‫بلومبيرغ بي أن إي أف تضع شركة لونغي سولار في المركز العالمي رقم 2 بحكم عافيتها المالية

بكين، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تعتبر شركة بلومبيرغ لتمويل الطاقة الجديدة شركة رائدة عالمية مزودة لديناميكيات أعمال وحدات الطاقة الشمسية والمعلومات المالية. وتعتبر شركتها الصانعة لوحدات الطاقة الشمسية تيرنغ سيستم أساسا مهما للشركات الرئيسية لصناعة وحدات الطاقة الشمسية لمساعدتها على اتخاذ القرارات. اثنان من معايير تقييمها الأهم هما “قابلية الحصول على التمويل البنكي” والـ “العافية المالية”.

ووفقا لأحدث تقرير تقييم في الربع الثاني للعام 2017، فقد وضعت لونغي سولار، التي دخلت سوق وحدات الطاقة الشمسية قبل عامين فقط، في قائمة “أعلى 10 علامات تجارية لتصنيع وحدات الطاقة الشمسية العالمية المستخدمة في معظم المشاريع الممولة بديون بنكية” وعافيتها المالية في الرقم 2 في العالم و الرقم 1 في الصين بين جميع صناع وحدات الطاقة الشمسية.

  • لونغي سولار بين أعلى 10 ماركات عالمية لتصنيع وحدات الطاقة الشمسية بحسب قابلية الديون البنكية

ويشير مصطلح “قابلية الديون البنكية” إلى ما إذا كان من المرجح للمشاريع التي تستخدم منتجات الطاقة الشمسية أن يعرض عليها تمويل ديون غير مرجعية من قبل البنوك.

واستنادا إلى المشاريع المنجزة التي تم تعقبها بفضل قاعدة بياناتها، بما في ذلك 5،300 مشروع وحدات طاقة شمسية في العامين الماضيين، قدمت بلومبيرغ نيو إنيرجي فاينانس بديون في مجال تمويل العلامة التجارية لصانعي الوحدات من الفئة العالمية 1 العالمية، ودخلت شركة لونغي سولار قائمة الـ 10 الأفضل (حسب المشاريع بعد حزيران/يونيو 2015 ) بنجاح.

  • العافية المالية – رقم 2 في العالم، رقم 1 في الصين

درجة ألتمان زي هي مؤشر نسبة تعكس العافية المالية للشركة المصنعة، مما يعكس عمليا احتمال إفلاس الشركة في غضون عامين. النتيجة Z> 2.6 تشير إلى أن المؤسسة في منطقة آمنة، 1.1<Z<2.6  تشير إلى منطقة رمادية و Z <1.1 تشير إلى منطقة خطرة.

وتظهر نتائج تقرير بلومبيرغ أنه في الربع 2 من العام 2017 ثلاث شركات فقط من الشركات المصنعة لوحدات الطاقة الشمسية في “منطقة آمنة”، ولونغي سولار هي الشركة المصنعة الصينية الوحيدة في هذه الفئة، مما يدل على عافية مالية ممتازة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/602632/LONGi_Solar.jpg

Related Posts