‫تاكاتا تشجع الدائنين على زيارة موقع TKRestructuring.com/PPIC للحصول على معلومات عن قضايا لفصل 11

ويلمنتغتون، ديلاوير، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 25 حزيران/يونيو، 2017 (تاريخ الدعوى)، تقدمت شركة تي كي هولدنغز وبعض الشركات التابعة لها (المعروفة جماعيا بـالـ “المقترضين”) بطلب شملها بالفصل 11 (قضايا الفصل 11) في محكمة الإفلاس في الولايات المتحدة في المقاطعة الفدرالية بولاية ديلاوير (محكمة الإفلاس). والأطراف المقترضة هي شركات تابعة لشركة تاكاتا كوربوريشن، وهي شركة يابانية متخصصة في تصنيع وبيع قطع غيارات السيارات، بما في ذلك الحقائب الهوائية للسيارات. وتقدمت شركة تاكاتا بدعوى مماثلة في محاكم الإفلاس في اليابان.

يدعو المقترضون الأفراد الذين يمتلكون أو كانوا يمتلكون مركبات مجهزة بحقائب هوائية معينة مصنوعة من قبل المدينين أو الشركات التابعة لهم التي تحتوي على نترات الأمونيوم المستقرة (“حقائب بسان الهوائية”) إلى زيارة الموقع الإلكتروني tkrestructuring.com/PPIC والقيام بمراجعة متأنية لمعلومات عن قضايا الفصل 11 وعملية تقديم دليل على المطالبة ضد المدينين. المعلومات في هذا الموقع متوفرة في 22 لغة، ويمكن للأفراد المهتمين تسجيل عناوين بريدهم الإلكتروني لتلقي الإشعارات عن التطورات الهامة في قضايا الفصل 11.

وقد حددت محكمة الإفلاس المواعيد النهائية التالية لتقديم أدلة المطالبة ضد المدينين:

(أ) في ما يتعلق بالمطالبات ضد أي من المدينين بخلاف (1) مطالبات من هيئات حكومية (على النحو المحدد أدناه) و (2) المطالبات المتعلقة أو الناشئة عن حقائب بسان الهوائية المصنعة من قبل المدينين أو الشركات التابعة قبل تاريخ الدعوى (“مطالبات بي بي آي سي”)، الموعد النهائي لتقديم دليل على المطالبة هو 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 الساعة 5:00 مساء (توقيت الساحل الشرقي)؛

(ب) بالنسبة لمطالبات بي بي سي آي، فإن الموعد النهائي لتقديم دليل المطالبة هو 27 كانون الأول/ديسمبر 2017 في الساعة 5:00 مساء. (توقيت الساحل الشرقي)؛ و

(ج) بالنسبة للمطالبات ضد أي مدين تؤكده هيئة حكومية (على النحو المحدد في المادة 101 (27) من قانون الإفلاس)، فإن الموعد النهائي لتقديم دليل المطالبة هو 22 كانون الأول/ديسمبر 2017 في الساعة 5:00 مساء. (توقيت الساحل الشرقي) (“تاريخ الموعد النهائي الحكومي”).

على الأفراد الاتصال بوكيلهم المحلي لتحديد إن كانت سياراتهم مجهزة بحقائب بسان الهوائية. لمزيد من المعلومات عن استدعاءات حقائب بسان الهوائية (بما في ذلك معلومات عن الحصول على حقيبة بديلة) يرجى زيارة www.AirbagRecall.comhttps://www.nhtsa.gov/recall-spotlight/takata-air-bagshttp://www.tc.gc.ca/eng/motorvehiclesafety/safevehicles-defectinvestigations-1433.htmlhttp://www.mlit.go.jp/en/jidosha/vehicle_recall_17.html،  الرد على إشعار الاستدعاء (إذا كنتم قد تلقيتم واحدا منها)، أو الاتصال بالوكيل المحلي. لن تؤثر قضايا الفصل 11 على قدرة السائقين على الحصول على حقائب هوائية بديلة لحقائب بسان مجانا.

Related Posts