‫المسح والتحويل الرقمي وتقديم معلومات الأعمال مع نيوجين أومني سكان 4-1

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو / أيار، 2018 /PRNewswire/ —

كشفت اليوم نيوجين سوفت وير “Newgen Software”، مزود منصات إدارة عمليات الأعمال (BPM)، وإدارة المحتوى المؤسسي (ECM)، وإدارة اتصالات العملاء (CCM)، عن إصدار حل أومني سكان 4-1 “OmniScan 4.1”. وتستطيع المؤسسات الآن المسح والتحويل الرقمي وتقديم معلومات الأعمال الحساسة للإسراع من عمليات الأعمال الرئيسية وتحسين خبرات العميل مع هذا الإصدار. وتساعد إمكانيات المسح بكميات كبيرة والتوزيع المؤسسات في تقليل النفقات، وتوفير الوقت، وتحسين الاستفادة من الموارد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ngkt8epi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/676258/Newgen_Logo.jpg)

ويعد أومني سكان 4-1 حلاً متقدمًا لمسح المستند الموزع في بيئات الإنتاج بأحجام كبيرة والقابلة للتطوير. ويسرع الحل من عمليات الأعمال من خلال تجميع البيانات وتحويلها إلى معلومات أعمال قابلة للتنفيذ.

وصرح ديواكار نيغام “Diwakar Nigam” رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب بنيوجين سوفت وير “Newgen Software”، قائلًا “سيساعد هذا الإصدار المؤسسات في قيادة التحول الرقمي على مستوى المؤسسة والوصول إلى المعلومات ذات الصلة لأغراض استخدام الأعمال. ويقدم الحل مرونة لزيادة حجم الأعمال من المئات إلى ملايين المستندات في اليوم”.

تتضمن السمات الرئيسية:

  • التعرف التلقائي للوجه: يتيح التعرف التلقائي للصور من الصور الممسوحة وإرفاقها بالمستند.
  • قيم فهرس الالتقاط التلقائي: الالتقاط التلقائي لقيم حقل النظام، التي من قبيل رقم الوظيفة، والمكان والتاريخ، وتقليل القيد اليدوي للبيانات. وبالإضافة لذلك، يسمح بتعقب إنتاجية الموظف حسب اسم المستخدم والقسم.
  • إدارة النموذج: يحتفظ بالتوافق ويوفر الوقت مما يسمح للمستخدمين بإعادة استخدام النماذج المحددة في أومني بروسيس “OmniProcess”.
  • أداة التثبيت إم إس آي “MSI Installer”: تسهل التثبيت عن بعد للبرمجيات من خلال سياسة المجموعة.

يمكن أن يتكامل حل أومني سكان 4-1 مع ساب “SAP” ومايكروسوفت شير بوينت “Microsoft SharePoint”. ويستخدم الحل في مجالات من قبيل الخدمات المصرفية، والشركات المعنية بإسناد الأعمال لشركات خارجية، ووسائل الاتصالات، والرعاية الصحية، والشئون القانونية، والقطاع العام.

نبذة عن نيوجين

تعد نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد “Newgen Software Technologies Limited” (المدرجة في الهند بسوق الأوراق المالية الوطنية (رمز التعريف: NEWGEN) وسوق الأوراق المالية في بومباي (رمز التعريف: 540900))، مزود لمنصات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة المحتوى المؤسسي، وإدارة اتصالات العملاء، وتقدم حلولاً ضخمة بالغة الأهمية تستخدم في البنوك العالمية الرائدة، وشركات التأمين، ومؤسسات الرعاية الصحية، والحكومات، وشركات الاتصالات والشركات المعنية بإسناد العمليات التجارية إلى جهات خارجية.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.newgensoft.com

اتصل بنا:

  • تابعنا على لينكيد إن وتويتر
  • شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا على يوتيوب

اتصالات وسائل الإعلام:
عاصف خان “Asif Khan”
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limited

Related Posts