‫المعرض الدولي للإشارات وأضواء ليد الدولي 2018 يقدم حل الوقفة الواحدة المتكامل

غوانغجو، الصين، 28 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيقدم المعرض الدولي للإشارات وأضواء ليد الدولي 2018 (معرض 2018)، وهو أكبر معرض في الصناعة لمعدات الإعلان المتقدمة ويعقد من 3-6 آذار/مارس، 2018، منطقة عرضه التجارية الجديدة للتقنية والتطبيقات، ما يجعل من السهل على المشترين بناء حلول الوقفة الواحدة المتكاملة عبر أقنية متعددة.

وستضم منطقة المعرض سلسلة من الشركات المميزة بما في ذلك معرض شان داي واو كي جي  للآلات الدقيقة المحدودة، وأل تي دي، وهي المورد الرائد لآلات تعبئة مصابيح ليد وأكبر بائع لطابعات سولدر بيست الأوتوماتيكية في الصين. وكذلك ستوسع شركة باكو، وهي الشركة الرائدة في الأجهزة السطحية وعروض أتش دي، وجودها في المعرض.

وقال السيد لي ينغجي، مدير معرض الإضاءة “نتوقع أن يحضر المعرض أكثر من 1600 عارض وأكثر من 200،000 مشتر. نحن نقدم سلسلة صناعة كاملة لحضورنا تشمل تصميم المنتجات والتصنيع والأنظمة والاكسسوارات. تجربة شراء الوقفة الواحدة والحلول المتكاملة التي نقدمها للزوار تجلب قيمة أكبر لهذه المنصة المهنية.”

ومن أبرز أحداث المعرض هذا العام:

  •  الإضاءة: معارض الإضاءة التي ستكون في معرض ميلان ستجلب سلسلتها الأرقى، السلسلة إي، وسلسلة آر سي. منتجها الرفيع المستوى P10.66 الفائق الكفاءة لناحية توفير الطاقة لديه متوسط استهلاك طاقة يبلغ 100واط ونصوع يبلغ أكثر من 8000 سي دي/أم2، ما يوفر على المستخدمين أكثر من 50٪ من تكاليف الكهرباء.
  •  ستجلب شركة ليدمان عرض فيديوها ليد المكعب، وهي شاشة مشكلة بصورة خاصة بتصميم فريد. ويمكن تطبيقها في مجالات متعددة مثل المسرح، الاستوديو، الفنادق، المطارات، والإعلانات. وهي تتميز بقدرة بكسل تبلغ 4 ملم ونصوع يبلغ 1800 نيت.  ويمكن تخصيصها على أساس متطلبات الأقطار وتحقيق عرض كامل اللون مع كثافة بكسل مختلفة.

وبالإضافة إلى الأجهزة والمعدات، سيتم تقديم حلول الدعم إلى المعرض، بما في ذلك:

  •  نظام تحكم ليد من لينسن، الذي يتضمن التزامن بالألوان الكاملة، وديكور الألوان الكاملة، والتزامن الكامل اللون، والمزامنة المزدوجة اللون، وعدم التزامن المزدوج اللون.
  • نوفاستار تيك، عروض أل تي دي لنظام تحكمها الموحد وغيرها من الرقائق المتكاملة.

نبذة عن معرض الإشارات وإضاءة ليد الدولي

المعرض الدولي للإشارات وأضواء ليد الدولي 2018، الذي تنظمه شركة إعلانات معرض كانتون المحدودة والشركة العامة لمعارض غوانغجو للتجارة الدولية، هو معرض منصة لسلسلة حلول صناعة ليد المتكامل بالكامل للإشارات الإعلانية والكاريزمية والذكية.

يرجى زيارة:  http://www.isle.org.cn/en/

Related Posts