوزانا شيفر، المديرة التنفيذية لسمايل ترين، “نحن متحمسون جدا للاحتفال بثلاثاء العطاء وإطلاق حملة منح الابتسامات الجديدة. أملنا هو رفع مستوى الوعي وإلهام العطاء لمساعدة الأطفال الذين يعانون من الشفة المشقوقة غير المعالجة في جميع أنحاء العالم على الحصول على الجراحة المنقذة للحياة لهذه الظاهرة.”

وكجزء من ثلاثاء العطاء وموسم العطاء، سينضم عدد من أنصار سمايل ترين من جميع أنحاء العالم إلى الاحتفال. وستجدون أدناه لمحة عامة عن الأنشطة الرئيسية:

  • منظمة ملكات جمال العالم (21 نوفمبر): من أجل إطلاق ثلاثاء العطاء، استضافت مؤسسة سمايل ترين حدثا مع حملة لقب ملكة جمال الكون في لاس فيغاس. وانضمت متسابقات ملكة جمال الكون إلى سمايل ترين في نشر الابتسامات في جميع أنحاء العالم من خلال مساعدة الأطفال الذين يعانون من الشفة المشقوقة غير المعالجة في العالم النامي على رؤية ابتساماتهم الجديدة لأول مرة. وشاركت المتسابقات في نشاط حيث قمن بتزيين مرايا يدوية لمرضى سمايل ترين الذين خضعوا لعمليات جراحية لإصلاح شقوق الشفة. وسوف تعطى هذه المرايا للمرضى بعد العمليات بحيث يمكنهم رؤية ابتساماتهم الجميلة لأول مرة بعد الجراحة.
  • رحلة ابتسامات إلى الهند (28 نوفمبر): تستضيف مؤسسة سمايل ترين احتفال كوكتيل في مقرها الرئيسي. وسيعرض الحدث تجربة الواقع الافتراضي 360 درجة الجديدة للمنظمة على الهند حيث يرى المشاهدون رحلات نيشا وفيكاس مباشرة وهما يشقان طريقهما إلى ابتسامات جديدة.
  • ديفين ثورب ‘ستريماثون’ (28 نوفمبر): ستشارك سوزانا شيفر، الرئيسة التنفيذية لسمايل ترين في بث مباشر على الإنترنت في حفل ثلاثاء العطاء الذي سيستضيفه ديفين ثورب. وسيكون البث المطول على الإنترنت حيا لمدة 24 ساعة يوم الثلاثاء، وستبث سوزانا مباشرة على الإنترنت في الساعة 11:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حيث ستتحدث عن نموذج سمايل ترين الفريد وخطط المنظمة لثلاثاء العطاء. ديفين ثورب هو صحفي، مؤلف، متحدث محترف، ومؤسس مركز “بصمتك على العالم”، وهو مركز أعمال مدفوع بالمهمة يعمل على حل أكبر المشاكل في العالم.
  • الشيف كاتسوجي (28 نوفمبر): تتشارك مؤسسة سمايل ترين مع أكبر طهاة مطاعم برافو، الشيف كاتسوجي، لرفع مستوى الوعي وجمع الأموال للأطفال الذين يعانون من شقوق الشفة غير المعالجة. وسيتبرع الشيف كاتسوجي بـ 20٪ من عائدات مطاعمه على ثلاثاء العطاء لسمايل ترين. وتشمل المطاعم: ميكسيوشر-نيويورك، وميكسيكوشر – لوس أنجلوس.
  • حدث طهي المشاهير (28 نوفمبر): في شراكة مع غلاد، وحفلتها في العطلة “سعيد بالعطاء”، سوف تستضيف مؤسسة سمايل ترين الفلبين حدث طهي المشاهير مع شخصية التلفزيون الفلبينية، دانيكا سوتو بينغريس. وإذ سينظم تحت شعار “توزيع الابتسامات في هذه العطلات”، يهدف حدث طبخ المشاهير هذا لتعليم المشاركين المتعة والأطباق المثيرة التي يمكنهم إعدادها حين يلتم شملهم مع أحبائهم. وستفيد عائدات درس الطبخ هذا البرامج المحلية لسمايل ترين في الفلبين.
  • ماريان ريفيرا وكولتورا (28 نوفمبر): شاركت الشخصية التلفزيونية والممثلة وسفيرة سمايل ترين ماريان ريفيرا مع كولتورا، وهي سلسلة متاجر متخصصة في المنتجات المصنوعة محليا (من الديكورات إلى المجوهرات ومن الملابس إلى الهدايا التذكارية) كسفيرة جديدة لعلامتهم التجارية. وكجزء من شراكتها، سوف تقدم كولتورا جزءا من العائدات التي جنيت في يوم ثلاثاء العطاء لسمايل ترين.

لمعرفة المزيد عن سمايل ترين أو التبرع و “منح الابتسامات” خلال موسم العطل هذا، يرجى زيارة: smiletrain.org/givesmiles. تابعو سمايل ترين على تويتر وإنستاغرام  @SmileTrain  للحصول على تحديثات جديدة على مدار السنة.

حول سمايل ترين

توفر سمايل ترين جراحة شقوق الشفاه المجانية والرعاية الشاملة للأطفال الذين يولدون بشقوق في شفاهم في البلدان النامية. ومن خلال تدريب الأطباء المحليين وتمكين المستشفيات الشريكة في جميع أنحاء العالم، فإننا نقدم حلا مستداما ونموذجا قابلا للتوسع لمعالجة شقوق الشفاه، وتحسين حياة الأطفال المصابين بهذه الظاهرة بشكل كبير، بما في ذلك قدرتهم على تناول الطعام والتنفس والتحدث مع مرور الوقت. لمعرفة المزيد حول كيف يعني نهج سمايل ترين المستدام أن التبرعات لها تأثير فوري وطويل الأجل، يرجى زيارة  smiletrain.org.

Related Posts