‫تجعل الحياة أفضل عبر الابتكارات، شركة ميديا تبهر معرض المعدات المنزلية والإلكترونيات بتجربة مطبخها الذكي

شنغهاي، 14 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة ميديا، الشركة الرائدة المصنعة للمعدات المنزلية، أحدث تقنياتها المطبخية ومنتجاتها في معرض المعدات المنزلية والإلكترونيات العالمي 2018 في شنغهاي.

وفي المعرض، تضمن مختبر مطبخ ميديا ​​(“المختبر”) أربعة أجنحة خبرة أبرزت “الابتكارات الأربع الكبرى” للعلامة التجارية. وقد انضمت حشود كبيرة إلى عروض الطهي والخبز التي قدمها الطاهيان المشهوران جوليان بيرين وجين يانغ، بالإضافة إلى مؤسسة فن فطائر الحلويات هاولي في مطابخ ميديا ​​الذكية المدعومة بأحدث تقنيات المنزل الذكي.

وقال ليانغ  جنغتاو، مدير التسويق المحلي للمنتجات المتضمنة لقسم معدات مطبخ ميديا: “بصفته المنصة الأساسية للترويج لأسلوب حياة مطبخ ميديا ​​وتجربتها الثقافية في المستقبل، عرض المختبر بشكل كامل نظرتنا ومكانتنا الريادية في مجال تقنيات معدات المطبخ. هدفنا هو نشر نمط حياة سهل للمطبخ الذي يمكنه إشراك جميع أفراد العائلة.”

وكان مختبر ميديا المفهوم الجديد لميديا في أجهزة وحلول المطابخ التي تضيف لمسة إنسانية إلى الاختراعات التكنولوجية، ما يوفر تجربة المستخدم الأفضل في جوانب مختلفة من المطبخ.

وسلّط ​​جناح الخبز المسمى (فن) الضوء على الجيل الثاني من فرن فن، المدعوم من خلال التعرف على الصورة بفضل الذكاء الاصطناعي، وهو اختراع يمكنه تحليل الطعام الموضوع في الفرن من خلال التعلم الآلي وتقنيات التعرف بفضل الذكاء الاصطناعي قبل أن يطابق تلقائيًا منحنى الطهي المناسب. يحتوي الفرن أيضًا على كاميرا مدمجة يمكنها التقاط صور للطبق الذي يتم طهيه ومشاركته على الشبكات الاجتماعية.

منتج آخر في خط المطبخ الذكي من ميديا ​​هو سلسلة فرن الميكروويف التي يتم التحكم بها صوتياً، والمزودة بشريحة صوت  Chipintelli & Conexant، مما يسمح للطهي دون استخدام اليدين حيث يمكن للمستخدمين إعطاء تعليمات صوتية بسيطة مثل “فتح الباب” و “تحديد الوصفة الصحيحة “.

وفي جناح التنظيف الذكي، كشفت ميديا ​​النقاب عن غسالة صحون جديدة المعدة خصيصا للمطبخ الصيني وهي مثالية لعادات الطهي في المنازل الصينية. ويمكن لهذه الغسالة أن تكمل المهام مثل تنظيف الأطباق بالماء الجاري، وتنظيف الخضار والفاكهة وتشغيل جهاز التخلص من القمامة.

وقال ليانغ: “مع غسالة الأطباق الصينية في مطبخنا، لن نضطر أبدًا لأن نتجادل حول دور من لغسل الأطباق.”

وعرض المختبر أيضا شفاط المطبخ الذي تم استقباله بشكل جيد بفضل ميزة التنظيف بالبخار. فيمكن لقوة شفطه العالية تحقيق أقصى قدر من تنقية الهواء وجعل الطبخ أكثر صحة وأكثر ملاءمة في المطابخ الحديثة.

وقال ليانغ: “لقد أثبتت ميديا ​​قدراتنا البحثية والتطويرية القوية في مجال المطبخ والأجهزة المنزلية في معرض المعدات المنزلية والإلكترونيات 2018.  نريد أن تحدث ثورة في المطبخ الصيني ونظهر للمستخدمين الجانب الساحر للطهي والتنظيف مع الاختراعات التي يمكن أن تجعل الحياة أفضل. في المستقبل، ستواصل ميديا قيادة الصناعة بحلول المطبخ المبتكرة وعالية الجودة بهدف بناء نظام إيكولوجي للمطبخ الذكي يركز على المستخدم”.

حول قسم المعدات المنزلية ميديا

قسم ميديا ​​للمعدات المنزلية تابع لمجموعة ميديا​​، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في الصين. تأسست شركة ميديا ​​في العام 1968، وهي واحدة من أكبر موردي أجهزة المطبخ في العالم مع عائدات مبيعات سنوية تتجاوز 23 مليار دولار أميركي، وهي الشركة المصنعة للأجهزة الرئيسية رقم 1 في العالم وفقًا لما أورده تقرير يورومونيتور، وهي صانعة أفران الميكروويف رقم 1 في العالم وصانعة غسالات الأطباق رقم 3 في العالم. وهي تدير ثلاثة قواعد للإنتاج ومركزين للبحث والتطوير في الصين بالإضافة إلى قاعدة إنتاج في بيلاروسيا ومراكز للبحث والتطوير في بولونيا بإيطاليا ولويفيل بولاية كنتاكي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ميديا على: www.midea.com، وwww.midea.com/global.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/653615/AWE_Midea.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/653616/AWE_Smart_Kitchen.jpg

Related Posts