‫تسمية هاتف أونور بلاي “الأفضل في معرض آي أف أيه 2018” من قبل وسائل الإعلام العالمية الرائدة

الإشادة بهاتف الألعاب الأول لأونور على أدائه “السريع بجنون” من قبل وسائل إعلام تكنولوجيا المستهلك

برلين، 6 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة أونور، وهي شركة هواتف ذكية شابة، تحدد خطوط الاتجاهات في الصناعة، ابتكارية إلكترونية،  بعدة جوائز في معرض آي أف أيه 2018 على هاتفها “الذكي السريع بجنون” أونور بلاي. وقد أشيد بهاتف أونور بلاي، وهو أول هاتف ألعاب تنتجه الشركة أبدا على وحدة معالجة الصور فيه “الجي بي يو تيربو” وميزاته الذكية، بما في ذلك اهتزازه الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي وشاشته البالغة مساحتها 6.3 بوصة وتجربة اللعب الاستثنائية عليه.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1ts05500/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في معرض آي أف أيه 2018، حصد أونور بلاي تسع جوائز من وسائل الإعلام من الدرجة الأولى، إذ فاز بجائزة “الأفضل في آي أف أيه 2018”  من Android Headlines ، Digital Trends، Pocket-lin، T3، Gear Diary ، Geek Spin، Talk Android و Technobuffalo. وأوصت مطبوعة  Android Headlines بأداء أونور بلاي الفائق وسعره المعقول، بينما أعربت Digital Trends عن تقديرها لجودته الغرافيكية وكاميرته الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. وأشادت Pocket-lint  بأونور بلاي بالأداء الغرافيكي الذي توفره جي بي يو تيربو وسعره المعقول جدا.  وأثنتT3 على سرعته في الأداء، وشاشة FHD + 6.3 بوصة، والأجهزة والبرمجيات التي تتمحور حول الألعاب. كما أشادت Ubergizmo  بجهاز الألعاب المزود بمعالج كيرين 970 وجي بي يو تيربو، الذي قالت إنه يقدم أداءً استثنائياً بسعر تنافسي. وأوصت Gear Diary اللاعبين بشراء نسخة Player Edition  من أونور بلاي لتصميمه الاستثنائي، في حين أن Geek Spin أشادت بأونور بلاي لأدائه المتميز، وميزاته الشاملة وسعره المعقول جدا. واعترفت Talk Android و Technobuffalo بالأداء الفائق لـ أونور بلاي وقدمتا له جائزة “الأفضل في آي أف أيه 2018”.

وعلاوة على جوائز  معرض آي أف أيه، حصل  هاتف أونور بلاي على أكثر من ست توصيات تحريرية من وسائل الإعلام الرائدة في الصناعة، إذ فاز بجائزة “المنتج الموصى به” من ديجيتال تريندز، و”الموصى به” من إكسبرت ريفيوز، و”خيار المحرر” من بوكيت لنت، و”أفضل هاتف ألعاب” من تي 3، و”الموصى به” من تيك أدفايزر”، و”الموصى به” من ترستد ريفيوز.

ويمنح إطلاق هاتف أونور بلاي الشباب أداءً غير مسبوق للألعاب وتجربة ترفيهية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويوفر هذا الإطلاق العالمي في أفي آي أيه 2018 تقنيتين رائدتين في مجال الهواتف الذكية في الصناعة للاعبين والمستخدمين العاديين. الأولى هي GPU Turbo  الجديدة من أونور، والتي تزيد بشكل كبير من كفاءة معالجة الرسومات والحوسبة، والأخرى هي تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة من أونور لكفاءة كاميرا الجهاز.

وقال جورج تشاو، رئيس أونور: “نحن فخورون بالدعم القوي من وسائل الإعلام وعبر السوق. يقدم أونور بلاي للناشئين ما يريدونه حقًا من هاتفهم الذكي، تجربة الألعاب والترفيه بلا توقف. هذا الاعتراف يؤكد على أن هاتف  أونور بلاي هو لحظة أن “اللعبة بدأت”  وهي اللحظة التي تنتظرها الصناعة منذ زمن.”

أونور بلاي الذي أطلق في برلين في شهر آب/أغسطس المنصرم، هو جهاز متوسط النطاق، وذو أداء استثنائي، مزود بتقنية جي بي يو تيربو، التقنية الاختراقية التي توفر متطلبات اللاعبين الشباب من معالجة الصور “الخاطفة السرعة” والاستهلاك الموفر للطاقة. ويتميز أونور بلاي بشاشة عملاقة 6.3 بوصة FullView ، مع معدل تناسب 89% بين الشاشة والجسم وبطارية ضخمة 3,750 أمبير ساعة توفر قدرة لعب لما يقل عن 4.5 ساعة من اللعب. سيكون جهاز أونور بلاي متوفرا بسعر 329 يورو للشراء من موقع HiHonor.com  في الأسواق العالمية بما في ذلك أوروبا الغربية (المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا وأسبانيا)، أوروبا الوسطى والشرقية وشمال أوروبا، دول الشرق الأوسط وروسيا والهند وآسيا المحيط الهادئ.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

https://www.facebook.com/honorglobal/
https://twitter.com/Honorglobal
https://www.instagram.com/honorglobal/
https://www.youtube.com/honorglobal

معرض آي أف أيه برلين

يعتبر آي أف أيه المعرض التجاري العالمي الرائد في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. وستقام المعرض على أرض المعارض في برلين (مدينة مركز المعارض) في الفترة من 31 أآب/غسطس إلى 5 أيلول/سبتمبر 2018. إلى جانب الحدث، سيتم أيضا تنظيم معرض آي أف أيه للأسواق العالمية في الفترة من 2 إلى 5 أيلول/سبتمبر في ستيشن برلين، الذي سيجمع معا المشترين ومصنعي التصاميم الأصلية والمعدات الأصلية في أكبر معرض تجاري في أوروبا لقطاع الإلكترونيات. www.ifa-berlin.com

لمزيد من المعلومات رجى الاتصال:

ميراندا شي
852-2963-6768+

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/739712/Honor.jpg

Related Posts