‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين)

شونغشانغ، الصين، 21 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 3 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017، اختتم معرض الإضاءة الصيني الدولي العشرون (غوجين)، الذي تميز بحضور كثيف من الزوار ومجموعة كاملة من المعارض، وعدد كبير من الشركات العارضة الراقية والخدمات الممتازة، أعماله بنجاح في مركز المؤتمرات والمعارض بغوجين، شونغشانغ بمقاطعة غوانغدونغ.

وإذ تمحور حول تصميم الإضاءة، والتشديد على التصنيع الذكي، والتحالف مع 7 أماكن عرض فرعية (مراكز تسوق إضاءة كبيرة في المدينة) لبناء مساحة معارض تزيد مساحتها عن 1،500،000 متر مربع  وجمع أكثر من 2000 عارض، وفر المعرض مهرجان مشتريات إضاءة مهنية وتسوقية.

عدد المشترين والعارضين يسجل رقما قياسيا جديدا

وقد سجل عدد المشترين التجاريين ارتفاعا جديدا في معرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين. بحلول الساعة 13:00 بعد الظهر في 3 تشرين/نوفمبر، سجل عدد حضور  معرض الإضاءة الصيني الدولي 301،000 زائر من 118 دولة ومنطقة، بمن في ذلك 89552 من المشترين التجاريين في المعرض الرئيسي، بزيادة سنوية قدرها 7.1٪. ويصبح المعرض أكثر شعبية بين المشترين في الخارج، إذ بلغ مجموع  الأجانب الذين تسجلوا للمشاركة في المعرض 4،526. وكان يمكن رؤية مشاهد الاستفسار وأخذ التقديرات وعقد الصفقات في كل مكان في المعرض.

التخطيط العلمي يضمن معرضا عالي الجودة

وقد اعتمد مكان المعرض الرئيسي التخطيط العلمي، إذ تضمن 5 قاعات و 8 مناطق عرض لحلول الإضاءة والتصاميم والإضاءة الزخرفية والإضاءة المنزلية والمنتجات الكهربائية والإلكترونية والإضاءة التجارية والإضاءة الخارجية والآلات والمعدات وأكسسوارات ومكونات الإضاءة.

المنتديات والأنشطة تساعد الزوار على المشاركة بشكل أكبر

وتم العديد من المؤتمرات والمنتديات المهنية مثل “حفل توزيع الجوائز لتصميم الإضاءة في معرض الصين للإضاءة الدولية”،  “اجتماع التشبيك في معرض غوجين الدولي للإضاءة في غوجين”، “الدورة الثانية للجمعية الصينية الثامنة لمجلس صناعة الإضاءة” و “قمة الصين الـ 18 لعاصمة الإضاءة” خلال المعرض. وتجمع العاملون في الصناعة لمناقشة القضايا الساخنة والفرص في الصناعة وإيجاد سبل للمساعدة في تطويرها ورفع مستواها. وبالإضافة إلى ذلك، تمت استضافة “عارضي المعرض الكرام والمنتجات الأحدث”  لمكافأة العارضين الطويلي الأمد في المعرض وأولئك ممن عرضوا منتجات ذات جودة عالية أو تقنيات تصنيع متقدمة، ومنحهم منصة لعرض أحدث منتجاتهم.

وقد أثبت معرض الصين الدولي العشرون للإضاءة نجاحا كبيرا في حجمه وعدد زواره والعارضين والخدمات. ومما لا شك فيه أن مستقبل المعرض سيكون أكثر إشراقا. وستعقد المعرض الواحد والعشرون المقبل في الفترة بين 18-21 آذار/مارس 2018 في مركز غوجين للمؤتمرات والمعارض، شونغشان، قوانغدونغ.

Related Posts